Skip to main content

إشارات التداول من التداول المركزي


توقعات وتحليلات من التداول المركزي.


الحصول على التحليل الفني من واحدة من الرائدة في العالم.


مقدمي البصيرة المالية.


اكتشف لماذا اكتسب مركز التجارة ثقة بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم.


يتم توفير مركز ترادينغ سينترال مجانا لعملاء ألباري.


مركز التجارة.


ترادينغ سينترال هو عضو معتمد من ثلاث جمعيات لمقدمي البحوث المستقلة: إنفستورزيد ريزارتش و ورو إيرب و إجا إيرب. وهو أيضا مستشار استثمار مسجل (ريا) مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك).


لا يعطي ترادينغ سينترال إشارات التداول بحد ذاتها، ولكنه يتنبأ بالاتجاه المحتمل للسوق بناء على الظروف الحالية.


يمكنك استخدام التوقعات من ترادينغ سينترال لتأكيد الحدبات الخاصة بك، والعمل على استراتيجيات التداول الخاصة بك والتقاط بعض النقاط الدقيقة للتحليل الفني.


ترادينغ سينترال تتضمن مجموعة متنوعة من النهج التحليلية في منهجية التنبؤ بها، مما يجعلها أداة قيمة للتجار في جميع ظروف السوق والأطر الزمنية:


تحليل الرسم البياني: لتقييم حركة السعر وتحديد مستويات الدعم والمقاومة المؤشرات ومؤشرات التذبذب: لتأكيد الحدبات الخاصة بك من تحليل الرسم البياني إشارات الشمعدان اليابانية: لتحديد تسارع الاتجاه أو انعكاس.


كيفية استخدام التداول المركزي في الصفقات الخاصة بك.


فيديو تعليمي حول تطبيق التحليل الفني المعقدة. سترى كيفية تحليل التوقعات بشكل صحيح من ترادينغ سينترال لجعل الصفقات الخاصة بك أكثر فعالية.


تريد أن تبقي المشاهدة؟


تسجيل الدخول لمشاهدة بقية.


يمكن الوصول إلى أناليتيكش من ترادينغ سينترال في ميتاترادر ​​4 عن طريق تسجيل الدخول إلى المحطة الطرفية أو على موقعنا عن طريق تسجيل الدخول أدناه.


كيف يعمل المؤشر في ميتاتريدر 4؟


المؤشرات تلقائيا اختيار وتحليل الاتجاهات الأساسية في سوق الفوركس، مما يساعد التجار لاتخاذ قرارات مستنيرة.


يقدم مركز ترادينغ سينترال مؤشرا جديدا لمنصة التداول ميتاترادر ​​4، وتبسيط عملية اتخاذ القرار، وفتح مجموعة من الفرص الجديدة:


راجع التحليل الفني ومستويات الدعم الرئيسية والتنبؤات والتنبؤات والاستراتيجيات والتعليقات مباشرة على مخططات ميتاتريدر 4 الخاصة بك. تنسيق "نافذة واحدة" يعني أنك لم يكن لديك للتبديل إلى متصفح الويب الخاص بك للحصول على تحليل الخبراء ترادينغ سينترال. يتم دمج مؤشر التداول المركزي ل MT4 بسهولة مع المؤشرات والأدوات الموجودة لديك. يوفر ترادينغ سينترال التعليق والتحليل بلغات متعددة.


كيفية استخدام مؤشرات التداول المركزية.


سوف تشاهد تعليمات مفصلة توضح كيفية استخدام مؤشرات التداول المركزية: من إعدادها في منصة ميتاتريدر 4، إلى طرق الجمع بينها وبين غيرها من أدوات التحليل الفني.


تريد أن تبقي المشاهدة؟


تسجيل الدخول لمشاهدة بقية.


لاستخدام تحليلات من ترادينغ سينترال للتداول الخاص بك، قم بتسجيل الدخول إلى الموقع وتحميل المثبت.


وجوائز وشهادات ترادينغ سينترال.


جوائز إنفورسيد للتميز.


2008 - حصل مركز ترادينغ سنترال على أعلى جائزة من جمعية أبحاث إنفستورزيد اعترافا بقيادته في مجال الصناعة ولتحقيق المرتبة رقم 1 في عام 2008.


شهادة جمعية البحوث الدولية للمستثمرين.


شهادة الرابطة الدولية أسييرب.


شهادة الرابطة الأوروبية يورويرب.


جوائز المحلل الفني.


