Skip to main content

ت خيارات التداول


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cd10ea67a9359cc & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


ت خيارات التداول. الحصول على ت، وأفضل المهنية منصة التداول الآجلة البرمجيات، للتداول مع قوة لا تضاهى وسرعة على أي جهاز تقريبا.؟ تجارة موبايل ؟ ت سطح المكتب ؟ X_TRADER منصة.


الخيار التداول: يكلن - كيفية التجارة عندما تذهب الأمور خطأ فظيعة!


ت خيارات التداول. تنيت شبكة التوزيع العالمية. فمن تكنولوجيا التداول تدار تماما استضافة حل ل فمس والشركات التجارية والبنوك وغيرها من المؤسسات التي تفضل حل الاستعانة بمصادر خارجية. توزيع شاشات التداول بسهولة في جميع أنحاء العالم من محاور تنيت في شيكاغو، نيو جيرسي، S؟ o باولو، لندن، فرانكفورت، سنغافورة، طوكيو.


ت يمنحك حرية عرض وتداول الأسواق من أي مكان تقريبا عن طريق سطح المكتب، متصفح، أو تطبيقات الهاتف الذكي. الهندسة المعمارية المفتوحة الجديدة تسمح لمجموعة متنوعة من العملاء الأمامية. أجهزة العرض المكتبية متعددة أجهزة العرض، ويندوز، ماك أوس وهواتف أندرويد معتمدة بالفعل مع الإمكانية والقصد لدعم الأجهزة الأخرى بناء على طلب المستخدم. ت قوية، ولكن سهلة الاستخدام. يستغرق دقائق فقط لإنشاء حسابك باستخدام أدوات إدارة المخاطر على شبكة الإنترنت.


واجهة على شبكة الإنترنت مع الملاحة القائمة على البحث يوفر مسار مبسط وسهل لعقد الاكتشاف وتنفيذ النظام. بسهولة إنشاء مساحات العمل باستخدام الحاجيات مثل مد التاجر، والرسوم البيانية، أوتوسبريدر وأكثر من ذلك. يمكنك استرداد مساحات العمل المحفوظة من أي كمبيوتر، بما في ذلك سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول، مع ت. الحل يسمح قدرات لا حدود لها تقريبا لذكاء الأعمال من البيانات التجارية المسجلة من بداية الحساب. جميع الطلبات التي تم إدخالها من خلال تطبيق ت على الخوادم المتواجدة في الموقع لأداء منخفض للغاية.


ويوفر ت الشفافية في أرقام وقت الاستجابة الداخلي حتى تتمكن من ضبط الأداء وتحسينه. يتم استضافة ت بالكامل، لذلك لا توجد تكاليف البنية التحتية أو الصيانة. بنيت لتاجر المهنية العدوانية، لدينا على براءة اختراع الصناعة القياسية سلم مد تاجر يوفر أقصى قدر من السرعة والموثوقية وسهولة الاستخدام لتداول العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة والدخل الثابت والطاقات والسلع وأكثر من ذلك. ومن المعروف على نطاق واسع مد تاجر على سلم الصناعة القياسية لتجار العقود الآجلة المهنية.


في مد التاجر، وعمق السوق يسافر صعودا وهبوطا سلم لديناميكيا تشير حركة السوق. انها تسمح لك بسهولة عرض الأسعار، ثم بسرعة وبدقة إدخال أوامر في عرض عمودي ثابت. ولكنه يشمل أيضا التحسينات التي توفر لك المزيد من المرونة والقوة. ت يأتي مع معلبات شعبية المعلبة، مثل داخل الاقتباس الذكية، والتي يمكنك بسهولة قرص وتعزيز.


يمكنك أيضا بناء الميزات الخاصة بك مع منشئ القواعد الجديد. ولكن يمكنك الحصول على أكثر مع ت، مثل القدرة على قيادة واحد ألغو من آخر.


يمكنك أيضا إنشاء روابط بين المدخلات والمخرجات من أي ألغو. ت أيضا يعزز بشكل كبير الأداء. جميع الهوامش و ألغوس تنفذ على خوادم في مراكز البيانات الخاصة بنا في موقع مشترك لتقديم أداء منخفض للغاية الكمون. أوامر توجيهها على البنية التحتية العالمية، زائدة عن الحاجة، في مكان واحد تحقيق مستويات الأداء والموثوقية على عكس أي شيء من قبل. ومع ت، كل من مساحات العمل والتكوينات ألغو تذهب إلى أين تذهب. يمكنك إنشاء انتشار أو ألغو باستخدام جهاز كمبيوتر محمول، نشره من محطة عمل مكتبك وإدارته من هاتفك.


تجربة متسقة لا يهم أين أنت وما الجهاز الذي تستخدمه. ت يأخذ الرسوم البيانية والتحليلات إلى مستويات جديدة، مع أدوات متطورة للتاجر المهنية عالية الأداء. سواء كنت التجارة التبادل المدرجة أو الاصطناعية ينتشر، يمكنك رسم البيانات من أي تبادل تي تي.


