Skip to main content

استراتيجية وقف العملات الأجنبية وقف الخسارة


تعلم الفوركس: كيفية استخدام فعال وقف زائدة.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


واحدة من القضايا المتكررة أرى مع التجار الجدد هي صعوبة مع الخروج من المراكز المفتوحة. هذا أمر مثير للدهشة، كما يتم وضع الكثير من التركيز على التخطيط للدخول المثالي أن التجار يميلون إلى نسيان لوضع استراتيجية للخروج من التجارة مرة واحدة انها مفتوحة. هذا أمر مؤسف كما معرفة متى للخروج من التجارة أمر حيوي لأي خطة التداول، وغالبا ما يفصل التجار الجدد من المهنيين في عالم تداول العملات الأجنبية. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف ندرس كيفية إدارة فعالة لموقف مفتوح باستخدام وقف زائدة.


أولا، من المهم أن نعرف أن وقف زائدة الثابتة هو أمر دخول متقدمة مصممة لتحريك وقف إلى الأمام كمية محددة من النقاط بعد موقف انتقلت لصالحك. وتستخدم تقليدية ثابتة توقف زائدة في الملتصقة مع استراتيجية السوق تتجه، لقفل الأرباح على تحرك موسع. اليوم سوف نلقي نظرة على نموذج التجارة على الرسم البياني وربي 8HR في الصورة أدناه، لدراسة كيف وقف زائدة قد تعمل لصالحنا. الرسم البياني أدناه يصور دخولنا الأولي لبيع وربي عند 103.27. من أجل احتواء مخاطرنا في البداية هناك توقف 150 نقطة عند 104.77، مع تعيين المسار الثابت إلى 150 نقطة.


أنشئت مع فكسم و رسكو؛ ق ندوات / محطة التداول.


الرسم البياني أعلاه يصور أيضا ما سيحدث إذا كان ورجبي يتحرك لصالحنا كما هو مخطط لها. منذ يتم تعيين درب لدينا إلى 150 وهذا يعني أنه إذا تحركنا التجارة 150 نقطة في صالحنا لدينا وقف تحديث نفس المبلغ. في هذا المثال يعني هذا المسار الأول لدينا تحديث وقفنا إلى 103.27، تتحرك بشكل فعال موقف الخروج إلى التعادل. من هنا ستستمر المحطة اللاحقة في تأمين الربح في كل مرة تتحرك فيها الصفقة لصالحنا المبلغ المحدد.


من المهم أن نتذكر أن وقف زائدة حسب التصميم هو مخصص لإغلاق تجارتنا. في أي وقت من الأوقات قد تتحرك الصفقة ضد موقفنا وإغلاق الموقف عند نقطة التوقف المعينة. إذا حدث هذا على الفور في المثال أعلاه سيتم إغلاق موقفنا لخسارة 150 نقطة. ومع ذلك، عند استخدام الفوائد من وقف زائدة يمكننا بعد ذلك الاستمرار في تأمين في الربح كما يتحرك الاتجاه لصالحنا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول الفوركس مع وقف زائدة.


لقد سمع العديد من التجار عن الحقيقة، وقللوا خسائركم قصيرة، واتركوا أرباحكم قيد التشغيل. & # 39؛ ومع ذلك، إذا كنت غير مألوفة مع أداة لمساعدتك على تنفيذ هذه الحكمة المجربة والحقيقية، وحان الوقت كنت تعرف نفسك مع وقف زائدة. إذا لم تكن قد سمعت أبدا عن أي توقف زائف، فهذا يعني أنه أمر إيقاف مؤقت، إلا أنه يمكنك تعيينه للانتقال إلى السوق.


تداول الفوركس إستراتيجية الوقف المرتفع مثال:


في ما يلي مثال، دعنا نقول أنك تريد أن تقضي وقتا طويلا على ور / أوسد، وأن تقوم بتعيين وقف طوارئ يتم تشغيله إذا تحرك السوق في النهاية ضدك.


