Skip to main content

استراتيجية التداول إنفستوبيديا


إستراتيجيات التداول فيبوناتشي ريتراسيمنتس.


ليوناردو بيسانو، الملقب فيبوناتشي، كان عالم الرياضيات الإيطالي ولد في بيزا في عام 1170.


عمل والده غولييلمو في مركز تجاري في بوغيا، ويسمى الآن بجاية، وهو ميناء متوسطي في شمال شرق الجزائر. درس ليوناردو الصغار الرياضيات في بوجيا وخلال رحلات واسعة تعلم المزيد عن مزايا نظام الأرقام الهندوسية العربية.


بعد عودته إلى إيطاليا، في 1202 فيبوناتشي وثق ما تعلمه في ليبر أباسي (كتاب أباكوس). وبفعل ذلك، شاع استخدام الأرقام الهندوسية العربية في أوروبا.


تسلسل رقم فيبوناتشي.


في ليبر أباسي، وصف فيبوناتشي السلسلة العددية التي سميت الآن باسمه.


في تسلسل فيبوناتشي للأرقام، بعد 0 و 1، يكون كل رقم هو مجموع الرقمين السابقين.


وبالتالي، فإن التسلسل هو كما يلي: 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377، 610 وهكذا تمتد إلى ما لا نهاية.


كل رقم حوالي 1.618 مرة أكبر من العدد السابق.


ويسمى هذا الرقم 1.618 في أو النسبة الذهبية. معكوس 1.618 هو .618. النسبة الذهبية تظهر بشكل غامض في كثير من الأحيان في العالم الطبيعي، والهندسة المعمارية، والفنون الجميلة وعلم الأحياء.


وقد لوحظت هذه النسبة في البارثينون، الموناليزا ليوناردو دا فينشي، عباد الشمس، بتلات الورد، قذائف الرخويات، فروع الأشجار، وجوه الإنسان، المزهريات اليونانية القديمة، وحتى المجرات الحلزونية من الفضاء الخارجي.


مستويات فيبوناتشي المستخدمة في الأسواق المالية.


المستويات المستخدمة في تصحيح فيبوناتشي في سياق التداول ليست أرقام في التسلسل، بل هي مشتقة من العلاقات الرياضية بين الأرقام في التسلسل.


أساس نسبة "الذهبي" فيبوناتشي 61.8٪ يأتي من تقسيم عدد في سلسلة فيبوناتشي من قبل العدد الذي يتبع ذلك. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6180. (انظر فيديو إنفستوبيديا الرائع حول تشغيل النسبة الذهبية).


وتستمد نسبة 38.2٪ من تقسيم عدد في سلسلة فيبوناتشي من قبل اثنين من الأماكن إلى اليمين. على سبيل المثال: 89/233 = 0.3819.


وتستمد نسبة 23.6٪ من تقسيم عدد في سلسلة فيبوناتشي من قبل ثلاثة أماكن إلى اليمين. على سبيل المثال: 89/377 = 0.2360.


يتم تصوير مستويات تصحيح فيبوناتشي من خلال اتخاذ نقاط عالية ومنخفضة على الرسم البياني ووضع علامات على معدلات فيبوناتشي الرئيسية من 23.6٪، 38.2٪، 61.8٪ أفقيا لإنتاج الشبكة. وتستخدم هذه الخطوط الأفقية لتحديد نقاط عكس السعر الممكنة.


[تصحيحات فيبوناتشي هي مجرد شكل واحد من أشكال التحليل الفني التي يمكن للمتداولين استخدامها للعثور على الفرص والاستفادة منها. لمعرفة المزيد عن الآخرين، تحقق من دورة التحليل الفني إنفستوبيديا، والتي توفر أكثر من خمس ساعات من الفيديو وعدة دراسات حالة تبين كيفية استخدام التحليل الفني في الممارسة العملية.]


يتم تضمين مستوى الارتداد 50٪ عادة في الشبكة من مستويات فيبوناتشي التي يمكن استخلاصها باستخدام رسم الخرائط البرمجيات. في حين أن مستوى الارتداد 50٪ لا يستند إلى عدد فيبوناتشي فإنه ينظر إليه على نطاق واسع على أنه مستوى انعكاس محتمل هام، لا سيما معترف بها في نظرية داو وأيضا في عمل W. D. غان ،.


