Skip to main content

جعل التداول السهل مصنع الفوركس


EasyTrading.
التداول سهلة!
مرحبا بكم على متن!
الانضمام إلى مجتمع الفوركس.
على استعداد لبدء رحلتك؟
حدد أفضل أداة الفوركس بالنسبة لك.
حلول سهلة لكسب المال من أسواق الفوركس.
في إيسيترادينغ، ونحن نقدم مجموعة كاملة من المنتجات ميتاتريدر لكسب المال من أسواق الفوركس.
وهناك الكثير من المحتوى مجاني. سجل في القائمة البريدية للحصول على التحديث أو النصائح والحيل.
كيفية جذب النقاط. أثبتت طريقة للمبتدئين لتجار الفوركس من ذوي الخبرة.
حول إيسيترادينغ وكميل.
كاميل هو عاطفي. كان متحمسا للموسيقى وجعل بعض العربات كبيرة. كان متحمسا للبرمجة وعمل لأكبر الشركات الفرنسية. الآن هو متحمس للتجارة و بدأ إيسيترادينغ.
تهدف إيسيترادينغ لتكون مرجعا من المنتجات سهلة الاستخدام للتجارة في السوق.

تجارة سهلة.
سنقدم لك الأدوات التي تحتاجها لتكون ناجحة.
أفضل يوم التداول البرمجيات!
اسمحوا & # 8217؛ s تكون واقعية هنا. التخطيط لقضاء عطلة هو وسيلة أكثر متعة من التخطيط لمستقبلك. الاجازات هي لحظة وممتعة والاسترخاء. ولكن، في معظم الأحيان، عندما يتعلق الأمر بالتخطيط للتقاعد، انها بنيت على عدم اليقين والخوف والارتباك. والتي، في النهاية، يجعل الجميع يريدون تجنب التخطيط المالي في المستقبل.
لديك أسئلة؟ يمكننا الإجابة عليها!
كيف يمكنني كسب المال؟
في كل مرة تدخل السوق سوف تتوقع أن السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا. إذا كنت "شراء"، كنت تتوقع أن السوق سوف تتحرك صعودا. إذا كنت "بيع"، كنت تتوقع أن السوق سوف تتحرك إلى أسفل.
كيف أعرف عندما لشراء أو بيع؟
هذا بالطبع هو أكبر عامل تحديد كم من المال تقوم به في السوق. أفضل شيء يمكنك القيام به هو الانضمام إلى الندوة اليومية لدينا بحيث يمكنك مشاهدة لنا التجارة في الوقت الحقيقي ونرى بالضبط كيف الايجابيات تفعل ذلك.
تقصير وشراء.
لنفترض أنك تشعر بأن السوق سيتحرك قريبا لنقاط قليلة. في هذا السيناريو سوف تكون "شراء" في السوق عن طريق النقر على زر "شراء" على برنامج التداول الخاص بك. في كل مرة يتحرك السوق حتى يمكنك كسب المال. تحدث هذه العملية برمتها في غضون دقائق معدودة. انها مجرد ذلك بسرعة!
قصص النجاح لدينا.
فرانك هو الأفضل! انه حقا يستثمر في لك أن يعلمك كيفية النجاح في هذه الصناعة!
كنت في وضع سيء وفرانك في ترادينغماديسي ساعدني على تعلم الصناعة بالطريقة الصحيحة. جنبا إلى جنب مع القدرة على بناء فريق بلدي تحت لي!
زوجي فقد وظيفته، كنت أعمل 2 وظائف اتصلت التداول جعلت من السهل كملاذ أخير. الآن أنا لا أميل حتى للعمل!
كنت أرغب في التقاعد ولكن لم أكن أعرف كيف كنت ذاهب لجعله على سسي. انتهى بي الأمر إلى فرانكس جلسات حية وكنت مدمن مخدرات. الآن أستطيع الجلوس في المنزل والعمل مع الأسرة أكثر!