بعد يوم أو نحو ذلك، والتجارة هي تماما في صالحك، لذلك كنت ترغب في قفل في بعض الأرباح ونرى ما سيحدث. يمكنك وضع وقف في منطقة الربح الإيجابية، وجعلها وقف زائدة. إذا استمر السوق في التحرك لصالحك، سيزيد قفل الربح الخاص بك. وهذا سيستمر يحدث حتى تقلب السوق مرة أخرى في الاتجاه الآخر ويضرب توقف الخاص بك.


وتتمثل الوظيفة الأساسية للموقف المتحرك في زيادة قفل الربح الخاص بك عندما يتحرك السوق دون الحاجة إلى التدخل والضبط. تسمح لك وظيفة التوقف المتتابعة باتباع الاتجاهات مع السلامة التي تشعر بالراحة معها، والتي لا يتعين عليك مراقبتها باستمرار.


مثال جيد آخر على كيفية استخدام وقف زائدة هو لتداول فترات أطول. يمكنك تعيين المحطة الأولية بعيدا عن السوق والسماح فقط الأشياء لتطوير. هذا يعمل بشكل جيد لأنظمة التداول البطيئة التي تقفل في الربح على مدى أشهر وأيام.


أنا أفضل لتحديد هدف على المدى الطويل، وأيضا وقف زائدة. هذا يسمح لك لإعداد التجارة بأكملها في وقت مبكر، والسماح فقط لتشغيل مسارها.


سوق الفوركس يعمل 24 ساعة 6 أيام في الأسبوع. هذا هو مبلغ لا بأس به من ساعات لمراقبة. بدلا من عدم الحصول على النوم والنوم المكسور، فمن الأفضل أن نضع وقف زائدة على تجارتك.


الفائدة الكبيرة هي أن قفل الربح الخاص بك يزيد أثناء النوم. السوق سوف تفعل دائما ما سوف تفعل، وسوف تجارتك ضبط نفسه أو التوقف.


كن حذرا عند استخدام توقفات زائدة.


إذا كنت التداول اليوم، تحتاج إلى توخي الحذر باستخدام توقف زائدة. سوق الفوركس هو عادة قليلا & # 34؛ ويبي & # 34؛ مما يعني أن أزواج العملات يمكن أن تدور صعودا وهبوطا قبل أن تتحرك اتجاهها النهائي. إذا قمت بتعيين توقف ضيق بالقرب من السعر والسعر السعر إلى الأمام ومن ثم مرة أخرى، ومن المرجح أن يكون ضرب. لذلك، فإنه شيء يجب أن تستخدمه بعناية.


وتهدف محطات لحماية رأس المال الخاص بك ولكن وضع بقوة لهم على مقربة من سعر يميل فقط لتنظيف حسابك شيئا فشيئا كما تحصل توقفت مرارا وتكرارا. لقد رأيت العديد من التجار الجدد يحاولون تأمين ما لا يقل عن خمس نقاط من الأرباح عندما تكون تجارتهم عشرة نقاط فقط في الإيجابية. هذا ضيق من وقف ليست أسوأ، ولكن هذه هي عادة نفس التجار من شأنها أن تحدد وقف خمس نقاط أقل من سعر التداول الحالي. تعتمد طريقة توقفك دائما على طريقة تداول الفوركس الفعلية، ولكن من الجيد أن تكون على دراية بوضعها قريبة جدا من السعر المتحرك.


بعض من الأنظمة الأحدث قد غيرت الطريقة التي يتم التعامل مع توقف.