كل المعلمات المخطط هو للتخصيص تماما. اختر من بين جميع أنماط الرسم البياني الشائعة وأكثر من 80 مؤشرا فنيا، ثم تخصيص المخططات الخاصة بك وتسليط الضوء على البيانات مع أدوات الرسم المدمج في. لديك المرونة لإنشاء والوصول إلى المخططات من أي جهاز كمبيوتر تقريبا، وكذلك الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف.


يمكن حفظ جميع المخططات كجزء من مساحة العمل الخاصة بك الذهاب في أي مكان ت بحيث عندما تذهب من المكتب إلى المنزل أو من يوم إلى آخر، يمكنك بسرعة التقاط حيث توقفت. كما يوفر ت إمكانية الدخول إلى أناليتيكش الأساسي بدون أي رسوم إضافية. يوفر برنامج أناليتيكش الأساسي قدرا هائلا من البيانات الأساسية ومعلومات سلوك الأسعار في واجهة فريدة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام على الويب. هذه الحزمة تحليلات قوية تسمح للمستخدمين للبحث وتحديد الفرص التجارية من خلال توفير القدرة على دمج البيانات الأساسية مع بيانات الأسعار وتحديد الأنماط الدورية، والشذوذ، والارتباطات لعقود صريحة وكذلك ينتشر.


عرض والتجارة في الأسواق من الروبوت الخاص بك أو دائرة الرقابة الداخلية الهاتف مع ت موبايل، عالية الأداء، على الحركة والتنقل تطبيق التداول مصممة للتاجر المهنية.


ت موبايل يمتد وظائف قوية لتطبيق سطح المكتب ت إلى جهاز محمول في شكل عامل مصمم بشكل فريد للهاتف. خلافا لمعظم تطبيقات التداول المحمول، تم بناء ت موبايل من الألف إلى الياء للتاجر المهنية.


مع ت موبايل، يمكنك مراقبة الأسواق، والتحقق من المواقع، إدخال أو تعديل أوامر، التجارة بها أو ممارسة التداول في محاكاة من أي مكان إلى حد كبير. على سبيل المثال، يمكنك:. ت موبايل يتيح لك الوصول إلى كل من بيئات التداول الحية والمحاكاة لجميع التبادلات المدعومة ت.


و ت موبايل يجلس على نفس البنية التحتية للشبكة مثل تطبيق سطح المكتب، وهو ما يعني جميع أوامر الطريق من خلال نفس عالية الأداء مرافق المشاركة في الموقع لتقديم تنفيذ الكمون المنخفض. الأسهم ما هو إيميني؟ ت هو منصة التداول الجديدة مثل الكمون المنخفض جدا كمنظمة الخدمة ساس التي توفر تجربة تداول مبسطة، تذهب في أي مكان للمتداولين المحترفين.


مد ترادر ​​بنيت لتاجر المهنية العدوانية، لدينا على براءة اختراع الصناعة القياسية سلم مد تاجر يوفر أقصى قدر من السرعة والموثوقية وسهولة الاستخدام لتداول العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة والدخل الثابت والطاقات والسلع وأكثر من ذلك. وسلم السوق الرائدة مد تاجر هو المعترف بها على نطاق واسع سلم الصناعة القياسية لتجار العقود الآجلة المهنية. قوية ولكن سهلة الاستخدام في مد التاجر، وعمق السوق يسافر صعودا وهبوطا سلم لدينامية تشير حركة السوق.


مع مد التاجر، يمكنك: بسهولة إضافة سلم مد المتداول الجديد إلى مساحة العمل عن طريق النقر على القائمة القطعة، أو فتح سلم المصنفة مع عقد من اختيارك من خلال البحث عن العقد في شريط العنوان. الحفاظ على العقارات الشاشة والتجارة عقود متعددة في حالة واحدة من مد التاجر باستخدام علامات التبويب. رؤية المواقف في الوقت الحقيقي الخاص بك في لمحة في علامات التبويب. الإشارات البصرية تنبيهك عندما يتغير الموقف الخاص بك.


سحب وإسقاط علامة تبويب على مساحة العمل لعزل عقد مبوب بسرعة في عنصر واجهة مستخدم مد ترادر ​​جديدة. بسهولة لفة عقد منتهية الصلاحية إلى عقد في الشهر الأمامي مع عدد قليل من النقرات. أوتوسبريدر ت يأتي مع ميزات شعبية المعلبة مسبقا، مثل داخل الاقتباس الذكية، والتي يمكنك بسهولة قرص وتعزيز.


الأداء ت أيضا يعزز بشكل كبير الأداء. قابلية ومع ت، كل من مساحات العمل والتكوينات ألغو تذهب إلى أين تذهب. ت موبايل عرض وتداول الأسواق من الروبوت الخاص بك أو دائرة الرقابة الداخلية الهاتف مع ت موبايل، عالية الأداء، على الحركة والتنقل تطبيق التداول مصممة للتاجر المهنية.


على سبيل المثال، يمكنك: معرفة أين السوق هو بالنسبة إلى مجموعة بين عشية وضحاها والتحقق من أوامر العمل على تخفيف صباحك. ممارسة التداول الخاص بك أو اختبار استراتيجيات جديدة في وضع سيم من هاتفك.


