Skip to main content

دوامة نظام التداول v2


فهم استراتيجيات دوامة مؤشر التداول (مسفت، عل)
قدم فنيو السوق السويسريون إتيان بوتس ودوغلاس سيبمان مؤشر دوامة في العدد الصادر في يناير 2010 من مجلة "التحليل الفني للأسهم والسلع". ومنذ ذلك الحين، اكتسب المؤشر الفني الجديد قوة دافعة كمؤشر موثوق به بعد مؤشر يمكن أن ينتج بشكل مفاجئ دقيقة شراء وبيع إشارات. ومع ذلك، سوف يستغرق بضع سنوات أخرى من اختبار السوق والخبرة لتقييم كامل إمكانات مؤشر دوامة.
ما هو مؤشر دوامة؟
مؤشر دوامة مؤامرات اثنين من خطوط تتأرجح، واحدة لتحديد حركة الاتجاه الإيجابي والآخر لتحديد حركة السعر السلبية. والصلبان بين الخطوط تؤدي إلى شراء إشارات البيع والبيع التي تم تصميمها لالتقاط أكثر الإجراءات ديناميكية، أعلى أو أقل. ليس هناك وضع محايد للمؤشر، والذي سيولد دائما تحيزا صعوديا أو هبوطيا. يمكنك العثور على حسابات مؤشر دوامة كاملة هنا.
یدور بناء المؤشر حول الارتفاعات والانخفاضات في الیومین أو الفترات الماضیة. المسافة من ارتفاع الحالي إلى انخفاض سابق يعين حركة الاتجاه الإيجابي في حين أن المسافة بين منخفض الحالي و ارتفاع سابق يعين حركة الاتجاه السلبي. ستظهر حركات الاتجاه الإيجابية أو السلبية بشدة طولا أطول بين الرقمين في حين أن حركة الاتجاه الإيجابي أو السلبي الضعيفة سوف تظهر طولا أقصر.
وعادة ما يتم التقاط القراءات على مدى 14 فترة (على الرغم من أن فني يمكن أن تختار أي طول)، ومن ثم تعديلها باستخدام الخالق مؤشر فني J. ويلس وايلدر الحقيقي. يتم نشر النتائج كخطوط متواصلة تحت قضبان الأسعار، في حين تتم مقارنة عمليات الانتقال مع مؤشرات الاتجاه الأخرى لإنتاج إشارات تداول صالحة. يمكن للمتداولين استخدام مؤشر دوامة كمولد إشارة مستقل، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أنها عرضة لانحرافات كبيرة وإشارات خاطئة في الأسواق المزدحمة أو المختلطة.
التآزر مع مؤشرات أخرى.
ضبط مؤشر دوامة لفترات أطول سوف يقلل من تواتر السياط ولكن توليد تأخر عمليات النقل الإيجابية أو السلبية. من ناحية أخرى، فإن تقصير طول أثار العديد من عمليات الانتقال التي تفشل في توليد حركة الاتجاه كبيرة. وكقاعدة عامة، سوف تستجيب األوراق المالية التجريبية العالية بشكل أفضل إلعدادات قصيرة األجل، في حين أن األوراق المالية بطيئة الحركة تستجيب بشكل أفضل لإلعدادات األطول أجلا.
يمكنك تحسين موثوقية المؤشر من خلال مقارنة إشارات مؤشر دوامة مع أدوات الاتجاه الأخرى. وتظهر الرياضيات الأساسية العديد من التشابه مع مؤشر وايلدر المتوسطي الاتجاه (أدكس)، ومؤشر الاتجاه السلبي (-DI) ومؤشر الاتجاه الإيجابي (+ دي). تلك الحسابات تترجم إلى ثلاثة خطوط التي تؤدي عمليات الانتقال المعقدة. على عكس مؤشر الدوامة، يمكن لنظام وايلدر إصدار قراءات محايدة تخبر المتداولين بأن يقفوا بات أو تجنب التعرض.
يوفر تحريك متوسط ​​التقارب-الاختلاف (ماسد) تحليل مثاليا مع مؤشر دوامة. بناءها مع ثلاثة المتوسطات المتحركة يقلل قراءات خاطئة الناجمة عن مؤشرات متعددة التي التقاط نفس البيانات المعيبة. عندما تآمر مع الرسوم البيانية، مؤشر يولد إشارات قليلة كاذبة بشكل مفاجئ، مما يجعلها شريكا مثاليا لمؤشر دوامة صاخبة وخطأ السقوط.
استراتيجيات التداول التآزري تستخدم عملية بسيطة تبحث عن مؤشرات شراء أو بيع متعاطفة في مؤشرات الدوامة وكذلك في مؤشرات أخرى قبل الالتزام برأس المال. ويأتي التحدي في شكلين: أولا، يجب أن تكون هناك فروق ذات دلالة إحصائية في مصادر البيانات لتجنب تكرار المعلومات المعيبة، وثانيا، تحتاج فترات المؤشرات إلى التجريب والضبط الدقيق للتركيز على فترة الاحتفاظ المقصودة، سواء كانت قصيرة أو متوسطة أو طويلة الأجل.
وتعد هذه الخطوة الأخيرة من شحذ فترات المؤشرات أمرا حيويا لأن الاتجاهات تظهر استقلالا زمنيا، مما يسمح بتطور اتجاهات متعددة واتجاهات هبوطية تتطور في قطاعات زمنية مختلفة على نفس الأمن. هذا السلوك كسورية سوف تنتج قراءات كاذبة إذا كان مؤشر دوامة ينظر في جزء واحد من النشاط الاتجاه في حين ينظر مؤشر الثاني في الجزء الثاني. يمكن للتجار التغلب على هذا الخلل من خلال التجربة والخطأ، من خلال مشاهدة كيف تتفاعل أزواج المؤشرات على مختلف الصكوك وفي أطر زمنية مختلفة. مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​- الاختلاف على وجه الخصوص، غالبا ما يكون من الأفضل ترك الإعدادات وحدها و تعديل فترات مؤشر دوامة بدلا من ذلك.
A دوامة مؤشر استراتيجية التداول.
في مقال عام 2010 الذي أدخل مؤشر دوامة، وصف الكتاب إتيان بوتس ودوغلاس سيبمان استراتيجية تداول مؤشر دوامة مصممة لتصفية والحد من إشارات كاذبة. الارتفاع الشديد أو المنخفض في يوم التقاطع الصاعد أو الهابط يصبح سعر الدخول المقصود، طويل أو قصير. قد لا يتم ضرب هذه المستويات في يوم الإشارة، مما دفع إلى شراء أو بيع حتى جيدة إلغاء النظام الذي لا يزال في مكان لعقد جلسات متعددة، إذا لزم الأمر.
إذا تم وضعه في وقت التقاطع، فإن أقصى ارتفاع أو منخفض يصبح التوقف وعكس مستوى العمل. في هذه الاستراتيجية، سيتم تغطية بيع قصير وعكس إلى الجانب الطويل عندما يعود السعر إلى أعلى مستوى له بعد التقاطع الإيجابي بينما سيتم بيع موقف طويل وعكس إلى بيع قصيرة بعد عودة السعر إلى أدنى مستوى منخفض بعد السلبي.
كما أنها توصي بدمج فلاتر الإدخال هذه مع تقنيات إدارة المخاطر الأخرى، بما في ذلك الحماية اللاحقة وحماية الأرباح. وتقلل هذه التدابير الوقائية من حدوث إشارات كاذبة مع تعظيم الربح على الاتجاه الأساسي، حتى عندما تفشل في جمع زخم كبير. ومع ذلك، فإن هذا النهج فشل في التعامل مع طول الفترة، والتي سوف تؤدي موجات من إشارات كاذبة حتى تعديلها لفترة محددة سلفا ومن ثم إعادة اختبارها بدقة.