مستويات تصحيح فيبوناتشي كجزء من استراتيجية التداول.


غالبا ما تستخدم تصحيحات فيبوناتشي كجزء من استراتيجية تداول الاتجاه.


في هذا السيناريو، يراقب المتداولون تصحيحا يحدث في اتجاه ويحاولون إدخال مداخل منخفضة المخاطر في اتجاه الاتجاه الأولي باستخدام مستويات فيبوناتشي.


ببساطة، التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية يتوقعون أن السعر لديه احتمال كبير للارتداد من مستويات فيبوناتشي مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الأولي.


على سبيل المثال، على الرسم البياني اليومي ور / أوسد أدناه، يمكننا أن نرى أن السعر كان في اتجاه هبوطي كبير منذ أوائل مايو 2014 (النقطة A). ثم قاع السعر في يونيو (النقطة B) ورجعت صعودا إلى ما يقرب من 38٪ فيبوناتشي مستوى التصحيح من داونموف (النقطة C).


الشكل 1: ور / أوسد الرسم البياني اليومي فيبوناتشي الارتداد. الرسم البياني كورتيسي أوف ترادينغفيو.


في هذه الحالة، كان مستوى 38٪ سيكون مكانا جيدا للدخول في وضعية قصيرة، بهدف الاستفادة من استمرار الاتجاه الهبوطي الذي بدأ في مايو.


ليس هناك شك في أن العديد من المتداولين كانوا يشاهدون أيضا مستوى ارتداد 50٪ ومستوى ارتداد 61.8٪، ولكن في هذه الحالة لم يكن السوق صعوديا بما فيه الكفاية للوصول إلى تلك النقاط. بدلا من ذلك، تحول زوج اليورو / الدولار الأمريكي إلى الانخفاض، مستأنفا الاتجاه الهبوطي وأخذ الانخفاض السابق في حركة السوائل إلى حد ما.


نضع في اعتبارنا أن احتمال حدوث انعكاس يزيد إذا كان هناك التقاء إشارات فنية عندما يصل السعر إلى مستوى فيبوناتشي.


المؤشرات الفنية الشعبية الأخرى التي تستخدم جنبا إلى جنب مع مستويات فيبوناتشي تشمل أنماط الشموع، خطوط الاتجاه، وحجم، ومؤشرات الزخم والمتحركات المتحركة. وهناك عدد أكبر من المؤشرات المؤكدة في اللعب يساوي إشارة انعكاس أكثر قوة.


يتم استخدام تصحيحات فيبوناتشي على مجموعة متنوعة من الأدوات المالية بما في ذلك الأسهم والسلع والعملات الأجنبية. كما أنها تستخدم على أطر زمنية متعددة. ولكن، كما هو الحال مع المؤشرات الفنية الأخرى، تتناسب القيمة التنبؤية مع الإطار الزمني المستخدم، مع إعطاء وزن أكبر للأطر الزمنية الأطول.


على سبيل المثال، ارتداد 38٪ على الرسم البياني الأسبوعي هو مستوى فني أكثر أهمية بكثير من ارتداد 38٪ على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


استخدام ملحقات فيبوناتشي.


كما رأينا أعلاه، يمكن استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي للتنبؤ بالمناطق المحتملة للدعم أو المقاومة التي يمكن للمتداولين دخول السوق بهدف جذب استئناف الاتجاه الأولي.


يمكن ملحقات فيبوناتشي تكمل هذه الاستراتيجية من خلال إعطاء التجار أهداف الربح فيبوناتشي مقرها.


تتكون ملحقات فيبوناتشي من مستويات تعادل مستوى 100٪ القياسي، ويمكن استخدامها من قبل التجار إلى مناطق المشروع التي تجعل مخارج المحتملة جيدة للاتجار بهم في اتجاه هذا الاتجاه. مستويات التمدد فيبوناتشي الرئيسية هي 161.8٪، 261.8٪ و 423.6٪.


دعونا نلقي نظرة على مثال هنا، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني اليومي لزوج العملات ور / أوسد:


الشكل 2: الرسم البياني اليومي ور / أوسد مع تمديد فيبوناتشي. الرسم البياني من ترادينغفيو.