تداول التداول هو نوع من التداول حيث يمكنك متوسط ​​سعر التداول الخاص بك. وهذا هو، وجعل لكم شراء، وانخفاض الأسعار وتشتري أكثر من ذلك، متوسط ​​السعر يسقط في مكان ما في الوسط. بعض اللوائح الجديدة في الولايات المتحدة لم تسمح بجني الأرباح الجزئية التي كانت متوفرة. بعض الوسطاء في خلاف حول بالضبط كيفية التعامل مع هذا، ولكن، إذا قمت بتعيين وقف على أحدث صفقة الخاص بك، وسيطير في الواقع تطبيقه على أقدم تجارتك في هذا الزوج. إذا كنت لا تضع في اعتبارها هذا، فإنه يمكن أن يسبب لك عن طريق الخطأ تحقيق خسارة، على الرغم من أن تجارتك الأخيرة في الربح.


في الختام، توقف زائدة هي أداة التداول الكبيرة التي تسمح لك ليس فقط لحماية نفسك ولكن لقفل المزيد والمزيد من الأرباح، دون مشاهدة السوق في كل ثانية.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


وقف الخسارة / وقف الخسارة السرد يؤدي إلى الصفقات الرابحة.


يقدم الوسطاء عبر الإنترنت أنواعا مختلفة من الأوامر المصممة لحماية المستثمرين من الخسائر الكبيرة. النظام الأكثر شيوعا هو وقف الخسارة، ولكن يجب النظر في نوع آخر من النظام: وقف زائدة. تعرف على الأسباب التي تجعل التوقفات المتلاحقة تتحول بسرعة إلى أداة صلبة للمتداولين النشطين.


وقف الخسارة.


واحدة من الطرق الأكثر شيوعا للحد من مبلغ الخسارة من انخفاض المخزون هو وضع أمر وقف الخسارة مع الوسيط الخاص بك. وباستخدام هذا الطلب، سيقوم التاجر بإصلاح القيمة على أساس الخسارة القصوى التي يرغب في استيعابها. إذا انخفض السعر الأخير إلى ما دون هذه القيمة، فإن وقف الخسارة يتحول إلى أمر سوق وسيتم تشغيله. وبمجرد أن ينخفض ​​السعر دون مستوى التوقف، سيتم إغلاق الصفقة بسعر السوق الحالي، مما يمنع أي مزيد من الخسائر.


وقف الخسارة ووقف الخسارة بشكل منتظم يبدو متشابهين حيث أنهما يوفران حماية لرأس المال الخاص بك إذا ما بدأ سعر السهم في التحرك ضدك، ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه أوجه التشابه.


تقدم المحطة الخلفية ميزة واضحة في أنها أكثر مرونة من وقف الخسارة الثابتة. وهو بديل جذاب لأنه يسمح للمتداول بمواصلة حماية رأسماله إذا انخفض السعر. ولكن بمجرد زيادة الأسعار، تسير الميزة اللاحقة، مما يسمح بالحماية النهائية للربح مع الاستمرار في تقليل المخاطر على رأس المال.


لفهم أفضل لوقف زائدة، دعونا نعتبر أن قيمة زائدة إما نسبة ثابتة من 5٪ أو انتشار ثابت من 35 سنتا. في كلتا الحالتين، فإن وقف زائدة تتبع ارتفاع اليوم من قبل مبلغ محدد مسبقا. الجزء المهم هو أنه بمجرد تعيين، فإنه لا يمكن أن يسقط، وإذا انخفض السعر الأخير أقل من قيمة زائدة توقف، سيتم تشغيل وقف الخسارة.


أوجه التشابه والاختلاف.


في أي وقت تظهر كلمة "وقف" في أمر، كما تعلمون التاجر يطلب من الوسيط لتقليل المخاطر إلى حساب التداول له أو لها.


في حين أن وقف الخسارة بشكل منتظم له قيمة ثابتة ويمكن تعديلها يدويا من قبل التاجر، فإن الوقف المتحرك تلقائيا يظلل حركة السعر، بعد ارتفاع سعر السهم. يسمح هذا النوع من الترتيب الزائد بحرية للمتداول بمشاهدة أكثر من موضع مفتوح واحد.