مثال دوامة مؤشر استخدام شركة مايكروسوفت
دعونا نستخدم البيانات التاريخية من ميكروسوفت كورب (مسفت) لاختبار مؤشر دوامة. كما ترون في الرسم البياني أدناه، تراجعت أسهم شركة ميكروسوفت إلى نطاق ضيق في مارس 2014. وشجع ذلك التجار على مشاهدة الاختراق المربح. بعد مؤشر دوامة، هناك إشارة شراء يوم 14 مارس ولكن السعر يغلق أقل بكثير من أعلى مستوى خلال اليوم عند 38.13 $ للسهم. يقوم التاجر بتعيين أمر شراء جيد حتى يتم إلغاؤه يتم تنفيذه عندما يعود الضمان إلى ذلك السعر.
في 17 مارس، يعود الأمن مع توقيت مثالي، عبور الاختراق ورفع في أقل 40S $. ويتجه المؤشر إلى جانب البيع في 10 أبريل، مما يتيح خروجا مربحا يفقد جزءا كبيرا من الارتفاع.
ماسد وموقف زائدة مساعدة إدارة التجارة تشير إلى تنفيذ موقف طويل بعد يوم واحد من مؤشر شراء دوامة إشارة. كما أصدروا إشارة بيع قبل أربعة أيام، مما يدعم خروجا أكثر ربحية. وفي الوقت نفسه، كان من شأن وقف زائدة وضع عند خط اختراق 31 مارس / آذار بالقرب من 41 دولارا للسهم أن يكون قد أثار عندما تم بيع الأمن في 4 أبريل، واستحوذ على حصة أكبر من الاتجاه الصعودي المكون من أربع نقاط.
مؤشر دوامة وأنماط الأسعار.
يعمل مؤشر دوامة أيضا بشكل جيد عندما يقترن مع تحليل النمط الكلاسيكي للأسعار في التعرف على الاتجاهات المشروعة في حين تصفية خارج الساقين والميكانيكا الأخرى ذات النطاق المحدد. ومن الناحية النظرية، ينبغي أن يولد هذا المزيج إشارات البيع والشراء الأكثر موثوقية عند نقطتي انعطاف:
عندما يتم تعيين مجموعة تداول متطورة لكسر أو كسر. عندما يفقد السوق المتجه الزخم أو يصل إلى حاجز كبير الذي يفضل الانتقال إلى نطاق تداول جديد.
ويستفيد هذا المخطط من النماذج المعروفة جيدا ذات النطاق المحدد، بما في ذلك الأعلام والمستطيلات والمثلثات، وذلك لأن مستويات الاختراق والانهيار الطبيعية قد تم تفكيكها بالكامل، مما يسمح للتاجر بالتركيز على مؤشر الدوامة في نفس الوقت الذي تدعم فيه اختبارات الأسعار أو مقاومة. ويمكن قياس قوة الاتجاه والمتانة بشكل أكبر لتقارب الدورة باستخدام مؤشر ستوشاستيك عند 5،3،3 أو ​​مؤشر آخر للقوة النسبية.
دوامة مؤشر مثال استخدام الخطوط الجوية الأمريكية.
شركة أمريكان ايرلاينز غروب إنك (عل) تنقذ نمط أعلى مزدوج كلاسيكي بين ديسمبر 2014 ومايو 2015 ثم ينهار في اتجاه هبوطي كبير. يصدر مؤشر دوامة إشارة قصيرة بيع ثماني جلسات قبل الانهيار التقني، وتشجيع المبادلات القصيرة في وقت مبكر ضمن نطاق التداول. كما يعمل كروسوفر أيضا كمؤشر ثانوي لتجار النمط الذين يتطلعون إلى تكديس الصعاب لصالحهم. مؤشر دوامة تغطية إشارة قصيرة تصل بعد ستة أسابيع، وإنشاء خروج مربحة بالقرب من 40 $ للسهم.
الخط السفلي.
ويعتمد مؤشر دوامة بشكل كبير على العمل السابق لل J. ويليس وايلدر، خالق العديد من المؤشرات الفنية الهامة. مؤشر دوامة يبني آلية تشوير للاتجاهات الصاعدة الجديدة والمتسارع والاتجاهات الهبوطية. كما هو الحال مع مؤشرات وايلدر، مؤشر دوامة يعمل بشكل أفضل عندما يقترن أنظمة الاتجاه الأخرى التالية وتحليل النمط الكلاسيكي للأسعار.

نظام تداول دوامة v2
لقد حصلت مؤخرا على مؤشر دوامة، الذي يهدف إلى الاستفادة من العلوم الفوضوية لميكانيكا السوائل (الدوامات) إلى مؤشر جديد. قررت أن رمز هذا المفهوم مثيرة للاهتمام في تجارة بلوكس.
دوامة موجودة في حركات فوضوية مثل ميكانيكا السوائل - الصورة مجاملة من وكالة ناسا.
ويرد وصف منطق المؤشر في عدد يناير من تاسك (التحليل الفني للأرصدة والسلع) والأصوات مثيرة للاهتمام (وصلة إلى مقالة بدف). وبدون إعادة حساب تفاصيل حساب المؤشر، فإنه يشبه إلى حد كبير حساب مؤشر حركة ويلس وايلدر & # 8217؛ إلا أن حركة وايلدر & # 8217's الاتجاهية (أكبر جزء من اليوم & # 8217؛ s خارج نطاق يوم أمس & # 8217؛ 8217؛ s) عن طريق حساب الاختلافات بين اليوم والأمس & # 8217؛ s (حركة دوامة إيجابية منخفضة) واليوم & # 8217؛ s والأمسية & # 8217's عالية (حركة دوامة السلبية).
منطق النظام عيب؟
يقدم مؤلفو المؤشر نموذجا لجدول بيانات إكسيل لتوضيح حساباتهم. من خلال تكرار المنطق في إكسيل للحصول على التعامل معها (رابط إلى جدول البيانات إكسل)، وكشفت ما أعتقد أنه عيب في منطق مؤشر الحساب.
حسابات فم تأخذ القيمة المطلقة للفرق من الأسعار المتطرفة المعاكس (عالية ومنخفضة) بين اليوم والأمس. توضح لقطة شاشة جدول بيانات إكسيل أدناه بوضوح أن هذه مشكلة عند التعامل مع الثغرات.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرء أن يجادل بأن الجمع بسيط / المتوسط ​​من فمس يختلف عن حسابات دمي الأصلية التي تستخدم وايلدر المتحرك المتوسطات.
لقد إد المؤلفين للمؤشر مع اقتراح لإصلاح. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترحيل إجابتهم هنا.
تنفيذ تجارة بلوكس.
أولا وقبل كل شيء، وهذا هو ممارسة الترميز بلوكس التداول لذلك لم أكن قلقة جدا بشأن هذه العيوب (على الرغم من أنني قد يميل إلى تنفيذ بلدي الإصدار الخاص يضيف كلا العيوب في وقت لاحق).
أقترح عليك اتباع منطق الحساب على المادة بدف أو جدول البيانات إكسل. وفيما يلي كيفية تنفيذ مؤشر دوامة في التداول بلوكس:
1: إنشاء كتلة مساعدة.
وهذا سيعقد جميع المؤشرات وتنفيذ حساباتهم. نسميها مؤشر دوامة.
2: إنشاء المعلمات.
هناك معلمة واحدة: الفترة لحساب مؤشر دوامة (السادس):
3: إنشاء مؤشرات.
هذه هي حسابات المستوى الأول: المدى الحقيقي اليومي (تر) و فم + (بلوسفم) و VM - (مينوسفم).
فم + باستخدام صيغة محسوبة.
رمز كل من هذه المؤشرات هو:
بلوسفم (فم + هو الفرق بين اليوم & # 8217؛ ق والأمس & # 8217؛ ق منخفضة):
مينوسفم (VM - هو الفرق بين اليوم & # 8217؛ ق و أمس & # 8217؛ s عالية):
تر (حساب نطاق صحيح قياسي):
4: إنشاء متغيرات دائمة للأدوات (إيب)
هذا هو لحسابات المستوى التالي (مجموع تر، مجموع فم + و VM-، في + و VI-). ويتيح إعداد هذه الملفات ك إيب إتاحة لقيمها للكتل الأخرى (مثل كتلة دخول النظام).
لاحظ كيف تم تحديث نطاق متغير إلى النظام.