وبالنظر إلى مستوى تمديد فيبوناتشي الذي يتم رسمه على الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، يمكننا أن نرى أن السعر المستهدف المستهدف للتاجر الذي يحتل موقعا صغيرا من الارتداد بنسبة 38٪ الموصوف سابقا يكمن أدناه عند مستوى 161.8٪ عند 1.3195.


فيبوناتشي مستويات تصحيح غالبا ما علامة نقاط الانعكاس مع دقة خارقة. ومع ذلك، فمن الصعب التجارة أكثر مما تبدو في وقت لاحق.


وتستخدم أفضل المستويات كأداة ضمن استراتيجية أوسع تبحث عن التقاء عدد من المؤشرات لتحديد مناطق الانعكاس المحتملة التي تنطوي على مخاطر منخفضة، وإمكانات عالية مكافأة التجارة المحتملة.


استراتيجيات التحليل الفني للمبتدئين.


ويقوم العديد من المستثمرين بتحليل الأسهم استنادا إلى أساسياتهم - مثل إيراداتهم أو تقييمهم أو اتجاهاتهم الصناعية - ولكن العوامل الأساسية لا تنعكس دائما في سعر السوق. التحليل الفني يساعد التجار والمستثمرين على التنقل بين الفجوة الجوهرية وسعر السوق من خلال الاستفادة من التقنيات مثل التحليل الإحصائي والاقتصاد السلوكي. يستخدم معظم المستثمرين التحليل الفني والأساسي لاتخاذ القرارات.


اختر النهج الصحيح.


هناك طريقتان مختلفتان للتعامل مع التحليل الفني: النهج من أعلى إلى أسفل والنهج من القاعدة إلى القمة. في كثير من الأحيان، سوف يتخذ التجار على المدى القصير نهجا من أعلى إلى أسفل وسيتخذ المستثمرون على المدى الطويل نهجا من القاعدة إلى القمة.


من أعلى إلى أسفل - النهج من أعلى إلى أسفل ينطوي على فرز للأسهم التي تناسب معايير تقنية معينة. على سبيل المثال، قد يكون المتداول مهتما بالأسهم التي انطلقت من المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما كفرصة شراء. أسفل إلى أعلى - النهج من أسفل إلى أعلى ينطوي على تحليل المخزون الذي يبدو جذريا للاهتمام لنقاط الدخول والخروج المحتملة. على سبيل المثال، قد يجد المستثمر مخزونا أقل من قيمته في اتجاه هبوطي يستخدم التحليل الفني لتحديد نقطة دخول محددة عندما يكون السهم قد وصل إلى أسفل.


وبالإضافة إلى هذه الاعتبارات، قد تفضل أنواع مختلفة من التجار استخدام أشكال مختلفة من التحليل الفني. يمكن للمتداولين اليوم استخدام خطوط الاتجاه البسيطة ومؤشرات الحجم لاتخاذ القرارات، في حين أن البديل أو التجار الموقف قد يفضلون أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية. قد يكون للمتداولين الذين يطورون الخوارزميات الآلية متطلبات مختلفة تماما تستخدم مجموعة من مؤشرات الحجم والمؤشرات الفنية لدفع عملية صنع القرار.


كيفية البدء.


هناك خمس خطوات أساسية للبدء في التحليل الفني.


تحديد استراتيجية التحليل الفني أو تطوير نظام التداول. تحديد الأوراق المالية القابلة للتداول التي تتناسب مع الاستراتيجية الفنية. العثور على حساب الوساطة الصحيح لتنفيذ الصفقات. حدد واجهة لتتبع ومراقبة الصفقات. تحديد أي تطبيقات أخرى قد تكون ضرورية لتنفيذ الاستراتيجية.


دعونا نمر بكل خطوة من هذه الخطوات مع مثال.


تحديد استراتيجية التحليل الفني أو تطوير نظام التداول: الخطوة الأولى هي تحديد استراتيجية أو تطوير نظام التداول. على سبيل المثال، قد يقرر المتداول المبتدئ اتباع إستراتيجية كروس أوفر المتوسطة، حيث سيتبع متوسطين متحركين (50 يوم و 200 يوم) على حركة سعر سهم معينة. بالنسبة لهذه الإستراتيجية، إذا كان المتوسط ​​المتحرك قصير الأجل لمدة 50 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك طويل الأجل لمدة 200 يوم، فإنه يشير إلى اتجاه صعودي للأسعار ويولد إشارة شراء. والعكس صحيح بالنسبة لإشارة البيع.