على مدى فترة من الزمن، فإن وقف زائدة ضبط النفس، والانتقال من تقليل الخسائر لحماية الأرباح حيث يصل السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


الفوائد.


واحدة من أكبر ملامح وقف زائدة هو أنه يسمح لك لتحديد المبلغ الذي كنت على استعداد لانقاص دون الحد من مبلغ الربح سوف تتخذ. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر نقاط وقف الخسارة للأسهم والخيارات والأسواق الآجلة التي تدعم حاليا أمر وقف الخسارة التقليدي.


أعمال وقف زائدة.


آخر سعر في وقت تحديد توقف زائدة = 10.05 $.


المبلغ الزائد = 20 سنتا.


فوري قيمة إيقاف الخسارة الفعلية = $ 9.85.


إذا ارتفع سعر السوق إلى 10.97 دولار، سترتفع قيمة الوقف الزائد أيضا إلى 10.77 دولار. إذا انخفض السعر الأخير الآن إلى 10.90 $، ستبقى قيمة التوقف الخاص بك سليمة عند 10.77 $. إذا استمر السعر في الانخفاض، وهذه المرة إلى 10.76 $، وسوف تخترق مستوى التوقف الخاص بك، مما اثار على الفور نظام السوق. سيتم إرسال طلبك بناء على آخر سعر قدره 10.76 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). على افتراض أن سعر العرض كان 10.75 $ في ذلك الوقت، سيتم إغلاق الصفقة عند هذه النقطة والسعر. يكون صافي الربح 75 سنت للسهم ناقصا العمولات.


أثناء انخفاض السعر المؤقت، من المهم عدم إعادة تعيين المحطة اللاحقة. إذا قمت بذلك، فإن وقف الخسارة الفعال قد ينتهي بك الأمر إلى أقل مما كنت قد ساهمت فيه. ومن نفس المنطلق، من المستحسن أن تكون عملية الوقف في خسارة وقف الخسارة عند رؤية زخم القمة في المخططات، خاصة عندما يكون السهم قد وصل إلى قمة جديدة.


نلقي نظرة أخرى على عينة لدينا الأسهم أعلاه. عندما يصل السعر الأخير إلى 10.80 دولار، فإن متداول التنبيه سيشدد وقفه المتحرك من 20 سنتا إلى 11 سنتا. وهذا يسمح لبعض المرونة في حركة سعر السهم مع ضمان أن يتم تشغيل المحطة قبل حدوث تراجع كبير.


يحافظ المتداول النشط الجيد دائما على خيار إغلاق الصفقة في أي وقت عن طريق تقديم أمر بيع في السوق. فقط تأكد من إلغاء أي توقف زائدة قمت بتعيين، أو هل يمكن أن تجد نفسك في تجارة قصيرة. ونعم، توقف زائدة العمل بشكل جيد على قدم المساواة في المواقف القصيرة.


أفضل ما في العالمين.


واحدة من أفضل الطرق لتحقيق أقصى قدر من الفوائد من وقف زائدة ووقف الخسارة التقليدية هو الجمع بينهما. نعم، يمكنك استخدام كليهما، ولكن من المهم أن نلاحظ أنه في البداية يجب أن تكون الوقف الزائد أعمق من توقف الخسارة المنتظم. ومن المهم أيضا للتاجر أن يحسب دائما أقصى قدر من تحمل المخاطر لمحفظته أو لها ثم تعيين وقف الخسارة الرئيسي وفقا لذلك.


مثال على هذا المفهوم هو أن يكون وقف الخسارة المحدد عند 2٪ وتوقف وقف الخسارة عند 2.5٪. ومع ارتفاع األسعار، ستتجاوز المحطات الخلفية الخسارة الثابتة للتوقف، مما يجعلها زائدة عن الحاجة أو متقادمة. أي زيادة أخرى في الأسعار سوف تعني زيادة تقليل الخسائر المحتملة مع كل مؤشر أسعار أعلى. في البداية، أعطى السهم بعض المرونة مع القيم المتداخلة، لذلك يمكن أن ترسي مستوى من الدعم. من خلال القيام بذلك، يمكنك درب تحركات سعر السهم دون الحصول على توقف في وقت مبكر من اللعبة، والسماح لبعض تقلبات الأسعار كما يجد السهم الدعم والزخم. تأكد من إلغاء وقف الخسارة الأصلي عند تجاوز نقطة التوقف.