جعل التداول السهل مصنع الفوركس
تبدأ محاكمة مجانية لمدة أسبوعين يوم الاثنين 11 ديسمبر.
بالنسبة لي تقريبا جميع سنوات التداول بلدي وقد تم تثبيتها على انخفاض وقت التداول الإطار. كنت في ظل سوء فهم أن تداول هذه الأطر الزمنية المنخفضة كان لي المزيد من السيطرة على السوق. لقد تعلمت منذ ذلك الحين أن أهم جانب من جوانب الحياة والمعيشة هو الأسرة والعلاقات ونمط الحياة وأن كل ما لدي حقا السيطرة على نفسي من خلال الخيارات والقرارات التي أقدمها.
قال النبي: "ماذا لو كان الإنسان يكسب العالم كله لكنه يفقد روحه"؟ أو ببساطة في & # 8220؛ يفقد من هو / هي حقا & # 8230؛ & # 8221؛
نحن جميعا نأتي إلى مفترق طرق في حياتنا حيث يجب علينا تقييم التأمل المرير ونحن نتجه، سواء في المعنى الزمني والروحي.
بالنسبة لغالبيتنا نحن المتفرغون التجار مع وظائف اليوم. ثم العودة إلى المنزل وقضاء ساعات طويلة تحليل والتحديق في الرسوم البيانية على أمل يوم واحد أصبح متفرغا الفوركس التاجر. ربما كنت واحد الذي سوف ب يأكل الصعاب الإلكترونية والانضمام إلى 1 أو 2٪ الذين عشي عشية هذا، ولكن بأي ثمن؟ ما هي تكلفة لعائلتك، والعلاقات الخاصة بك، صحتك ونمط الحياة؟
ماذا لو كان إعادة كان وسيلة للحفاظ على وظيفة اليوم، ص احتياطي عائلتك والعلاقات؟ ماذا لو كان لديك فقط لقضاء كمية صغيرة من الوقت كل يوم، ولا تزال لديها إمكانات إنكو مربحة لي من الفوركس؟
حسنا أن أنا السؤال الذي سألت نفسي بعد قضاء شهر في أفريقيا مؤخرا. وكان من الضروري أن تتطور تجارة بسيطة إلى تجارة تيجي التي لم تقدم سوى الربح الجيد المحتملة ولكن أيضا الحفاظ على الأسرة ونمط الحياة.
لدينا استراتيجية فكس اليومية يجمع بين أفضل من نظامنا السابق، ولكن مع خوارزميات محسنة لتعطينا حافة التداول الرسم البياني اليومي.
كل يوم تداول التداول يجعل بسيط مسح السوق لإيجاد أي الفرص التي توفر على الأقل نسبة مكافأة المخاطر من واحد وأفضل مع مستويات الدخول والهدف.
دعونا التداول بسيطة تفعل "العمل حمار" بالنسبة لك حتى تتمكن من التمتع عائلتك والعلاقات والأهم من نمط الحياة.
إذا كان هذا يعيد لك، ونحن نقدم الفرصة لمتابعة الصفقات اليومية لدينا مع مستويات الدخول وأهداف الربح لتكلفة & # 8220؛ فنجان قهوة & # 8221؛ يوم. يتم نشر فرص التجارة المحتملة على الرسم البياني اليومي والفترة الزمنية على الانترنت في غضون ساعة واحدة من نيويورك إغلاق وفتح يوم التداول التالي.
إستراتيجية.
تم شرح استراتيجية تمس اليومية.
تم شرح استراتيجية تمس أدر.
ملخص تمس اليومي.
تمس ملخص يومي: 20/12/17.
تمس ملخص يومي: 16/12/17.
تمس ملخص يومي: 15/12/17.
تمس ملخص يومي: 12/12/17.
تمس ملخص يومي: 09/12/17.
تجربة مجانية لمدة أسبوعين.
انتهت خدمة أدر المجانية.
التوقيت المحلي غمت +10.
تمس مدير التجارة بسيطة.
معلومات مهمة.
شروط: العقود الآجلة للتجارة، والخيارات في العقود الآجلة وخارج البورصة سوق الصرف الأجنبي (الفوركس، الفوركس) هو في الواقع المضاربة في الطبيعة، ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل المشاركة في التداول، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. يجب على المستثمرين فقط استخدام رأس المال المخاطر عند التداول لأن هناك دائما خطر الخسارة الكبيرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. ولا يشير أي ذكر للأداء السابق إلى النتائج المستقبلية. وقد يتأثر الوصول إلى الحساب، وعمليات تنفيذ التجارة واستجابة النظام سلبا بظروف السوق، وتأخير الاقتباس، وأداء النظام وعوامل أخرى. النتائج السابقة كما هو موضح في الشهادات ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج أو النجاح في المستقبل. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع الطلاب مقارنة بشكل معقول. ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تحذير المخاطر: تداول العقود الآجلة والعملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك النقدية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا التكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مستقل إذا كان لديك أي شكوك. العوائد السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية. نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.