2015 - التصفيات النهائية في الفئات: "أفضل بيت بحث مستقل للسنة للأسهم"؛ "أفضل بيت بحثي مستقل للسنة المالية". و "بيت البحوث المستقل للعام".


لا ينبغي اعتبار أناليتيكش من ترادينغ سينترال نصيحة تجارية ولا يتم اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل ألباري. لن يكون ألباري مسؤولا عن دقة أو موثوقية المعلومات المقدمة من ترادينغ سينترال. يتحمل عملاء ألباري كل مسؤولية عن نتائج الصفقات المتأثرة باستخدام المعلومات من ترادينغ سينترال.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


ترادينغ إشارات مركزية متاحة الآن على ترادابل & # 8217؛ ق التطبيق الجديد.


القابلة للتداول، والبدء الدنماركية التي تطور تطبيقات، أطلقت التطبيق الجديد مع ترادينغ سنترال. وسيسمح ذلك للعملاء المتداولين بالاستفادة من إشارات ترادينغ سينترال & # 8217.


لمزيد من التفاصيل، هنا هو البيان الصحفي الرسمي:


ترادينغ سينترال، الرائدة في مجال أبحاث الاستثمار في مجال المتخصصين في السوق المالية، وقد تعاونت مع ترادابل لإطلاق التطبيق الجديد الذي يوفر إشارات التداول الحية على منصة قابلة للتداول.


التطبيق التجاري ترادينغ سينترال، والمصممة لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات أكثر ربحية، وسوف تكون متاحة في البداية لعدد مختار من وسطاء تقدم منصة ترادابل لعملائها عبر الولايات المتحدة للتداول أبستور. وباعتباره امتدادا طبيعيا للشراكة، سيصبح التطبيق الموسع متاحا كمرحلة مقبلة لجميع العملاء القابلين للتداول.


التطبيق المطورة حديثا يسمح للمستثمرين للوصول إلى التحليل الفني المهنية مباشرة من خلال منصة قابلة للتداول. ويوفر اقتراحات التجارة على التداول اليومي وكذلك استراتيجيات طويلة الأجل على معظم الصكوك القابلة للتداول (فكس والمعادن والمؤشرات والأسهم وغيرها).


تقبل التجارة على نطاق واسع من قبل الوسطاء كشركة رائدة في الجيل القادم من منصات التداول بالتجزئة - وهي متاحة للتجار من خلال مجموعة مرموقة من وسطاء من جميع أنحاء العالم بما في ذلك غين كابيتال / الفوركس ومجموعة مونيكس في اليابان.


باستخدام المتداولين، يمكن للتجار إنشاء منصة التداول الخاصة بهم على الانترنت مخصصة بالكامل عن طريق الاختيار من بين أكثر من مائة وخمسين حسب الطلب، والتطبيقات الغنية التي بناها مطوري الطرف الثالث حصريا لمنصة ترادابل.


جانيك مالينغ، الرئيس التنفيذي للتعليقات القابلة للتداول، "تريد تريد أن تقدم التجار أفضل التداول وإدارة المخاطر وأدوات المعلومات. مع سجل حافل من أبحاث التحليل الفني على مستوى عالمي، ترادينغ سينترال هو الشريك المثالي بالنسبة لنا - هناك العديد من الطرق التي يمكننا الابتكار حول تجربة وتقديم البحوث التحليل التقني، وأنا واثق من أن ترادينغ سينترال & # 8217؛ s سوف تكون ذات قيمة عالية من قبل وسطاء قابلة للتداول والمستخدمين. "


يقول جوليان هايدرسشيد، مدير المبيعات العالمية والتسويق في شركة ترادينغ سينترال: "يمكن للتداول أن يجلب ميزات التداول على المستوى المهني في أيدي أي تاجر، بسرعة وسهولة. "نوصي بالتداول إلى أي تاجر يتطلع إلى جلب أدوات التداول الأكثر قوة تحت سيطرتها مع مؤشرات ترادينغ سينترال و.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


ترادينغ سينترال تطلق إشارات الخيارات الثنائية ل MT4.


كما أضافت ترادينغ سينترال لغتين جديدتين إلى مؤشر MT4، الأفريكانية والنرويجية، ليصل المجموع إلى ثلاثين.


أعلنت شركة ترادينغ سينترال، الشركة الرائدة في مجال أبحاث الاستثمار في السوق المالية، عن إطلاقها نسخة مطورة من مؤشر MTaTrader4 (MT4) الذي يهدف إلى تداول الخيارات الثنائية.