يتم تحديث قيم هذه إيبس في الكتلة تحديث النص البرمجي مؤشرات:
بلوسفمسوم = سوم (بلوسفم، فيديس، 0) مينوسفمسوم = سوم (مينوسفم، فيديس، 0) ترسوم = سوم (تر، فيديس، 0) بلوسفي = بلوسفسوم / ترسوم مينوسفي = مينوسفمسوم / ترسوم.
استخدام في تجارة بلوكس.
إضافة كتلة مساعدة لأي نظام سوف تمكنه من الوصول إلى قيم مؤشرات دوامة.
هنا هو كيف يمكن القيام به لنظام عكس بسيط التحول من قصيرة إلى طويلة عندما السادس + يعبر مع VI - (والعكس بالعكس).
إنشاء كتلة خروج دخول.
وسيكون للنظام كتلة دوامة مؤشر المساعدة ولدينا كتلة خروج جديدة.
إضافة في + و VI - كما إيب إلى كتلة خروج الخروج.
هذا هو مجرد إعلان للإشارة إلى أن قيم هذه المؤشرات يتم حسابها في كتلة أخرى (لدينا دوامة مؤشر كتلة المساعدة).
يتم تعريف إيب خارجيا في كتلة أخرى (مؤشر دوامة)
المعلمات الأخرى والمؤشرات في هذه الكتلة هي عناصر أتر توقف القياسية.
قم بتدوين صيغة الإدخال.
منطق بسيط للدخول لفترة طويلة عندما السادس + هو فوق VI - وليس موقف طويل في وعكس للدخول قصيرة:
فاريابلز: بفي تايب: بفي العائمة بفي = بلوسفي فاريابلز: نفي تايب: العائمة نفي = مينوسفي فاريابلز: بوس تايب: سترينغ بوس = instrument. position إف بلوسفي & غ؛ مينوسفي أند instrument. position & لوت؛ & غ؛ طويلة ثم إذا أوساترستوبس ثم broker. EnterLongOnOpen (instrument. close - أفيراجتريرانج * أترستوب) إلس broker. EnterLongOnOpen إنديف إنديف إف بلوسفي & لوت؛ مينوسفي أند instrument. position & لوت؛ & غ؛ شورت ثين إف أوساترستوبس ثي broker. EnterShortOnOpen (instrument. close + أفيترتريرانج * أترستوب) إلس broker. EnterShortOnOpen إنديف إنديف.
تداول اختبار بلوكس.
على الرغم من أنني أود أن إجراء اختبار أكثر اكتمالا لمقارنة مؤشر دوامة إلى دمي، كل ما لدي من الوقت المتبقي لهذا اليوم هو تشغيل بسيط من النظام المذكور أعلاه. اخترت بشكل تعسفي 39 لفترة السادس، وهنا هي النتيجة:
لوغاريتمي منحنى الأسهم من دوامة نظام المؤشر.
وكملاحظة جانبية من الحذر عند التعامل مع نتائج باكتست، وأنا & # 8217؛ سوف تظهر لك خدعة سريعة من شأنها أن تسمح لي تقريبا ضعف معدل النمو السنوي المركب (كاغر) من خلال عدم لمس النظام على الإطلاق:
المنحنى اللوغاريتمي للأسهم من نظام مؤشر دوامة (فترة اقتطاع)
لاحظ ما حدث هناك: أنا فقط أسقطت سنوات 1996 إلى 1999 من باكتيستس. إت فويلا! بالتأكيد خدعة المستخدمة من قبل أكثر من واحد أنظمة التجارة مشكوك فيها باعة & # 8230؛
استنتاج.
يدعي المؤلفون أن مؤشر دوامة يتحسن على دمي اخترعها ويلس وايلدر التحديث: وقد أرسلت لي المؤلفين لتوضيح أنها لم تقدم مثل هذا الادعاء (كنت مجرد الاستيفاء، نظرا ل ريسمبلانس مؤشر دوامة مع دمي). سيكون من المثير للاهتمام اختبار ذلك لأن فكرة خلط مفاهيم الميكانيكا الفوضى / السوائل لتحركات الأسعار جذابة. تحديد عيوب المؤشر سيكون جيدا جدا. المزيد في المستقبل & # 8230؛ (التحديث: في المنصب التالي، أشرح أيضا رد المؤلفين على ادعائي بوجود مؤشر له عيوب).
كود تحميل.
تجد أدناه المكونات الفردية (كتل) للتحميل:
6 تعليقات حتى الآن & دار؛
الأشياء العظيمة & # 8211؛ شكرا لإعطائي الشعور ما أنا & # 8217؛ م مفقود. آمل أن تستمر في نشر على التقدم المحرز الخاص بك، لأنني & # 8217؛ د أحب فقط لمعرفة المزيد عن تبب.
مرحبا داميان، أن & # 8217؛ s أكثر أو أقل الفكرة. أتمنى لو كان لدي المزيد من الوظائف مثل هذه المتاحة عندما كنت أبحث عن منصة اختبار الظهر للاستخدام. سعيد كنت تجد أنه من المفيد.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة للحفاظ على تبب البرنامج التعليمي / زاوية التجريبي في بعض الوظائف.
شيء واحد أن نلاحظ كذلك هو أنني كنت & # 8220؛ ربما & # 8221؛ أعجب مع ثراء المعلومات في قسم العملاء فقط من منتدى السل. كان لي متعة اللعب مع مرض السل في عطلة نهاية الأسبوع ولكن أنا ضرب عدد قليل من القضايا / الاستجوابات، وما إلى ذلك (الأشياء منحنى التعلم). في كل مرة حتى الآن، كان هناك جواب بالنسبة لي الانتظار في نهاية منتدى أو دليل المستخدم البحث. عظيم! (أنا حقا لا نأسف ترادرسستوديو)
نعم، أنا & # 8217؛ م معك على ترادرسستوديو & # 8211؛ مجرد خيبة أمل بعد خيبة الأمل. لا تزال لا تحتوي على الإصدار الجديد. أتذكر سماع أن تبب يمكن الآن التعامل مع المعلومات الأساسية (الأرباح، الخ) & # 8211؛ هل يمكنك تأكيد؟
فإنه لا تدهشني أن موقعها على الانترنت يحتوي أساسا أي معلومات مفيدة عن البرنامج.
هل تتعامل مع البيانات في الوقت الحقيقي على الإطلاق؟
ذهبت من خلال الكثير من المعلومات في نهاية هذا الاسبوع (من خلال التداول بلوكس المنتدى ودليل المستخدم) وإذا استطيع أن أذكر بشكل صحيح، وهناك 2 & # 8220؛ بيانات إضافية & # 8221؛ الحقول التي يمكن استخدامها لاستيراد أي شيء آخر (بما في ذلك البيانات الأساسية) والتي تتوفر أثناء المحاكاة. وعلاوة على ذلك هناك إمكانية لاستيراد الملفات الأخرى أثناء المحاكاة (والتي أفترض يمكن أيضا أن تستخدم للبيانات الأساسية) & # 8211؛ أنا حاولت تلك نفسي حتى الآن على الرغم من.
كما كان من دواعي سروري أن أرى أنهم يعملون على المشي إلى الأمام في أحدث بيتا (3.4).
بقدر ما أدرك، تداول بلوكس يتعامل مع البيانات خلال اليوم (ليس كذلك من التعليقات قرأت) ولكن أنا لا أعتقد في الوقت الحقيقي (أي باكتست فقط).
الموافقة على المعلومات على موقعه على الويب، يمكن أن تكون أكثر اكتمالا (على الرغم من أن الكتيبات متوفرة بالكامل & # 8230؛) & # 8211؛ كما ذكر قسم العملاء فقط (مع رمز الحرة، وما إلى ذلك) يضيف حقا بعدا إلى المنتدى + معلومات المتاحة. عار لا يمكنك رؤيته قبل الشراء (على الرغم من أنني أفهم لماذا يفعلون ذلك). أعتقد أن المحاكمة (وهو كامل تبب متاح لمدة أسبوع) هو وسيلة رائعة لمعرفة المزيد عن منصة بلوكس البناء بيلدر.