الحماية المضافة هنا هي أن وقف زائدة سوف تتحرك فقط لأعلى. خلال ساعات السوق، سوف ميزة زائدة باستمرار إعادة حساب نقطة الزناد توقف. في الأساس، إذا كان السعر لا يتغير، ثم لا سوف قيمة المحطة.


استخدام الوقف الزائد على التجارة النشطة.


فمن الأصعب قليلا استخدام وقف زائدة بسبب تقلبات الأسعار وتقلب بعض الأسهم، وخاصة خلال الساعة الأولى من اليوم. وبطبيعة الحال، هذه الأسهم سريعة الحركة هي تلك التي سوف تولد أكبر قدر من المال في أقصر فترة زمنية وعادة ما تكون تلك التي التجار النشطين يحبون اللعب.


[توقفات زائدة هي مجرد طريقة واحدة للسيطرة على نسبة المخاطر والمكافأة عند التداول. سوف دورة التحليل الفني إنفستوبيديا تظهر لك كيفية استخدام هذه الاستراتيجيات وغيرها الكثير للسيطرة على المخاطر وتحقيق أقصى قدر من العائدات.]


سعر الشراء = $ 90.13.


عدد الأسهم = 600.


وقف الخسارة = 89.70 دولار أمريكي.


أول وقف زائدة = 49 سنتا.


الثانية وقف زائدة = 40 سنتا.


ثالث وقف زائدة = 25 سنتا.


وكان السهم في اتجاه صاعد ثابت كما تحدده خطوط قوية في المتوسطات المتحركة. نضع في اعتبارنا أن جميع الأسهم يبدو أن تواجه المقاومة بسعر ينتهي في ".00" وأيضا في "0.5"، وإن لم يكن بقوة. كما لو أن التجار يترددون في اتخاذها إلى مستوى الدولار التالي.


لدينا عينة الأسهم هو الأسهم Z، التي تم شراؤها في $ 90.13 مع وقف الخسارة عند 89.70 $ و وقف زائدة الأولي من 49 سنتا. عندما وصل السعر الأخير إلى 90،21 $، تم إلغاء وقف الخسارة مع وقف الخسارة. كما وصل السعر الأخير إلى 90.54 $، تم تشديد وقف زائدة إلى 40 سنتا بهدف تأمين التعادل في أسوأ السيناريوهات.


كما دفع السعر بشكل مطرد نحو 92 $، فقد حان الوقت لتشديد المحطة. وعندما وصل السعر الأخير إلى 91.97 دولار، تم تشديد الحاجز المتحرك إلى 25 سنتا من 40 سنتا. وانخفض السعر إلى 91.48 دولار على الأرباح الصغيرة، وتم بيع جميع الأسهم بمتوسط ​​سعر 91.70 دولار. صافي الربح بعد العمولات: 942 $، أو 1.74٪.


وقد تعافى السهم من هذا الانخفاض واستمر مرتفعا مع نقطة دخول جديدة، ولكن من المهم تحديد أهدافك وأهدافك للتداول النشط والعصا معهم. معظم التجار يتفقون على أن هذا كان مسرحية جيدة!


جعل العمل.


لجعل هذا العمل على الصفقات النشطة، تعيين قيمة درب من شأنها أن تستوعب تقلبات الأسعار العادية لمخزون معين الخاص بك، وقبض فقط تراجع حقيقي في السعر. وهذا يعني دراسة الأسهم لمدة يوم أو يومين قبل التداول بنشاط.