تتضمن الميزات الجديدة & # 8220؛ تك هاي فريكونسي & # 8221؛ & # 8211؛ إشارات تنشر كل عشرين دقيقة على الأدوات المختارة التي يقول مقدم هي مثالية ل فكس نشط جدا تداول الفوركس والتجار الخيارات الثنائية. كالمعتاد، إشارات التجارة المركزية وفرص التجارة مضافين على الرسوم البيانية MT4 الحية والتحديث التلقائي.


كما أعلنت شركة ترادينغ سينترال اليوم عن إضافة الخدمة لغتين جديدتين إلى مؤشر MT4، الأفريكانية والنرويجية، ليصل المجموع إلى ثلاثين لغة.


المزيد من الوسطاء يضيفون إشارات الخيارات الثنائية لمتداول MT4 مؤخرا. في مارس، أعلنت ترادتولسفكس (تفكس) أنها قد عقدت شراكة مع مقدمي إشارات التداول المتنافسة أوتوشارتيست لتوفير تنبيهات لتجار الخيارات الثنائية. وفقا لشروط الصفقة، يتم دمج تنبيهات التداول الفنية أوتوشارتيست ضمن MT4 خيارات تداول الخيارات الثنائية التي تقدمها للوسطاء. تتوفر التنبيهات لمدة 1 و 2 و 5 دقائق دقيقة، بهدف العرض لتقديم وسطاء المحتوى متسقة لإشراك العملاء تداول الخيارات الثنائية.


أخبار ذات صلة.


صندوق النقد العربي يواصل حملة ضد شركات الخيارات الثنائية غير المصرح بها.


التداول المركزي.


مركز التجارة.


نحن نؤمن بقوة المعلومات والدور الرئيسي الذي تلعبه في قرارات التداول الخاصة بك. لذلك، نحن فخورون بتقديم مركز ترادينغ سينترال باعتباره إضافة جديدة إلى خدماتنا المجانية التي تمكن عملائنا من الموارد التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات استثمارية مدروسة واستراتيجيات تداول الفوركس. كعميل حي، سيكون لديك الوصول إلى تقارير التحليل الفني مفصلة عن العملات والمعادن والمؤشرات التي تغطي أطر زمنية مختلفة لمعالجة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المختلفة.


المنطقة الديناميكية الشخصية الخاصة بك في نصائح إصبعك (إدارة الحساب وتقارير السوق وأكثر من ذلك بكثير).


تقدم أوربكس مؤشرات جديدة للتداول المركزي MT4.


يساعد أوربيكس الآن على جعل التداول أسهل وأسهل وأكثر سهولة من أي وقت مضى، ويقدم مؤشر تحليل MT4 المركزي على أوربكس MT4. متاح للعملاء مع حسابات حقيقية، مؤشر التداول MT4 التحليل المركزي هو المكونات في أن يقدم:


أحدث المعلومات من رائدة في هذه الصناعة في تحليل الاستثمار دعم متعدد اللغات على واجهة سهلة التركيب وسهلة الاستخدام. يمكن الاطلاع على المعلومات باللغات الإنجليزية والصينية والعربية والروسية والإندونيسية و 20 لغة أخرى) الدعم التلقائي والتعليقات والتحليلات التحليلية من تنسيق التداول المركزي مع أزواج العملات التالية: ور / أوسد، أوسد / تشف، أود / أوسد، أوسد / كاد، ور / غبب، ور / جبي، دوجونيس، غولد، كروديويل، غبب / أوسد 24/5 المعلومات والدعم لتحسين اتخاذ القرارات الاستثمارية القدرة على ملء أوامر على أساس مستويات التداول المركزية.


يمكن للعملاء أوربكس ببساطة تثبيت المكونات في على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم داخل المجلد أوربكس مت. باستخدام العرف المكونات الإضافية، سوف إشارات التداول المركزي تظهر مباشرة داخل MT4.


اللائحة المركزية للتجارة.


الولايات المتحدة الأمريكية: مستشار الاستثمار المسجل لدى المجلس الأعلى للتعليم (إارد / كرد 801-67210)


هونغ كونغ: مستشار سفك المسجل (AWI815)


أوروبا: أمف المتوافقة وجواز سفر الاتحاد الأوروبي.


الجوائز التجارية المركزية.


المحلل الفني أواردز 2014.