لا أستطيع & # 8217؛ أعتقد أنهم لا & # 8217؛ ر المشي إلى الأمام حتى الآن. هل هناك أي مكان حيث يعلنون ما هو في كل إصدار؟ أنا أتساءل عما إذا كان لديهم إصدار كبير الخروج في أي وقت قريب.
الإعلان عن 3.4 بيتا (مع جميع الميزات المضافة) في منتدى دعم العملاء & # 8230؛ حتى لا يمكن الوصول إليها للجمهور لسوء الحظ & # 8211؛ رأيت ملخصا موجزا على موقعهم & # 8230؛
ترك تعليق (إلغاء)
تحديثات مجانية.
منشورات شائعة.
بحث Au. Tra. Sy بلوق.
غلوبال فوتشرز بروكر.
au. Tra. Sy بلوق، منهجية البحوث التداول والتنمية، مع نكهة تريند التالية.
تنويه: الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. العقود الآجلة معقدة وتعرض لخسائر كبيرة. على هذا النحو، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يتم توفير المحتوى على هذا الموقع كمعلومات عامة فقط، وينبغي ألا يؤخذ على أنه نصيحة استثمارية. كل محتوى الموقع، لا يجوز تفسيره على أنه توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية، أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية أو استثمار معينة. الأفكار الواردة في هذا الموقع هي فقط آراء المؤلف. قد يكون للمؤلف أو ليس لديه موقف في أي أداة مالية أو استراتيجية المشار إليها أعلاه. أي عمل تقوم به نتيجة لمعلومات أو تحليل على هذا الموقع هو في نهاية المطاف مسؤوليتك الوحيدة.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
هذه الجداول الأداء والنتائج هي هيبوتيثيكال في الطبيعة ولا تعبر عن التداول في الحسابات الفعلية.

نظام تداول دوامة v2
(انقر على هذه الصورة لرؤية تأكيد مفصل من الإحصائيات)
ماذا لو بدأت اليوم يمكنك تشغيل نظام آلي على حساب تداول الفوركس الخاص بك مع اليقين المطلق أنك سوف تفوز على 95.4٪ من الصفقات ...
... دون الحاجة إلى رفع الاصبع ودون الحاجة إلى أي مهارات تجارية أو فنية خاصة؟
اعتقدت ذلك أيضا، حتى فزت 48 الصفقات في صف واحد.
قبل أن أعرض لكم بالضبط كيف جعلت هذا يحدث وكيف يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى هذا النظام نفسه اليوم - اسمحوا لي أن أعرض نفسي لكم ...
اسمي دوغ الأسعار وأنا أستخدم للعمل كمدير المال والتاجر لشركة تجارية كبيرة. في الأساس، عشت وتنفس تداول العملات الأجنبية. في الأيام التي شاركت فيها ...
الحفاظ على وفحص استراتيجياتي الحالية التي تعمل للعملاء تطوير واختبار وتحسين استراتيجيات جديدة وإدارة الحسابات بشكل فعال.
لا توق بلدي قرن، ولكن كنت جيدة في جعل الاستراتيجيات التي الفوز. وهذا هو السبب في زبائني أحب لي.
أنا متأكد من أنك قد سمعت المثل القديم ...
تخيل إنفاق كل يوم تقريبا لمدة 10 سنوات حرفيا ممارسة الحرف الخاص بك، في حالتي، كان تطوير واختبار استراتيجيات جديدة. ما الذي تظن أنه حدث؟
أنا فقط أبقى الحصول على أفضل في ذلك. وتعلمت مع مرور الوقت أن الناس في بعض الأحيان مجرد تجاوز التداول. استراتيجيات معقدة ... لا تعمل دائما.
عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس - من النادر أن أفاجأ بأي شيء. على مر السنين، لقد رأيت الكثير من استراتيجيات التداول. بعض قد حان وذهب، وبعضها آمنة وثابتة، وبعضها مربحة متفجرة. ولكن الشيء الوحيد الذي نادرا ما نرى.
هو 10، 20، 30، حتى 48 الصفقات على التوالي التي هي الصفقات الفوز. اسمحوا لي أن أكرر أن بالنسبة لك، اكتشفت استراتيجية التي فازت 48 الصفقات على التوالي!
وقبل أن تقول - "لا توجد وسيلة! يجب أن تكون محفوفة بالمخاطر مجنونة، "لم يكن وليس كذلك. اسمحوا لي أن تظهر لك نلقي نظرة على هذا:
جميع الاستراتيجيات لديها الخاسرين. انها جزء من اللعبة. ولكن حتى مع فقدان الصفقات يمكنك بسهولة أن تكون ناجحة عند ممارسة المخاطر المناسبة وإدارة التجارة.
ولكن ماذا لو كنت يمكن أن يكون إدارة المخاطر والتجارة ممتازة في حين نادرا ما يفقد التجارة؟
هذا هو الذهب أليس كذلك؟
ماذا يمكن أن يعني ذلك لحياتك؟
كيف يمكن أن يؤدي ذلك إلى تغيير أداء التداول؟
كان الساحق كيف دقة الليزر استراتيجية دوامة ترادر ​​للمحترفين أنه كان من شأنه أن يكون نفايات كاملة وناطقة إذا لم أكن تحويله إلى نظام مؤتمتة بالكامل.
نظام التي يمكن تشغيلها على مدار الساعة والتجارة بالنسبة لي ولي من دون تدخل بشري. نظام يمكن أن تملأ حساب التداول الخاص بك مع أرباح جديدة شهر بعد شهر دون الحاجة إلى القلق.
بيان التداول الخاص بي مباشرة من الوسيط تحديثها يوميا.
في لحظة أنا ذاهب لتمكنك من في استراتيجية وراء دوامة التاجر للمحترفين، حتى تتمكن من فهم كيف ولماذا يعمل.
ولكن أولا أنا بحاجة إلى مسح بعض الأشياء معك.
في المناخ المالي العالمي اليوم، إذا كنت لا تحت الصخور، وهناك احتمالات كنت قد رأيت التقلب المجنون والفوضى المالية.
إن ديون اليونان خارجة عن سيطرتها وحكومتها تفرض الضرائب وتحتجز أموال المواطنين كرهائن. الروبل الروسي يتراجع بسرعة، ورمي روسيا إلى ركود فظيع. وقد انخفض النفط إلى مستويات قياسية، وهو ما قد يكون كبيرا لملء خزان الغاز الخاص بك، ولكنه يشير إلى القضايا الاقتصادية الضخمة. وتقوم الولايات المتحدة باستمرار ببناء سجلات للديون مع عدم وجود علامات على التباطؤ.
هناك وظائف أقل ودفع أقل من أي وقت مضى وعدم مواكبة التضخم أو تكاليف المعيشة.
وهناك احتمالات أن هذا يضع لك وكثير من الناس الآخرين في وضع مالي سيئ. موقف ربما يبدو شيئا من هذا القبيل ...
مستويات الديون التي تبقي لكم في الليل. القليل جدا من المال في حسابك المصرفي. عالقة في وظيفة كنت اضطر للذهاب إلى أسبوع بعد أسبوع. لا مدخرات التقاعد أو التقاعد.
المشكلة مع العيش على حافة وعدم وجود حساب التوفير في حالات الطوارئ هو أن أي شيء يمكن أن تسوء. يمكنك أن تفقد وظيفتك، يمكنك أن تواجه إصلاحات غير متوقعة، والقائمة لا حصر لها.
مجرد إلقاء نظرة على أغنى الناس في العالم. فكيف يحافظ معظمهم على ثرواتهم وينمو ثروتهم ويخلقوا الثروة؟
انهم لا يعملون قبل ساعة. أنها لا تعمل لأحد. دخلهم غير مرتبط بأفعالهم، ويمكن أن يكون اليخوت في جميع أنحاء العالم، والمال لا يزال يأتي في مثل تصورها.
اذا كيف عملوها؟ فمن السهل جدا أنه ينبغي أن تبخلي قبالة لكم تماما. الناس الأغنياء جعل المال يجعل نظرة سهلة والسبب لماذا؟ لأنه من السهل!