بعد ذلك، تحتاج إلى الوقت التجارة الخاصة بك. وبشكل أكثر تحديدا، ننظر إلى الساعة التناظرية ونلاحظ زاوية الذراع الطويلة عند الإشارة بين الساعة 1 ظهرا. و 2 بعد الظهر - كنت ترغب في استخدام هذا كدليل الخاص بك. الآن، عندما يكون المتوسط ​​المتحرك المفضل لديك ثابتا في هذه الزاوية، ابق مع وقف الخسارة الأولي. كما يتغير المتوسط ​​المتحرك الاتجاه، اسقطت أقل من 2 بعد الظهر، حان الوقت لتشديد انتشار وقف زائدة الخاص بك، كما هو مبين في الشكل 1.


ميزة التجارة.


ميزة هذه الاستراتيجية هي إزالة العاطفة من التداول الخاص بك. من المهم تعيين القيمة عندما تكون هادئا ومركزا وقادرا على اتخاذ قرار بناء على المعلومات المقدمة على الرسوم البيانية. أيضا، لا الثانية تخمين نفسك. سوف تكون خدما جيدا للسماح للوقف زائدة العمل سحرها.


مخاطر التاجر.


صناع السوق يدركون تماما أي توقف الخسائر التي تضعها مع وسيط الخاص بك، ويمكن أن تجبر سلبا في السعر، وازدهار لكم من موقفكم ومن ثم تشغيل سعر الحق مرة أخرى مرة أخرى. إذا كنت ترغب في الأسهم، يمكنك دائما شرائه مرة أخرى.


في حالة وقف زائدة، هناك إمكانية وضعه ضيق جدا خلال المراحل الأولى من الأسهم التي تحظى بدعمها. إذا كان هذا هو الحال، فإن النتيجة ستكون هي نفسها. وسوف تتوقف هذه الصفقة عن طريق تراجع مؤقت للأسعار، وسوف يتخوف المتداولون من الأرباح التي يعتقدون أنها فقدت. هذه هي لعبة واحدة النفسية أن التجار يجب تجنب تماما.


أفضل رهان هو أن نفهم أن الأسهم المتقلبة للغاية تدار بشكل أفضل مع وقف الخسارة الفعلية، فضلا عن حد بيع النظام في السعر المستهدف. السماح الخاص بك على الانترنت وسيط كسب عمولاته - هو أسرع بكثير من تنفيذ نظام السوق نفسك.


الخط السفلي.


على الرغم من أن هناك بعض المخاطر التي ينطوي عليها استخدام نقاط التوقف، فمن المهم أن نتذكر أنه من خلال الجمع بينها مع وقف الخسارة، فإنها يمكن أن تحمي قيمة محفظتك. هذا هو بالضبط ما تريد - ليس هناك طريقة يمكنك الذهاب كسر كسر أسفل الربح الخاص بك!


الفوركس زائدة وقف الخسارة الاستراتيجية.


في اليوم فوريكس فاق، نحن نتحدث عن وقف الخسارة وأدناه هو السؤال من أحد تجارنا.


هل تعتقد أن التوقفات اللاحقة جيدة للتداولات قصيرة الأجل خلال اليوم؟


في حالة بعض منكم لا يعرفون بالضبط ما زائدة وقف الخسارة، واسمحوا لي أن أقضي بعض الوقت للذهاب من خلال هذا. أراهن يا رفاق سمعت من وقف الخسارة وآمل أن كل واحد منكم قد تم استخدامه في التداول الخاص بك حتى الآن.


عندما نستخدم وقف الخسارة، ونحن في الواقع تحديد ذلك إلى قيمة معينة. أما بالنسبة لوقف وقف الخسارة، فإنه هو كمية متغيرة من شأنها أن تتحرك مع استمرار السعر الخاص بك للتحرك لصالحك.