العقود الآجلة تجارة البرمجيات بنيت ل.


قوة. الاحكام. أداء.


انظر لماذا العملاء اختيار ت.


البحث عن السوق.


اطلع على الأسواق والمنتجات التي يمكنك تداولها مع ت و X_TRADER.


مكتبة المساعدة.


برنامج الماجستير ت مع شركائنا في مجموعة توسعية من الوثائق والدروس وأشرطة الفيديو التدريب.


نشر الأسئلة حول برنامج ت، وقراءة مقالات من خبراء منتجاتنا التواصل مع المستخدمين الآخرين.


الاتصال.


إتبع.


كوبيرايت © 2017 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

إشارات التداول من التداول المركزي

توقعات وتحليلات من التداول المركزي. الحصول على التحليل الفني من واحدة من الرائدة في العالم. مقدمي البصيرة المالية. اكتشف لماذا اكتسب مركز التجارة ثقة بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم. يتم توفير مركز ترادينغ سينترال مجانا لعملاء ألباري. مركز التجارة. ترادينغ سينترال هو عضو معتمد من ثلاث جمعيات لمقدمي البحوث المستقلة: إنفستورزيد ريزارتش و ورو إيرب و إجا إيرب. وهو أيضا مستشار استثمار مسجل (ريا) مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك). لا يعطي ترادينغ سينترال إشارات التداول بحد ذاتها، ولكنه يتنبأ بالاتجاه المحتمل للسوق بناء على الظروف الحالية. يمكنك استخدام التوقعات من ترادينغ سينترال لتأكيد الحدبات الخاصة بك، والعمل على استراتيجيات التداول الخاصة بك والتقاط بعض النقاط الدقيقة للتحليل الفني. ترادينغ سينترال تتضمن مجموعة متنوعة من النهج التحليلية في منهجية التنبؤ بها، مما يجعلها أداة قيمة للتجار في جميع ظروف السوق والأطر الزمنية: تحليل الرسم البياني: لتقييم حركة السعر وتحديد مستويات الدعم والمقاومة المؤشرات ومؤشرات التذبذب: لتأكيد الحدبات الخاصة بك من تحليل الرسم البياني إشا

فالوتا كينا الفوركس

فارلدنز باليتليغا فالوتا أوكتوريتيت. 1 كني إلى سيك نظرة سريعة. XE-marknadsanalys. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد تم تداول الدولار على نحو أكثر ليونة في تصويت فاتورة الضرائب الأمريكية، على الرغم من أن معظم الاقتران بقيت ضمن نطاق كل منهما الذي تم نشره أمس. كان أود-أوسد استثنائيا، ليصل إلى أعلى مستوى له في الجلسة عند 0.7684. تم رفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وقد كانت النطاقات الضيقة سائدة، ويبدو أن من المرجح أن تكون هناك بعض المظاهر نفسها، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض الاختلافات حول نشرات البيانات والتطورات الإخبارية، مع التحركات عرضة للإفراط في ظروف السوق الرقيقة. كل الاقترانات الدولار نتتبعها. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة موسم العطلات سارية المفعول فى بورصة نيويورك يوم الاثنين، مما جعل الاقتران الرئيسى للدولار متقطعا نوعا ما وبدون شعور حقيقي بالاتجاه. ارتفع زوج العملات ور-أوسد الى مستويات 1.1834 قبل أن يتراجع تحت 1.1790، حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ما بين 112.56 و 112.32. . اقرأ المزيد & #

استراتيجية وقف العملات الأجنبية وقف الخسارة

تعلم الفوركس: كيفية استخدام فعال وقف زائدة. بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور. واحدة من القضايا المتكررة أرى مع التجار الجدد هي صعوبة مع الخروج من المراكز المفتوحة. هذا أمر مثير للدهشة، كما يتم وضع الكثير من التركيز على التخطيط للدخول المثالي أن التجار يميلون إلى نسيان لوضع استراتيجية للخروج من التجارة مرة واحدة انها مفتوحة. هذا أمر مؤسف كما معرفة متى للخروج من التجارة أمر حيوي لأي خطة التداول، وغالبا ما يفصل التجار الجدد من المهنيين في عالم تداول العملات الأجنبية. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف ندرس كيفية إدارة فعالة لموقف مفتوح باستخدام وقف زائدة. أولا، من المهم أن نعرف أن وقف زائدة الثابتة هو أمر دخول متقدمة مصممة لتحريك وقف إلى الأمام كمية محددة من النقاط بعد موقف انتقلت لصالحك. وتستخدم تقليدية ثابتة توقف زائدة في الملتصقة مع استراتيجية السوق تتجه، لقفل الأرباح على تحرك موسع. اليوم سوف نلقي نظرة على نموذج التجارة على الرسم البياني وربي 8HR في الصورة أدناه، لدراسة كيف وقف زائدة قد تعمل لصالحنا. الرسم البياني أدناه يصور دخولنا الأولي لبيع وربي عند 103.27. من أجل احتواء