إن الطريقة غير السرية جدا لملايين الدولارات تماما مثل أغنى دول العالم تستثمر. من خلال الاستثمار في الأسهم، والفوركس، والسلع، وأكثر من ذلك، فإنها تخلق ثروة ضخمة لأنفسهم.
وكان هؤلاء المستثمرين يضخون ولا يزالون يقومون بأموالهم إلى الفوركس. وأود أن توفر لهم استراتيجية لحسابهم والبرمجيات تفعل بقية - تلقائيا.
هذا هو بالضبط لماذا دوامة التاجر برو هو لك، تماما مثل بعض أغنى في العالم، وكثير منهم ليس لديهم المهارات التقنية، أو مهارات الاستثمار، ولكن ما يفعلونه الذكية هو البحث.
سعى لي خارج وأنا ساعدتهم على النمو. واليوم حظك، لأنه ليس فقط كنت تعثرت عبر فرصتك لتغيير جذري مستقبلك، ولكن كنت قد تعثرت عبر واحدة من بلدي استراتيجيات أكثر دقة وآمنة لقد وضعت من أي وقت مضى.
لم يكن لديك ليكون التدريب التقني، أن يكون مستثمرا، أو لديك أي خبرة تداول الفوركس للوصول والحصول على دوامة التاجر برو إلى أقصى إمكاناتها.
انها حقا سهلة الاستخدام، ووضعها بهذه الطريقة، إذا وجدت هذا الموقع، ثم لديك ما يكفي من المهارة لبدء التداول.
تعليمات سهلة لمتابعة ويتم توفير نظام تثبيت السيارات التي لا معظم التثبيت والإعداد بالنسبة لك.
يمكنك أن تكون مبتدئا مطلقا إلى الفوركس أو التكنولوجيا، أو يمكنك أن تكون مستخدم الكمبيوتر المتقدمة، لا يهم، دوامة التاجر برو من السهل الحصول على ما يصل وتشغيلها.
دوامة التاجر برو يعمل على منصة ميتا التاجر 4 التي يتم توفيرها من قبل معظم وسطاء الفوركس. لا تقلق إذا لم يكن لديك واحد كما أقدم توصيات لأفضل منها في منطقة الأعضاء بعد الاشتراك.
عندما أخلق استراتيجيات أفضل البقاء بعيدا عن أي شيء يتوهم أو حسابية للغاية. أنا أحب أن التمسك بمفاهيم بسيطة التي ثبت أن تعمل مرارا وتكرارا عبر التاريخ.
على سبيل المثال، أحب التجارة مع مستويات الدعم / المقاومة، والاتجاه، وأنماط الشموع، ومؤشرات مختلفة. بسيط هو دائما أفضل، لا حاجة لإعادة اختراع العجلة.
فورتيكس ترادر ​​برو ...
ويستند دوامة التاجر برو على & أمب؛ ثبت أساسيات التداول التي عملت على مدى عقود. وشملت أنظمة إدارة المال آمنة وأنظمة إدارة التجارة لحماية أموالك وتنمو حسابك.
يتضمن دوامة التاجر للمحترفين ...
إدارة تجارة السيارات.
إدارة المال السيارات.
نظام حماية الأرباح.
كاذبة إشارة نظام الالتفافية.
الآن، لا أستطيع الكشف عن الظروف الدقيقة التي تسبب الاستراتيجية وراء دوامة التاجر برو لتحريك، ولكن يمكنني أن أعطيك أكثر من تفسير كاف حتى تتمكن من فهم تماما كيف يعمل النظام.
دوامة التاجر برو يقيس التقلب والتذبذب، وحسابات للاتجاه، والمسارات العمل السعر. ويستخدم بعض المؤشرات الشعبية مثل: تسي، المتوسطات المتحركة، ور، وغيرها.
مع مزيج مثالي من المؤشرات والإعدادات، لقد اكتشفت كيفية القضاء على الغالبية العظمى من إشارات كاذبة وسيئة، وإعطاء نظام معدل فوز ضخم.
وفيما يلي بعض الصفقات التي يمكنك التحقق من:
من المهم جدا أن نفهم لماذا تفشل أنظمة أخرى حتى تتمكن من فهم لماذا دوامة التاجر برو يعمل بشكل جيد.
عندما التقيت تاجر تكافح أجد دائما لديهم عقلية مشتركة. صدق أو لا عقلية يلعب عاملا كبيرا في الفوز أو الخسارة، حتى مع التداول الآلي.
السبب في أنني وجدت أن هذه الأنواع من التجار تفشل لأنهم الصبر أو لديهم الكثير من الخوف وليس ما يكفي من الإيمان في نظامهم.
هذا قد يصف لك وإذا كان يفعل، لا تدعها تحصل على أسفل، انها ليست خطأك وأنا يمكن أن تساعدك. عادة السبب هو لأن كنت قد كذب على.
هذه الأسباب 3 تعيقك في التداول الخاص بك وتسبب لك أن تعتقد أنه من المستحيل أن يكون متفرغا تاجر الفوركس ناجحة، ولكن في الواقع كنت خداع في الاعتقاد ما هو غير صحيح.
والحقيقة هي أنك لا تحتاج إلى التجارة كل يوم. فقط لأن سوق الفوركس مفتوح وتحرك، لا يعني أنه الوقت المناسب لك أن تأخذ المخاطر.
إذا كنت على يقين من أنك سوف تفوز أكثر من 95٪ من الصفقات الخاصة بك، ولكن لم يسمح لك للتجارة كل يوم، هل تفضل هذه الطريقة؟ أو طريقة أخرى تتداول يوميا مع معدل ربح ممكن 50٪ وهذا المعدل يتقلب يوميا.
وآمل أن تختار 95٪ واحد، يمكنك جعل الكثير من التداول المال الذكية، من التداول أكثر. الاستثمار أكثر في الصفقات الخاصة بك من التداول أكثر وسوف تغلب معظم التجار ويكافأ لذلك.
دوامة التاجر برو لا تتاجر كل يوم، لكنه يتداول تصل إلى بضع مئات من المرات في السنة. التحلي بالصبر والسماح المال تأتي لك، لا مطاردة ذلك.
الصبر مهم، لا أستطيع أن أؤكد ذلك بما فيه الكفاية. لقد رأيت ذلك مرات كثيرة جدا التاجر سوف يكون أسبوع سيئة مع استراتيجية وتفترض أنه سيئ وتذهب للبحث عن أفضل شيء المقبل، وتستمر الدورة.
والحقيقة هي، إذا كنت لا عصا مع أي شيء لفترة طويلة بما فيه الكفاية سوف تكون تبحث في دورة لا نهاية لها، والحصول على أي مكان. العثور على نظام جيد والعصا معه من خلال الصعود والهبوط. سوف يخرج الفائز بهذه الطريقة.
الصبر هو المفتاح. التحلي بالصبر والثقة في النظام.
إذا كان الأمر كذلك، الانتقال إلى الفوركس هو أبسط مما كنت اعتقد وأقل خطورة بكثير مما كنت أدرك. تداول الخيارات الثنائية يمكن مقارنتها بالمقامرة. كنت تلعب أساسا الروليت.
في فوركس يكون لديك المزيد من السيطرة على الاستثمار الخاص وفرص أعلى لتحقيق الربح. البنوك والتجارة الغنية بشكل كبير الفوركس. أنها لا تتاجر الخيارات الثنائية.
يمكنك استخدام أي وسيط تريد مع دوامة التاجر برو الذي يدعم منصة ميتا التاجر 4. أنت أيضا لا عالقة في التجارة التي تنتهي في وقت محدد، على سبيل المثال إذا كان في الفوركس قمت بإدخال التجارة وأنه لا عموم في غضون فترة معينة من الزمن، لا عرق عليه.
أنت لا تضطر إلى اتخاذ خسارة. يمكنك الانتظار لفترة أطول، وإغلاق في الربح. خلاف أكثر بكثير في صالحك مع تداول العملات الأجنبية.