على سبيل المثال، يمكنك تحقيق ربح مستهدف عند 100 نقطة. بدلا من ذلك، يمكنك وضع وقف الخسارة اللاحقة عند قيمة 100 نقطة ثم تعيينه عند 20 نقطة. ما يحدث لاحقا هو عندما يضرب السعر هدفك 100 نقطة. سيتم تفعيل وقف وقف الخسارة.


إذا كان السعر يتراجع 20 نقطة، سيتم إيقافك مما يعني أن الربح الخاص بك سيكون 80 نقطة بدلا من ذلك. ومع ذلك إذا استمر السعر في التحرك لصالحك وضرب المثال 150 نقطة، فسيتم رفع وقف الخسارة الآن إلى مستوى 130 نقطة مما يعني أنك تقوم الآن بإجراء 30 نقطة إضافية بالمقارنة مع هدفك الأصلي البالغ 100 نقطة.


إذا تحرك السعر إلى 200 نقطة، سيكون وقف الخسارة الآن عند مستوى 180 نقطة. إذا عاد السعر مرة أخرى إلى مستوى 180 نقطة، سيتم إيقاف لك ولكن كنت تبذل 80 نقطة إضافية.


والآن دعونا نعود إلى السؤال أعلاه. وقف الخسارة الزائدة فعال فقط إذا كنت تتحدث عن وضعه عند 20 نقطة أو أكثر. إذا كانت طريقة التداول الخاصة بك يمكن أن تقفل 80 نقطة فما فوق، وسوف أقترح عليك استخدام وقف الخسارة زائدة.


إذا كنت ببساطة سلخ فروة الرأس في السوق لمدة 15 إلى 20 نقطة، فإنه لن يكون ذلك فعالا. ومع ذلك يمكنك إعطائها لمدة شهر واحد لمعرفة ما إذا كنت تبذل المزيد من المال مع وقف الخسارة زائدة أم لا.


أعلاه هو مجرد رأيي الشخصي ولأولئك منكم الذين لديهم خبرة استخدام وقف الخسارة زائدة، لا تتردد في إعطاء تعليقك أدناه كما أنها ستكون ذات قيمة للآخرين هنا في هذا المجتمع.


ما يقوله الناس & # 8230؛


فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.


مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضية)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛


خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.


ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛


ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.


فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛


دورة لطيفة.


أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.


أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.


عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.


ثكس للربح 1،300 $.


سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا و هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛


جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.


مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛


أنت لم تفشلني مرة واحدة.


مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.


مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.


أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛


دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.


مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .


شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.


يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي ليست & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛


ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.


أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.


بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.


مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.


غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.


عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.


أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.


مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.


وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.


مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.


الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.


مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛


يقول تارون سينغ.


أنا تاجر الفوركس من الهند. أنا تعلمت عن وقف الخسارة الزائدة من البريد الخاص بك.


أولا وقبل كل شيء أريد أن أقول القلب شكرا لك لتوفير المواد المفيدة.


أنا باستخدام برنامج يسمى أودين من سمك وسيط في ذلك أعتقد أننا لم يكن لديك أي خيار للحفاظ على وقف الخسارة زائدة. كيني شرح لي رسالة أكثر فيما يتعلق الاستعلام الخاص بي.


يقول كريستوفا أوكينتا.


مرحبا، شكرا لك على الدرس على وقف زائدة. يرجى توضيح المزيد عن التوقف عن تحريك الربح المستهدف إلى ما وراء الهدف الخاص بك بسبب التوقف اللاحق. لقد قلت & # 8211؛


& # 8220؛ إذا عاد السعر إلى 20 نقطة، فسيتم إيقافك، مما يعني أن الربح سيكون 80 نقطة بدلا من ذلك. ومع ذلك إذا استمر السعر في التحرك لصالحك وضرب المثال 150 نقطة، فسيتم رفع وقف الخسارة الآن إلى مستوى 130 نقطة مما يعني أنك تقوم الآن بإجراء 30 نقطة إضافية بالمقارنة مع هدفك الأصلي البالغ 100 نقطة.