تنويه: هذه المادة هي المعلومات فقط ولا تحتوي على، ولا ينبغي أن تفسر على أنها تحتوي على، المشورة في مجال الاستثمار أو توصية الاستثمار أو عرض أو التماس لأي المعاملات في الأدوات المالية. الأداء السابق ليس ضمانا أو توقعا للأداء المستقبلي. أوربكس لا يأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية الشخصية أو الوضع المالي. لا تقدم أوربكس أي تمثيل ولا تتحمل أي مسؤولية عن دقة أو اكتمال المعلومات المقدمة، ولا أية خسارة تنشأ عن أي استثمار بناء على توصية أو توقعات أو معلومات أخرى يقدمها أي موظف في أوربيكس أو طرف ثالث أو غير ذلك. لم يتم إعداد هذه المواد وفقا للمتطلبات القانونية التي تعزز استقلالية بحوث الاستثمار ولا تخضع لأي حظر على التعامل قبل نشر بحوث الاستثمار. جميع التعبيرات عن الرأي عرضة للتغيير دون إشعار. أي آراء قد تكون شخصية للمؤلف وقد لا تعكس آراء أوربيكس. يجب عدم إعادة إنتاج هذه الرسالة أو توزيعها دون الحصول على إذن مسبق من أوربيكس.


بيست إدوكاتيون بروفيدر 2016.


بيست أناليسيس بروفيدر 2016.


أفضل برنامج أفيليات.


بيست فكس فوريكاست &


موفر الإستراتيجية 2013.


الأكثر ابتكارا.


بيست فكس تيشنولوغي.


أسرع تنمو.


أفضل العربية.


بيست فكس العربية.


أفضل فكس التجزئة.


أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Comments

Popular posts from this blog

فالوتا كينا الفوركس

فارلدنز باليتليغا فالوتا أوكتوريتيت. 1 كني إلى سيك نظرة سريعة. XE-marknadsanalys. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد تم تداول الدولار على نحو أكثر ليونة في تصويت فاتورة الضرائب الأمريكية، على الرغم من أن معظم الاقتران بقيت ضمن نطاق كل منهما الذي تم نشره أمس. كان أود-أوسد استثنائيا، ليصل إلى أعلى مستوى له في الجلسة عند 0.7684. تم رفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وقد كانت النطاقات الضيقة سائدة، ويبدو أن من المرجح أن تكون هناك بعض المظاهر نفسها، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض الاختلافات حول نشرات البيانات والتطورات الإخبارية، مع التحركات عرضة للإفراط في ظروف السوق الرقيقة. كل الاقترانات الدولار نتتبعها. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة موسم العطلات سارية المفعول فى بورصة نيويورك يوم الاثنين، مما جعل الاقتران الرئيسى للدولار متقطعا نوعا ما وبدون شعور حقيقي بالاتجاه. ارتفع زوج العملات ور-أوسد الى مستويات 1.1834 قبل أن يتراجع تحت 1.1790، حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ما بين 112.56 و 112.32. . اقرأ المزيد & #

استراتيجية وقف العملات الأجنبية وقف الخسارة

تعلم الفوركس: كيفية استخدام فعال وقف زائدة. بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور. واحدة من القضايا المتكررة أرى مع التجار الجدد هي صعوبة مع الخروج من المراكز المفتوحة. هذا أمر مثير للدهشة، كما يتم وضع الكثير من التركيز على التخطيط للدخول المثالي أن التجار يميلون إلى نسيان لوضع استراتيجية للخروج من التجارة مرة واحدة انها مفتوحة. هذا أمر مؤسف كما معرفة متى للخروج من التجارة أمر حيوي لأي خطة التداول، وغالبا ما يفصل التجار الجدد من المهنيين في عالم تداول العملات الأجنبية. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف ندرس كيفية إدارة فعالة لموقف مفتوح باستخدام وقف زائدة. أولا، من المهم أن نعرف أن وقف زائدة الثابتة هو أمر دخول متقدمة مصممة لتحريك وقف إلى الأمام كمية محددة من النقاط بعد موقف انتقلت لصالحك. وتستخدم تقليدية ثابتة توقف زائدة في الملتصقة مع استراتيجية السوق تتجه، لقفل الأرباح على تحرك موسع. اليوم سوف نلقي نظرة على نموذج التجارة على الرسم البياني وربي 8HR في الصورة أدناه، لدراسة كيف وقف زائدة قد تعمل لصالحنا. الرسم البياني أدناه يصور دخولنا الأولي لبيع وربي عند 103.27. من أجل احتواء