لا تقلق إذا لم يكن لديك تجربة تداول الفوركس، كل ما تحتاجه للبدء هو توفير، وفريق الدعم بلدي وأنا هنا لمساعدتك في رحلتك.
في بعض الأحيان يسألني الناس سؤالا مجنونا، لماذا لا أحافظ على نظام التداول الخاص بي لنفسي وعدم إعطائه لأي شخص والحفاظ على كسب المال.
لاقول لكم لماذا أفعل هذا أنا بحاجة أولا إلى تبادل اقتباس مع لكم من والت ديزني كبيرة.
"نحن لا تجعل الأفلام لكسب المال. نحن.
كسب المال لجعل المزيد من الأفلام. "
هذا ينطبق لي تماما لماذا أنا جعل دوامة التاجر برو المتاحة لك اليوم. أفعل ذلك بالنسبة لك وأنا أفعل ذلك لنفسي.
بالنسبة لي التداول والاستثمار هو شغفي كان دائما. أنا أستمتع كل شيء من خلق، وتحسين، وتشغيل استراتيجيات بلدي.
أنا شخصيا الاستفادة من الاستراتيجيات التي خلق لكسب المال، ولكن أنا أيضا استخدام الأموال التي أحصل عليها من بيع أنظمتي للاستثمار في نفسي، ووضع استراتيجية، ودعم لك.
أسمع هذا كثيرا. اسمح لي أن أسألك سؤالا. إذا بدأ الجميع شراء عملة وعدد قليل جدا من الناس بيعه، ماذا سيحدث؟ سوف يكون هناك عمليا أي إمدادات اليسار، وسوف الأسعار صواريخ من خلال السقف، أليس كذلك؟
حتى إذا كان الكثير من الناس يستخدمون نظامي أو آخر لهذه المسألة، ثم من الناحية النظرية يجب أن تعمل بشكل أفضل. هذا هو السبب الدقيق، لماذا تعمل المفاهيم والمؤشرات الأكثر شعبية، لأن الكثير من الناس يستخدمونها.
هناك استثناءات بالطبع للقواعد كما الأسواق التجارية غير كاملة، مثل النشرات الإخبارية التي تسبب حركة غير متوقعة، ولكن إذا كنت تلعب الحق يمكنك الحصول على معدل فوز ضخم مع دوامة التاجر للمحترفين.
الآن، هناك حالات حيث الكثير من الناس الذين يستخدمون نظام يمكن أن يسبب المتاعب، ولكن هذا ليس السبب في معظم الناس يعتقدون.
عادة إذا كان لديك استراتيجية متطرفة مثل المتسكع عالية التردد، ثم يمكنك أن تواجه مشاكل مع الكثير من الناس باستخدام نظام. المتسكعون تشغيل فسادا على منصات وسيط.
إذا كان الكثير من الناس يستخدمون المستغل وكلهم الفوز، ثم انها ليست السوق التي من شأنها أن تسبب مشاكل، ولكن سيولة مقدمي وسماسرة ستبدأ القتال ضد الاستراتيجية الخاصة بك.
دوامة التاجر برو ليس المستغل.
لأسباب أخرى من المهم جدا أن أقصر كميات من نظام بلدي. نظامي خاص وأنا لا أشعر أن مجرد أي شخص يجب أن يكون الوصول إليها. هو شخص جاد في الاستثمار والرغبة في تغيير حياتهم للأفضل.
هناك الكثير من كيكرز الإطارات هناك الذين سوف تلعب فقط مع نظام لا تأخذ على محمل الجد و مجرد إضاعة الوقت و الألغام. الاستثمار في الفوركس هو وسيلة خطيرة لتحسين حياتك ومستويات الحساب المصرفي، يجب أن تستثمر بفخر وتأخذ على محمل الجد.
من المهم بالنسبة لي أن أتأكد من النجاح مع نظامي وأن أفعل ذلك للتأكد من أنني تحت تصرفكم عندما كنت في حاجة لي وأنا أيضا نعمل بجد لتحسين أنظمتنا وتوفر لك تحديثات مجانية عندما تكون متاحة.
ونتيجة لذلك، أنا الحد من كميات في عدد قليل من الطرق. إذا كان عدد النسخ المستخدمة تصل إلى كمية معينة من الناس سوف أوقف تقاسمها مع السوق حتى أستطيع اللحاق والتأكد من أنني قد ساعدت الجميع في حاجة إليها.
وسوف أرفع أيضا سعر نظام بلدي حسب الحاجة من أجل الحفاظ على مستويات المستخدمين على مستوى مناسب يمكنني أن أؤيد.
لذا يرجى إذا كنت جادا في الانضمام لي والوصول إلى النظام الخاص بي، يرجى القيام بذلك الآن بأسرع ما يمكن لقفل في نسختك في هذا السعر المنخفض.
عند الانضمام دوامة التاجر برو سوف تكسب أنت حسنات الوصول الفوري إلى جميع الأدوات التي تحتاجها للبدء على الفور والوصول الكامل لي.
هنا هو بالضبط ما يتم تضمينه عند الاشتراك:
أريد أن جعل هذا سهلة وخالية من المخاطر ممكن بالنسبة لك. أدرك أن لديك بعض المخاوف أو قد تكون مترددة لسبب أو لآخر. هذا ما يرام، وأنا أفهم من أين كنت قادما من.
أنا لا أريد أن يجبر لك على العمل معي إذا وجدت البرنامج لا يعمل بالنسبة لك، أو لا يصلح أهدافك. بغض النظر عن السبب، أنا تقدم لك كامل 60 يوما ضمان استعادة الاموال.
الاشتراك، والوصول إلى نسختك من دوامة التاجر للمحترفين على الفور، والبدء في اختبار ذلك. يمكنك استخدامه على حساب ديمو أو حساب حقيقي والتبديل في أي وقت.
إذا لأي سبب من الأسباب عليك أن تقرر تريد استرداد، فقط الوصول إلى لي، وسوف نقوم برد كل دولار و سنت دفعت لي. هذا يأخذ بعيدا عن المخاطر بالنسبة لك لمحاولة الخروج من بلدي البرمجيات اليوم.
انضم الآن - اختر خيار الدفع.
على استعداد لتحميل نسختك من دوامة التاجر برو الآن؟ بعد الاشتراك يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى منطقة الأعضاء حيث يمكنك البدء على الفور.
هناك نوعان من خيارات الدفع المتاحة، وكلاهما للترخيص مدى الحياة من دوامة التاجر برو، ولكن واحد يمكنك دفع مع دفعة لمرة واحدة والآخر مع خطة الدفع.
799 دولارا (أفضل قيمة!)
$ 347 في الشهر لمدة 3 أشهر.
في حياتي هناك أوقات حيث كنت قد تعثرت على الفرص التي لو كنت قد اتخذت قد صافي لي بعض الأرباح التي لا يمكن تصوره أن في نهاية المطاف يجعلني أريد أن صفعة نفسي.
لحسن الحظ، لقد فعلت بشكل جيد للغاية لنفسي تداول العملات أن هذه الفرص الضائعة كانت مجرد مضايقات طفيفة بالنسبة لي.
إذا كنت في وضع مالي أو حالة الحياة التي كنت غير راض مع ونظام بسيط والآلي يمكن أن تساعدك على الهروب منه مما كنت تفعل لنفسك ضرر، من خلال عدم إعطاء دوامة التاجر برو فرصة.
وهذه الفرصة لن تكون متاحة إلى الأبد، وأفضل جزء هو أنه خالية من المخاطر مع بلدي ضمان استعادة الاموال. لذلك لديك أي شيء على الاطلاق لانقاص وفقط لكسب من خلال محاولة دوامة التاجر للمحترفين.
إذا كنت لا تزال غير متأكد ولديك أي أسئلة، فقط أرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى: سوبورتفورتكسترادريبرو وأنا سوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن!
ملاحظة من فضلك لا تفوت هذه الفرصة من العمر. كما رأيت أضع المال الحقيقي في هذا النظام وانها اكتسبت أكثر من 1،400٪ الربح في ما يقرب من 2 سنوات.