تحديد الأوراق المالية القابلة للتداول التي تتناسب مع الاستراتيجية الفنية: لا تتناسب جميع الأسهم أو الأوراق المالية مع الاستراتيجية المذكورة أعلاه، وهي مثالية للأسهم عالية السيولة والمتقلبة بدلا من الأسهم غير السائلة أو المستقرة. قد تتطلب مخزونات أو عقود مختلفة أيضا خيارات معلمات مختلفة - في هذه الحالة، المتوسطات المتحركة اليومية المختلفة مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 15 يوما و 50 يوما.


العثور على حساب الوساطة الصحيح لتنفيذ الصفقات: الحصول على حساب التداول الصحيح الذي يدعم النوع المحدد من الأمن (على سبيل المثال الأسهم العادية، الأسهم قرش، والعقود الآجلة، والخيارات، وما إلى ذلك). وينبغي أن توفر الوظيفة المطلوبة لتتبع ورصد المؤشرات الفنية المختارة، مع الحفاظ على التكاليف منخفضة لتجنب تناول الطعام في الأرباح. بالنسبة للاستراتيجية المذكورة أعلاه، فإن الحساب الأساسي مع المتوسطات المتحركة على الرسوم البيانية الشمعدانية من شأنه أن يعمل بشكل جيد.


حدد واجهة لتتبع ومراقبة الصفقات: قد يتطلب التجار مستويات مختلفة من الوظائف اعتمادا على استراتيجيتها. على سبيل المثال، سوف يتطلب التجار اليوم حساب الهامش الذي يوفر الوصول إلى نقلت المستوى الثاني ورؤية صانع السوق. ولكن بالنسبة إلى المثال أعلاه، قد يكون من الأفضل استخدام حساب أساسي كخيار أقل تكلفة.


تحديد أي تطبيقات أخرى قد تكون ضرورية لتنفيذ الاستراتيجية: قد تكون هناك ميزات أخرى مطلوبة لتحقيق أقصى قدر من الأداء. قد يتطلب بعض التجار تنبيهات الجوال أو الوصول إلى التجارة على الحركة والتنقل، في حين أن البعض الآخر قد الاستفادة من أنظمة التداول الآلي لتنفيذ الصفقات نيابة عنهم.


يجب على التجار النظر في كل هذه الأسئلة والأسئلة ذات الصلة للعثور على حق مناسبا لاحتياجاتهم التجارية مع توفير المال على التكاليف.


[هناك العديد من الاستراتيجيات والنهج للتحليل الفني التي قد تكون الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت ترغب في الاستمرار في معرفة المزيد من الاستراتيجيات وتجاوز "البدء" إنفستوبيديا الأكاديمية التحليل الفني بالطبع هو مكان عظيم لتعلم تحليل الرسم البياني والمؤشرات الأساسية لتحويل ستيتيجي الأساسية إلى خطة تداول قابلة للتنفيذ.]


نصائح & أمب؛ عوامل الخطر.


يمكن أن يكون التداول مهنة صعبة لأي شخص، مما يعني أنه من المهم أن تقوم بواجبك خارج النقاط المذكورة أعلاه. وتشمل بعض الاعتبارات الرئيسية الأخرى ما يلي:


فهم الأساس المنطقي والمنطق الكامن وراء التحليل الفني. استراتيجيات التداول باكتست لنرى كيف كان يمكن أن يؤديها في الماضي. ممارسة التداول في حساب تجريبي قبل ارتكاب رأس المال الحقيقي. كن على بينة من القيود المفروضة على التحليل الفني لتجنب الفشل المكلفة والمفاجآت. أن تكون مدروس ومرنة حول قابلية والمتطلبات المستقبلية. حاول تقييم ملامح حساب التداول من خلال طلب نسخة تجريبية مجانية. بدء صغيرة في البداية وتوسيع كما بناء الخاص بك الخبرة.


الخط السفلي.


العديد من المستثمرين الاستفادة من التحليل الأساسي والفني عند اتخاذ القرارات الاستثمارية منذ التحليل الفني يساعد على سد الثغرات المعرفة. من خلال تطوير فهم التحليل الفني، يمكن للمستثمرين والمستثمرين تحسين عوائدهم طويلة الأجل المعدلة المخاطر، ولكن من المهم أن نفهم وممارسة هذه التقنيات قبل ارتكاب رأس المال الحقيقي لتجنب الأخطاء المكلفة.