جعل التداول السهل مصنع الفوركس
اسمي جيم براون وأنا متفرغ الفوركس التاجر. أنا أفضل أن تتداول على حد سواء 4hr والرسوم البيانية اليومية باستخدام منصة MT4 ميتاتريدر، وتداول العديد من الأساليب الميكانيكية التي تنطوي على استخدام التحليل الفني، وذلك باستخدام المؤشرات المخصصة التي كنت قد بنيت خصيصا لهذه الأساليب.
مقدمة لأساسيات جدا، والذي يتضمن نظام بسيط مع مؤشرات مخصصة.
بالنسبة للمتداولين المتداولين بشكل طفيف حيث أنه يفسر بوضوح طريقة تداول قوية جدا.
هذا الكتاب يوسع على التباعد الذي تطرقت إليه في MT4 عالية الاحتمال تداول الفوركس الطريقة.
دونيك كوام فيليس، ولتريسيز نيك، بيلنتيسكو يو، بريتيوم كويس، سيم. نولا ريسكاتات ماسا كويس إنيم. دونيك بيدي جوستو، فرينجيلا فيل، أليكيت نيك، فولبوتات إغيت، أركو.
إن إنيم جوستو، رونكوس أوت، إمبرديت a، فينيناتيس فيتاي، جوستو. دونيك بيدي جوستو، فرينجيلا فيل، أليكيت نيك، فولبوتات إغيت، أركو.
جيم هو صفقة حقيقية. إذا كنت تتبع الكتاب، يمكنك أن تجعل بسرعة ما تدفعه للكتاب. اقرأ أكثر.
هذا هو الكتاب الثاني الذي اشتريته، من قبل جيم براون. فمن السهل جدا للقراءة. كونها جديدة في الفوركس وأنا أعلم أن أنا قد أنقذت. اقرأ أكثر.
كتاب جيم براون عن التباعد التجاري هو جوهرة حقيقية: تفسيرات واضحة للاستراتيجية بدعم من الكثير من الأمثلة الرسم البياني. مرحبا. اقرأ أكثر.
التداول مع الاختلاف هو أكثر تركيزا على أحدث استراتيجية التداول جيم من الفوركس نفسه. وأود أن أوصي بشدة ل. اقرأ أكثر.
كتاب عظيم آخر من قبل جيم. مرة أخرى، إذا كنت جديدا على الفوركس وترغب في تعلم الأساسيات، وهذا ليس الكتاب. اقرأ أكثر.
"هذا الكتاب هو بالمعلومات جدا ويقدم استراتيجية تداول لطيفة من السهل أن نفهم. كما يقدم المؤلف رابطا. اقرأ أكثر.
"قبل شهرين أجريت محادثة قصيرة مع شخص أردت شراء قارب منه. كان هناك جرس في الخلفية وأنا. اقرأ أكثر.
"أنا معجب مع ليس فقط الأسلوب، ولكن له مؤشرات للتحميل التي جعلت تداول الفوركس أبسط من ذلك بكثير. جيم براون أيضا في. اقرأ المزيد.