إذا تحرك السعر إلى 200 نقطة، سيكون وقف الخسارة الآن عند مستوى 180 نقطة. إذا عاد السعر مرة أخرى إلى مستوى 180 نقطة، سيتم إيقافك ولكنك تبذل 80 نقطة إضافية. & # 8221؛


هل يعني ذلك أن الوقف المتحرك سيؤدي أيضا إلى تحريك هدف الربح المستهدف؟


شكرا على هذه النصائح. ولكن من فضلك قل لي ما كيفية اتخاذ وقف الخسارة زائدة. وإظهار لي مثالا. أعتقد أن هذا مثير جدا للاهتمام. شكرا لكم.


أنا سعيد لأنك يا رفاق تجد هذه المعلومات مفيدة. في هذه الحالة، وسوف تظهر لك مثالا كيف يعمل في مشاركتي المقبلة.


ترك الرد إلغاء الرد.


قليلا عني.


أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.


الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.


بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.


ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.


الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!


في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.


في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

Comments

Popular posts from this blog

إشارات التداول من التداول المركزي

توقعات وتحليلات من التداول المركزي. الحصول على التحليل الفني من واحدة من الرائدة في العالم. مقدمي البصيرة المالية. اكتشف لماذا اكتسب مركز التجارة ثقة بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم. يتم توفير مركز ترادينغ سينترال مجانا لعملاء ألباري. مركز التجارة. ترادينغ سينترال هو عضو معتمد من ثلاث جمعيات لمقدمي البحوث المستقلة: إنفستورزيد ريزارتش و ورو إيرب و إجا إيرب. وهو أيضا مستشار استثمار مسجل (ريا) مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك). لا يعطي ترادينغ سينترال إشارات التداول بحد ذاتها، ولكنه يتنبأ بالاتجاه المحتمل للسوق بناء على الظروف الحالية. يمكنك استخدام التوقعات من ترادينغ سينترال لتأكيد الحدبات الخاصة بك، والعمل على استراتيجيات التداول الخاصة بك والتقاط بعض النقاط الدقيقة للتحليل الفني. ترادينغ سينترال تتضمن مجموعة متنوعة من النهج التحليلية في منهجية التنبؤ بها، مما يجعلها أداة قيمة للتجار في جميع ظروف السوق والأطر الزمنية: تحليل الرسم البياني: لتقييم حركة السعر وتحديد مستويات الدعم والمقاومة المؤشرات ومؤشرات التذبذب: لتأكيد الحدبات الخاصة بك من تحليل الرسم البياني إشا

فالوتا كينا الفوركس

فارلدنز باليتليغا فالوتا أوكتوريتيت. 1 كني إلى سيك نظرة سريعة. XE-marknadsanalys. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد تم تداول الدولار على نحو أكثر ليونة في تصويت فاتورة الضرائب الأمريكية، على الرغم من أن معظم الاقتران بقيت ضمن نطاق كل منهما الذي تم نشره أمس. كان أود-أوسد استثنائيا، ليصل إلى أعلى مستوى له في الجلسة عند 0.7684. تم رفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وقد كانت النطاقات الضيقة سائدة، ويبدو أن من المرجح أن تكون هناك بعض المظاهر نفسها، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض الاختلافات حول نشرات البيانات والتطورات الإخبارية، مع التحركات عرضة للإفراط في ظروف السوق الرقيقة. كل الاقترانات الدولار نتتبعها. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة موسم العطلات سارية المفعول فى بورصة نيويورك يوم الاثنين، مما جعل الاقتران الرئيسى للدولار متقطعا نوعا ما وبدون شعور حقيقي بالاتجاه. ارتفع زوج العملات ور-أوسد الى مستويات 1.1834 قبل أن يتراجع تحت 1.1790، حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ما بين 112.56 و 112.32. . اقرأ المزيد & #