استراتيجية التداول.


ما هي "استراتيجية التداول"


مجموعة من القواعد الموضوعية تحدد الشروط التي يجب الوفاء بها لدخول التجارة والخروج منها. وتشمل استراتيجيات التداول مواصفات الإدخالات التجارية، بما في ذلك الفلاتر التجارية والمحفزات، فضلا عن قواعد المخارج التجارية، وإدارة الأموال، والأطر الزمنية، وأنواع الطلبات، وغيرها من المعلومات ذات الصلة. ويمكن تحليل استراتيجية التداول، إذا استندت إلى مواصفات قابلة للقياس الكمي، استنادا إلى بيانات تاريخية لعرض الأداء المستقبلي.


تراجع "استراتيجية التداول"


وتحدد استراتيجية التداول مواصفات صنع الصفقات، بما في ذلك قواعد الإدخالات التجارية، ومخارج التجارة، وإدارة الأموال. وعند إجراء البحث والتنفيذ المناسبين، يمكن أن توفر إستراتيجية التداول توقعا رياضيا للقواعد المحددة، مما يساعد على التداول ويحدد المستثمرون ما إذا كانت فكرة التداول مربحة. وينبغي للمستثمرين عموما النظر في استخدام استراتيجية التداول المنظم، ولكن يكون على بينة من العديد من القيود. استراتيجيات التداول ليست ضمانا للنجاح، ولكنها قد تكون فعالة في زيادة العائدات المعدلة حسب المخاطر.


إيجابيات وسلبيات استراتيجية التداول.


استراتيجيات التداول هي وسيلة رائعة لتجنب التحيزات التمويل السلوكي وضمان نتائج متسقة مع مرور الوقت. على سبيل المثال، فإن التجار الذين لديهم مجموعة محددة من القواعد التي تحكم وقت الخروج من الصفقة سيكون أقل عرضة للاستسلام لتأثير التخلص، مما يدفع المستثمرين إلى التمسك بالمخزونات التي فقدت قيمة وبيع تلك التي ترتفع في القيمة. ويمكن أيضا أن تكون استراتيجيات التداول اختبار الضغط تحت العديد من ظروف السوق المختلفة لضمان الاتساق.


الجانب السلبي هو أن استراتيجيات التداول مربحة من الصعب تطوير وأنه من السهل أن تصبح أكثر اعتمادا على الاستراتيجية. على سبيل المثال، يمكن للمتداول أن ينحنى تناسب استراتيجية التداول لبيانات اختبار الظهر محددة، والتي يمكن أن تولد شعور زائف من الثقة. قد تكون هذه الاستراتيجية قد قامت بأداء كبير استنادا إلى البيانات السابقة، ولكن هذا لا يضمن أنها ستؤدي فقط باستخدام بيانات السوق الحية لأن الظروف قد تكون مختلفة.


تطوير استراتيجية التداول.


هناك العديد من أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول للمستثمرين والتجار للنظر، ولكن يمكن تقسيمها عموما إلى استراتيجيات التداول الفنية والأساسية. والخيط المشترك بين هذين النوعين من الاستراتيجيات هو أنهما يعتمدان على معلومات قابلة للقياس الكمي يمكن اختبارها مرة أخرى للتأكد من دقتها.


تعتمد استراتيجيات التداول الفنية على المؤشرات الفنية لتوليد إشارات التداول. على سبيل المثال، قد تكون إستراتيجية التداول البسيطة عبارة عن المتوسط ​​المتحرك المتحرك حيث يعبر المتوسط ​​المتحرك قصير المدى فوق أو أقل من المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل.


استراتيجيات التداول الأساسية تأخذ العوامل الأساسية في الاعتبار. على سبيل المثال، قد يكون لدى المستثمر مجموعة محددة من معايير الفرز لتوليد قائمة من الفرص. قد تنظر هذه المعايير في أمور مثل نمو الإيرادات أو الربحية.