"لقد تم التداول لمدة 17 عاما، وآخر اثنين في الفوركس. قرأت الكتب عن التداول بانتظام. العديد من النظم و أدفيك. اقرأ أكثر.
"كنت متشككا قليلا قبل أن يأمر هذا كما هو فقط 72 صفحة في الطول. غير أن المؤلف تناول المفاهيم والمبادئ. اقرأ أكثر.
"أنا جديد في سوق الفوركس. لم أفكر كثيرا عن ذلك حتى صديق في الصالة الرياضية بلدي قال لي انه يفعل ذلك بدوام كامل ويدعم مرحبا. اقرأ أكثر.
"شراء" الفوركس للدمى "أو شيء مماثل لخلفية مفصلة من الفوركس، ثم شراء هذا الكتاب. هو مكتوب بشكل جيد و. اقرأ أكثر.
كان جيم دائما صادقة وصادقة تماما وسخية في تقاسم أساليبه الفوركس. أشعر أنني محظوظ جدا أن يكون قد اشترى. اقرأ أكثر.
فيديو يوتيوب.
دونيك كوام فيليس، ولتريسيز نيك، بيلنتيسكو يو، بريتيوم كويس، سيم. نولا ريسكاتات ماسا كويس إنيم. دونيك بيدي جوستو، فرينجيلا فيل، أليكيت نيك، فولبوتات إغيت،
arcu. إن إنيم جوستو، رونكوس أوت، إمبرديت a، فينيناتيس فيتاي، جوستو. دونيك بيدي جوستو، فرينجيلا فيل، أليكيت نيك، فولبوتات إغيت، أركو.
لقد أصبحت مهتمة أولا بأسواق الفوركس مرة أخرى في أوائل عام 2002 عندما حضرت اجتماع تداول الأسهم في مسكن خاص. وأعلن شخص أنه قد قتل عن طريق تداول الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي على مدى فترة 18 شهرا تقريبا. كان لديه إثبات لدعم ادعاءاته، لذلك من الواضح أنني كنت مهتما. من كان يعلم أن الفرد في الشارع يمكنه حتى تداول العملات؟
حتى ذلك الحين، كانت البنوك فقط أو الأفراد الأغنياء جدا الذين لديهم الوصول إلى هذا النوع من التداول. حتى الآن ولدت صناعة جديدة كاملة.
لم يكن من السهل في البداية كما لم يكن هناك العديد من السمعة الطيبة.
الفيسبوك تغذية.
دونيك كوام فيليس، ولتريسيز نيك، بيلنتيسكو يو، بريتيوم كويس، سيم. نولا ريسكاتات ماسا كويس إنيم. دونيك بيدي جوستو، فرينجيلا فيل، أليكيت نيك، فولبوتات إغيت،
arcu. إن إنيم جوستو، رونكوس أوت، إمبرديت a، فينيناتيس فيتاي، جوستو. دونيك بيدي جوستو، فرينجيلا فيل، أليكيت نيك، فولبوتات إغيت، أركو.