P. P.S. عند الاشتراك اليوم يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى برنامج دوامة التاجر برو مع 60 يوما ضمان استعادة الاموال. هذه فرصة خالية من المخاطر بالنسبة لك لمعرفة ما إذا كان النظام الخاص بي هو حق لكم.
هل أحتاج إلى تجربة الكمبيوتر أو التداول؟
لا لم تفعل. وشملت هو المثبت سهلة مع دليل مفصل لمساعدتك. انها في الغالب التوصيل والتشغيل مع عدد قليل من النقرات من الفأرة المطلوبة. إذا كان لديك مشكلة على الرغم من ذلك، أنا سعيد للمساعدة!
هل أحتاج إلى التداول يدويا؟
لا. دوامة التاجر برو مؤتمتة تماما. لا يلزم التداول اليدوي. تتم إدارة جميع الصفقات بالنسبة لك. يمكنك ضبط الإعدادات في أي وقت لأشياء مثل خطر٪.
ما منصة لا دوامة تجارة تاجر برو على؟
تداول فورتيكس ترادر ​​برو على منصة ميتا ترادر ​​4 التي يتم توفيرها مجانا من قبل معظم وسطاء الفوركس. أقدم توصيات حسب الحاجة في منطقة الأعضاء بعد الاشتراك.
هل أحتاج إلى فس أو وسيط محدد؟
و فس هو جهاز كمبيوتر ظاهري يتيح لك تشغيل بروتيكس ترادر ​​برو على حساب الفوركس الخاص بك حتى لو كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو خارج. انها ليست هناك حاجة، ولكن أوصي به لذلك لم يكن لديك لمغادرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في كل وقت. لم يكن لديك لاستخدام أي وسيط فوركس معين، ولكن أنا لا تقدم توصيات إذا لزم الأمر في منطقة الأعضاء.
ما هو الحد الأدنى لرصيد الحساب المسموح به؟
يمكنك أن تبدأ مع أقل من 200 $ تداول دوامة التاجر برو، ولكن نوصي باستخدام 500 $ إلى $ 1،000 الرصيد بدءا لأنه يوفر لك المزيد من قوة التداول.
هل تشمل التحديثات والإعدادات المجانية؟
نعم، سيتم توفير أي تحديثات أقوم بإنشائها، أي تحسينات الإعداد التي أجريها، أو أي أزواج العملات الجديدة التي أضيفها، لك مجانا.
لا. يمكنك الحصول على حق الوصول الكامل إلى كل ما كنت تستخدم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من دوامة التاجر للمحترفين.
هل يمكنني استخدام بروتيكس ترادر ​​برو على حساب ديمو؟
نعم، يمكنك استخدام دوامة التاجر برو على حساب تجريبي والتبديل إلى حساب حقيقي كلما كنت على استعداد.
ماذا لو كان لدي مشاكل مع دفعتي لا تمر؟
لا مشكلة، وأحيانا لدينا معالج الدفع لديه قضايا، فقط أرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني وسأساعدك على حل المشكلة: سوبورتفورتكستراديربرو.
لا يرتبط هذا الموقع والمنتجات والخدمات المقدمة على هذا الموقع، التابعة لها، وأيد، أو برعاية جوجل، كليكبيتر، باي، والأمازون، وياهو أو بينغ ولا أنها قد تم استعراضها اختبار أو مصدقة من قبل جوجل، كليكبيتر، ياهو، باي، الأمازون، أو بنج. المشتري نموذجي لا يجعل أي أموال باستخدام هذا النظام. لا يضمن فورتيكس ترادر ​​برو الدخل أو النجاح، والأمثلة المعروضة في هذا العرض لا تمثل مؤشرا على النجاح أو الأرباح في المستقبل. تعلن الشركة أن المعلومات المشتركة صحيحة ودقيقة.

الخبراء الاستشاريين التعليقات.
جذبت دوامة التاجر برو النظام الآلي اهتمامنا باعتبارها واحدة من أنظمة التداول الأكثر شعبية على ميفسبوك، والتي لا يمكن اتباعها مباشرة من خلال خدمة الموقع أوتوترادر. ووجدنا ذلك غريبا وقررنا التحقيق في النظام.
لم يتم وصف استراتيجية التداول وراء دوامة التاجر للمحترفين في التفاصيل من قبل المطورين. أنها لا تذكر أنها ليست المستغل، مارتينغال ولا النظام القائم على الشبكة. تحليلنا لتاريخ التداول الأخير يظهر أن النظام يغلق الصفقات المربحة بسرعة إلى حد ما، في حين أن الخاسرين يسمحون لمزيد من التقدم. وهذا يتعارض مع الحكمة التجارية الكلاسيكية، التي تملي عليك أن تفعل العكس تماما.
يبدو أن مستوى وقف الخسارة عند 110 نقطة لمعظم الصفقات، في حين أن الصفقات المربحة تغلق قبل ذلك بكثير. يتم تحديد مستوى الربح الأولي عند 20 نقطة، مع إغلاق أغلبية كبيرة من الصفقات في وقت سابق.
من وجهة نظر بديهية بحتة من هذا النوع من النظام يجب أن تفلس بسرعة إلى حد ما. ومع ذلك، إذا كنت تدير لتسجيل الكثير من الصفقات الفوز من الخاسرين، يمكن للأشياء العمل بها. هذا هو الجزء الأكثر تفردا من النظام هناك الكثير من الصفقات الداخلة، على الرغم من أن بعض منهم بالكاد تغطي ينتشر.
الأداء التاريخي.
تم تسجيل دوامة التاجر برو على ميفسبوك منذ أبريل 2013، في حين يجري تداولها على حساب حقيقي مع سينرجي فكس. وقد اكتسب النظام عائدات مذهلة، منذ إنشائها. ومع ذلك فقد عانى النظام منذ تشرين الأول / أكتوبر 2015.
مفتاح دوامة التاجر برو & [رسقوو]؛ s النجاح هو عدد كبير من الصفقات مربحة وندش]؛ 89٪. هذا هو نموذجي لبعض المتسكعون، أو النظم القائمة على الشبكة، والتي تذهب في نهاية المطاف التمثال عندما يحدث تحرك كبير في السوق. ولا يبدو هذا النظام واحدا من هذه الأنواع من مناطق العد على وجه الخصوص، ولكنه لا يزال محفوفا بالمخاطر.
أرباح دوامة التاجر برو & رسكو؛ ق المستخدمة لرفع بسلاسة إلى حد ما حتى أكتوبر من عام 2015، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.
دوامة التاجر برو الربح.
التراجع هو المتوسط، مع الحد الأقصى هو 27.67٪. ومع ذلك فقد بقيت بشكل منتظم على مستويات أعلى منذ عام 2015.
دوامة التاجر برو السحب.
متوسط ​​النقاط لكل تجارة 4.74، وهو أعلى من الحد الأدنى من التوصية من 3 نقاط. ومع ذلك، نظرا لأن النظام غالبا ما يغلق الصفقات الفائزة قبل الأوان، فإن الانزلاق قد يتحول بسرعة إلى النتائج.
يجب أن نذكر، وقد تم سحب على هذا النظام، والتي قد تغير قليلا بعض الإحصاءات في ميفسبوك. ضع في اعتبارك أيضا أن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.
كما ذكرنا في بداية المراجعة، لا يمكن اتباع هذا النظام في ميفسبوك. بدلا من ذلك يتم بيعها لدفع مرة واحدة من 799 $ أو 3 دفعات شهرية من 347 $. الموقع الذي يبيعه يشبه إلى حد بعيد المواقع التي تحظى بشعبية كبيرة. ومع ذلك، يتم التحقق من النتائج في ميفسبوك، الأمر الذي يقودنا إلى الاعتقاد بأن العرض مشروعة.
الحد الأدنى.
ونحن لن نوصي بالاستثمار في هذا النظام، في هذه المرحلة الزمنية. من منظور محض قائم على النتائج، فقد كافح منذ عام 2015. وعلاوة على ذلك أكثر مفهومها بأكمله يشعر محفوفة بالمخاطر للغاية، على الرغم من أنها عملت في الماضي. ربما لو كان المطورين أكثر انفتاحا قليلا حول استراتيجيتها، فإنها قد اكتسبت مصداقية أكثر.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
أكثر الفوركس الخبراء المستشارين التعليقات.