وينبغي للمستثمرين والتجار العثور على الاستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم من خلال التجريب، واختبار الظهر، وتداول الورق. لمزيد من المعلومات، راجع كيفية ممارسة يوم التداول.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)

Comments

Popular posts from this blog

إشارات التداول من التداول المركزي

توقعات وتحليلات من التداول المركزي. الحصول على التحليل الفني من واحدة من الرائدة في العالم. مقدمي البصيرة المالية. اكتشف لماذا اكتسب مركز التجارة ثقة بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم. يتم توفير مركز ترادينغ سينترال مجانا لعملاء ألباري. مركز التجارة. ترادينغ سينترال هو عضو معتمد من ثلاث جمعيات لمقدمي البحوث المستقلة: إنفستورزيد ريزارتش و ورو إيرب و إجا إيرب. وهو أيضا مستشار استثمار مسجل (ريا) مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك). لا يعطي ترادينغ سينترال إشارات التداول بحد ذاتها، ولكنه يتنبأ بالاتجاه المحتمل للسوق بناء على الظروف الحالية. يمكنك استخدام التوقعات من ترادينغ سينترال لتأكيد الحدبات الخاصة بك، والعمل على استراتيجيات التداول الخاصة بك والتقاط بعض النقاط الدقيقة للتحليل الفني. ترادينغ سينترال تتضمن مجموعة متنوعة من النهج التحليلية في منهجية التنبؤ بها، مما يجعلها أداة قيمة للتجار في جميع ظروف السوق والأطر الزمنية: تحليل الرسم البياني: لتقييم حركة السعر وتحديد مستويات الدعم والمقاومة المؤشرات ومؤشرات التذبذب: لتأكيد الحدبات الخاصة بك من تحليل الرسم البياني إشا

فالوتا كينا الفوركس

فارلدنز باليتليغا فالوتا أوكتوريتيت. 1 كني إلى سيك نظرة سريعة. XE-marknadsanalys. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد تم تداول الدولار على نحو أكثر ليونة في تصويت فاتورة الضرائب الأمريكية، على الرغم من أن معظم الاقتران بقيت ضمن نطاق كل منهما الذي تم نشره أمس. كان أود-أوسد استثنائيا، ليصل إلى أعلى مستوى له في الجلسة عند 0.7684. تم رفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وقد كانت النطاقات الضيقة سائدة، ويبدو أن من المرجح أن تكون هناك بعض المظاهر نفسها، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض الاختلافات حول نشرات البيانات والتطورات الإخبارية، مع التحركات عرضة للإفراط في ظروف السوق الرقيقة. كل الاقترانات الدولار نتتبعها. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة موسم العطلات سارية المفعول فى بورصة نيويورك يوم الاثنين، مما جعل الاقتران الرئيسى للدولار متقطعا نوعا ما وبدون شعور حقيقي بالاتجاه. ارتفع زوج العملات ور-أوسد الى مستويات 1.1834 قبل أن يتراجع تحت 1.1790، حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ما بين 112.56 و 112.32. . اقرأ المزيد & #

استراتيجية وقف العملات الأجنبية وقف الخسارة

تعلم الفوركس: كيفية استخدام فعال وقف زائدة. بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور. واحدة من القضايا المتكررة أرى مع التجار الجدد هي صعوبة مع الخروج من المراكز المفتوحة. هذا أمر مثير للدهشة، كما يتم وضع الكثير من التركيز على التخطيط للدخول المثالي أن التجار يميلون إلى نسيان لوضع استراتيجية للخروج من التجارة مرة واحدة انها مفتوحة. هذا أمر مؤسف كما معرفة متى للخروج من التجارة أمر حيوي لأي خطة التداول، وغالبا ما يفصل التجار الجدد من المهنيين في عالم تداول العملات الأجنبية. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف ندرس كيفية إدارة فعالة لموقف مفتوح باستخدام وقف زائدة. أولا، من المهم أن نعرف أن وقف زائدة الثابتة هو أمر دخول متقدمة مصممة لتحريك وقف إلى الأمام كمية محددة من النقاط بعد موقف انتقلت لصالحك. وتستخدم تقليدية ثابتة توقف زائدة في الملتصقة مع استراتيجية السوق تتجه، لقفل الأرباح على تحرك موسع. اليوم سوف نلقي نظرة على نموذج التجارة على الرسم البياني وربي 8HR في الصورة أدناه، لدراسة كيف وقف زائدة قد تعمل لصالحنا. الرسم البياني أدناه يصور دخولنا الأولي لبيع وربي عند 103.27. من أجل احتواء