Comments

Popular posts from this blog

إشارات التداول من التداول المركزي

توقعات وتحليلات من التداول المركزي. الحصول على التحليل الفني من واحدة من الرائدة في العالم. مقدمي البصيرة المالية. اكتشف لماذا اكتسب مركز التجارة ثقة بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم. يتم توفير مركز ترادينغ سينترال مجانا لعملاء ألباري. مركز التجارة. ترادينغ سينترال هو عضو معتمد من ثلاث جمعيات لمقدمي البحوث المستقلة: إنفستورزيد ريزارتش و ورو إيرب و إجا إيرب. وهو أيضا مستشار استثمار مسجل (ريا) مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك). لا يعطي ترادينغ سينترال إشارات التداول بحد ذاتها، ولكنه يتنبأ بالاتجاه المحتمل للسوق بناء على الظروف الحالية. يمكنك استخدام التوقعات من ترادينغ سينترال لتأكيد الحدبات الخاصة بك، والعمل على استراتيجيات التداول الخاصة بك والتقاط بعض النقاط الدقيقة للتحليل الفني. ترادينغ سينترال تتضمن مجموعة متنوعة من النهج التحليلية في منهجية التنبؤ بها، مما يجعلها أداة قيمة للتجار في جميع ظروف السوق والأطر الزمنية: تحليل الرسم البياني: لتقييم حركة السعر وتحديد مستويات الدعم والمقاومة المؤشرات ومؤشرات التذبذب: لتأكيد الحدبات الخاصة بك من تحليل الرسم البياني إشا

فالوتا كينا الفوركس

فارلدنز باليتليغا فالوتا أوكتوريتيت. 1 كني إلى سيك نظرة سريعة. XE-marknadsanalys. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد تم تداول الدولار على نحو أكثر ليونة في تصويت فاتورة الضرائب الأمريكية، على الرغم من أن معظم الاقتران بقيت ضمن نطاق كل منهما الذي تم نشره أمس. كان أود-أوسد استثنائيا، ليصل إلى أعلى مستوى له في الجلسة عند 0.7684. تم رفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وقد كانت النطاقات الضيقة سائدة، ويبدو أن من المرجح أن تكون هناك بعض المظاهر نفسها، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض الاختلافات حول نشرات البيانات والتطورات الإخبارية، مع التحركات عرضة للإفراط في ظروف السوق الرقيقة. كل الاقترانات الدولار نتتبعها. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة موسم العطلات سارية المفعول فى بورصة نيويورك يوم الاثنين، مما جعل الاقتران الرئيسى للدولار متقطعا نوعا ما وبدون شعور حقيقي بالاتجاه. ارتفع زوج العملات ور-أوسد الى مستويات 1.1834 قبل أن يتراجع تحت 1.1790، حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ما بين 112.56 و 112.32. . اقرأ المزيد & #

استراتيجية وقف العملات الأجنبية وقف الخسارة

تعلم الفوركس: كيفية استخدام فعال وقف زائدة. بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور. واحدة من القضايا المتكررة أرى مع التجار الجدد هي صعوبة مع الخروج من المراكز المفتوحة. هذا أمر مثير للدهشة، كما يتم وضع الكثير من التركيز على التخطيط للدخول المثالي أن التجار يميلون إلى نسيان لوضع استراتيجية للخروج من التجارة مرة واحدة انها مفتوحة. هذا أمر مؤسف كما معرفة متى للخروج من التجارة أمر حيوي لأي خطة التداول، وغالبا ما يفصل التجار الجدد من المهنيين في عالم تداول العملات الأجنبية. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف ندرس كيفية إدارة فعالة لموقف مفتوح باستخدام وقف زائدة. أولا، من المهم أن نعرف أن وقف زائدة الثابتة هو أمر دخول متقدمة مصممة لتحريك وقف إلى الأمام كمية محددة من النقاط بعد موقف انتقلت لصالحك. وتستخدم تقليدية ثابتة توقف زائدة في الملتصقة مع استراتيجية السوق تتجه، لقفل الأرباح على تحرك موسع. اليوم سوف نلقي نظرة على نموذج التجارة على الرسم البياني وربي 8HR في الصورة أدناه، لدراسة كيف وقف زائدة قد تعمل لصالحنا. الرسم البياني أدناه يصور دخولنا الأولي لبيع وربي عند 103.27. من أجل احتواء