الفوركس الذهب المستثمر إي مراجعة - هل هو احتيال أو نظام الفوركس جيدة؟
مستثمر الفوركس الذهبي هو نظام التداول الآلي الذي، كما يوحي اسمها جزئيا، تداول الذهب. في هذا الاستعراض، سنحاول الكشف عن أسرارها. اقرأ أكثر.
فوريكس فوري إي ريفيو - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟
الفوركس الغضب إي هو المنتج الذي كنت قد سمعت عنه. الفريق وراء ذلك يدير موقع على شبكة الإنترنت، الذي يستعرض الخبراء الاستشاريين الآخرين وتوصي اثنين من تلقاء نفسها. في هذا الاستعراض، وسنقدم لكم رأينا غير منحازة على الفوركس الغضب إي. اقرأ أكثر.
فكسكرجر إي ريفيو - هل عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟
وسوف يكون هذا استعراض ل فكسكرجر روبوت، وهو خبير خبير جديد ومثير للاهتمام نسبيا. في حين لا يعرف الكثير عن جوهر هذا النظام، ونحن سوف الخوض في ذلك. اقرأ أكثر.
رؤية طويلة إي مراجعة - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟
رؤية طويلة إي هو محفظة من النظم الآلية، التي تتداول أسواق العملات. يتم تقديم النظام من قبل شركة تسمى فيكوكس ديفيلوبمنت S. L. في هذا الاستعراض، سنحاول الحصول على صورة أفضل لأدائها. اقرأ أكثر.
أينشتاين التاجر استعراض إي - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟
و إينشتاين التاجر إي هو نظام الآلي الذي أداء جيدا في الآونة الأخيرة. في هذه الحالة قررنا أن نلقي نظرة فاحصة على ذلك، ونرى ما اذا كان يمكننا معرفة كيف يولد النتائج. اقرأ أكثر.
الجمود مراجعة إي - هل هو احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟
هل تريد من أي وقت مضى لتوظيف المهنية المتداول العمل السعر لإدارة أموالك؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون الجمود التاجر الحل الخاص بك. هنا هو لدينا مراجعة صادقة من هذا الروبوت التداول مثيرة للاهتمام. اقرأ أكثر.
قمع التاجر استعراض إي - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟
نود أن نقدم لكم القمع التاجر إي، وهو نظام الآلي، والتي يمكنك محاولة لسعر منخفض جدا. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، دعونا نلقي نظرة على الاستراتيجية وراء ذلك. الاستراتيجية الفريق الذي أنشأ "مسار التحويل" يكشف الكثير. اقرأ أكثر.
كاش كو إي ريفيو - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟
البقر البقر إي مثيرة للاهتمام ليس فقط فوت الشعار مضحك، والتي اختارها المطورين. سوف نلقي نظرة فاحصة على هذا النظام ونكشف عن أساسيات كيفية التداول. المطورين يدعون 98٪ من التداول الآلي، في حين أن العنصر البشري لا يزال هناك أحيانا. اقرأ أكثر.
كاسحة ألغام إي مراجعة - هل هو احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟
نود أن أعرض لكم ل إي كاسحة الألغام، قليلا من نظام التداول الآلي الغامض. الفريق وراء هذا المشروع لم تصدر الكثير من المعلومات حول الطريقة التي تعمل بها، ولكننا سوف نبذل قصارى جهدنا للكشف عن أسرارها. اقرأ أكثر.
مبتكرة إي مراجعة - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟
ألغوترادسوفت هو مطور أنظمة التداول الآلي. واحدة من الروبوتات الشعبية هي إي مبتكرة. لا يعرف الكثير عن النظام، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لنفك بعض أسرارها. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

Comments

Popular posts from this blog

إشارات التداول من التداول المركزي

توقعات وتحليلات من التداول المركزي. الحصول على التحليل الفني من واحدة من الرائدة في العالم. مقدمي البصيرة المالية. اكتشف لماذا اكتسب مركز التجارة ثقة بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم. يتم توفير مركز ترادينغ سينترال مجانا لعملاء ألباري. مركز التجارة. ترادينغ سينترال هو عضو معتمد من ثلاث جمعيات لمقدمي البحوث المستقلة: إنفستورزيد ريزارتش و ورو إيرب و إجا إيرب. وهو أيضا مستشار استثمار مسجل (ريا) مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك). لا يعطي ترادينغ سينترال إشارات التداول بحد ذاتها، ولكنه يتنبأ بالاتجاه المحتمل للسوق بناء على الظروف الحالية. يمكنك استخدام التوقعات من ترادينغ سينترال لتأكيد الحدبات الخاصة بك، والعمل على استراتيجيات التداول الخاصة بك والتقاط بعض النقاط الدقيقة للتحليل الفني. ترادينغ سينترال تتضمن مجموعة متنوعة من النهج التحليلية في منهجية التنبؤ بها، مما يجعلها أداة قيمة للتجار في جميع ظروف السوق والأطر الزمنية: تحليل الرسم البياني: لتقييم حركة السعر وتحديد مستويات الدعم والمقاومة المؤشرات ومؤشرات التذبذب: لتأكيد الحدبات الخاصة بك من تحليل الرسم البياني إشا

فالوتا كينا الفوركس

فارلدنز باليتليغا فالوتا أوكتوريتيت. 1 كني إلى سيك نظرة سريعة. XE-marknadsanalys. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد تم تداول الدولار على نحو أكثر ليونة في تصويت فاتورة الضرائب الأمريكية، على الرغم من أن معظم الاقتران بقيت ضمن نطاق كل منهما الذي تم نشره أمس. كان أود-أوسد استثنائيا، ليصل إلى أعلى مستوى له في الجلسة عند 0.7684. تم رفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وقد كانت النطاقات الضيقة سائدة، ويبدو أن من المرجح أن تكون هناك بعض المظاهر نفسها، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض الاختلافات حول نشرات البيانات والتطورات الإخبارية، مع التحركات عرضة للإفراط في ظروف السوق الرقيقة. كل الاقترانات الدولار نتتبعها. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة موسم العطلات سارية المفعول فى بورصة نيويورك يوم الاثنين، مما جعل الاقتران الرئيسى للدولار متقطعا نوعا ما وبدون شعور حقيقي بالاتجاه. ارتفع زوج العملات ور-أوسد الى مستويات 1.1834 قبل أن يتراجع تحت 1.1790، حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ما بين 112.56 و 112.32. . اقرأ المزيد & #

استراتيجية وقف العملات الأجنبية وقف الخسارة

تعلم الفوركس: كيفية استخدام فعال وقف زائدة. بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور. واحدة من القضايا المتكررة أرى مع التجار الجدد هي صعوبة مع الخروج من المراكز المفتوحة. هذا أمر مثير للدهشة، كما يتم وضع الكثير من التركيز على التخطيط للدخول المثالي أن التجار يميلون إلى نسيان لوضع استراتيجية للخروج من التجارة مرة واحدة انها مفتوحة. هذا أمر مؤسف كما معرفة متى للخروج من التجارة أمر حيوي لأي خطة التداول، وغالبا ما يفصل التجار الجدد من المهنيين في عالم تداول العملات الأجنبية. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف ندرس كيفية إدارة فعالة لموقف مفتوح باستخدام وقف زائدة. أولا، من المهم أن نعرف أن وقف زائدة الثابتة هو أمر دخول متقدمة مصممة لتحريك وقف إلى الأمام كمية محددة من النقاط بعد موقف انتقلت لصالحك. وتستخدم تقليدية ثابتة توقف زائدة في الملتصقة مع استراتيجية السوق تتجه، لقفل الأرباح على تحرك موسع. اليوم سوف نلقي نظرة على نموذج التجارة على الرسم البياني وربي 8HR في الصورة أدناه، لدراسة كيف وقف زائدة قد تعمل لصالحنا. الرسم البياني أدناه يصور دخولنا الأولي لبيع وربي عند 103.27. من أجل احتواء