Skip to main content

نظام الفوركس خط الاتجاه مع أفضل مؤشر للخيار الثنائي


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!


بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.


أنظمة التداول الحرة.


هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.


مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.


مربحة.


مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.


ما أقدمه.


جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.


بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.


فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.


مؤلف الموقع.


مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.


اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.


أونلين فوريكس تف نيوس.


دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.


مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.


فوركس ثنائي خيارات الاتجاه قناة خط نظام التداول والاستراتيجية.


تحميل مجاني الفوركس ثنائي خيارات الاتجاه قناة خط نظام التداول والاستراتيجية. سوبر عالية الدقة الاتجاه قناة التداول مع تسي و ويليام النسبة المئوية مؤشرات مخصصة. هذا النظام قناة الاتجاه هو مجرد أداة أخرى في التحليل الفني والتي يمكن استخدامها لتحديد أماكن جيدة للشراء أو بيع.


إذا أخذنا نظرية خط الاتجاه خطوة أخرى إلى الأمام ورسم خط مواز في نفس زاوية الاتجاه الصعودي أو الترند الهابط، سنكون قد خلقنا قناة.


ويمثل كل من قمم القنوات وقيعانها مجالات محتملة للدعم أو المقاومة.


لإنشاء قناة (تصاعدي) أعلى، ببساطة رسم خط مواز في نفس الزاوية مثل خط الاتجاه الصعودي ومن ثم نقل هذا الخط إلى موقف حيث يمس الذروة الأخيرة. وينبغي أن يتم ذلك في نفس الوقت قمت بإنشاء خط الاتجاه.


لإنشاء قناة (تنازلي) لأسفل، ببساطة رسم خط مواز في نفس زاوية خط الاتجاه الهبوطي ومن ثم نقل هذا الخط إلى موقف حيث يمس الوادي الأخير. وينبغي أن يتم ذلك في نفس الوقت قمت بإنشاء خط الاتجاه.


عندما ضرب السعر خط الاتجاه لور، وهذا يمكن أن تستخدم كمنطقة شراء.


عندما تصل الأسعار إلى خط الاتجاه وبر، يمكن استخدام هذا كمنطقة بيع.


هناك ثلاثة أنواع من القنوات:


(أعلى قمم وأعلى سعر منخفض) قناة تنازلي (قمم منخفضة وأدنى قيعان) قناة أفقية (المدى)


قنوات الاتجاه هي أدوات مفيدة جدا في عالم الفوركس كما التحليل الصحيح يمكن أن تساعدك في تحديد بشكل صحيح حيث نقطة الدخول أو نقطة الخروج من التجارة يجب أن يكون.


على الرغم من أن خطوط الاتجاه العادية هي قادرة على إثبات الاتجاه الذي يتحرك السعر، قنوات الاتجاه تسمح لك أن ترى بوضوح حيث يتم تداول العملة في تلك النقطة بالذات في الوقت بالمقارنة مع الاتجاه العام والاتجاه.


أفضل إطارات الوقت: H1، H4، وأوصى اليومية أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، غبجبي، وجميع أزواج الرئيسية.


اتجاه قناة إشارة إشارة مزدوجة تسي مع إما ور بطيئة ور سريعة.


القناة صعودا (تصاعدي) أسعار ضرب خط الاتجاه لور من القناة الصاعدة مزدوجة تسي مع إما صاعدة ور بطيئة أشرطة اللون الأصفر ور سريعة أشرطة اللون الأصفر شمعة الماضي كان شمعة صاعدة.


القناة هبطت (تنازلي) ارتفعت الأسعار على خط الاتجاه العلوي للقناة الهبوطية مزدوجة تسي مع إما الهبوطي ور البطيئة أشرطة اللون الأحمر ور قضبان اللون الأحمر السريع الشمعة الأخيرة شمعة هبوطية.


عند إنشاء قناة، يجب أن تكون خطوط الاتجاه موازية لبعضها البعض.


عموما، يعتبر الجزء السفلي من القناة منطقة بوي بينما يعتبر الجزء العلوي من القناة منطقة بيع.


كما هو الحال في رسم خطوط الاتجاه، لا إيفر قوة السعر إلى القنوات التي ترسم!


إن حدود القناة المنحدرة عند زاوية واحدة في حين أن حدود القناة المقابلة منحدرة عند آخر غير صحيحة ويمكن أن تؤدي إلى تيارات سيئة.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


أي شخص سبق له أن شارك في شكل من أشكال التداول المالي سابقا سوف يكون بلا شك قد سمعت إشارة إلى السوق & # 8216؛ الاتجاه. & # 8217؛ بالنسبة لأولئك الذين ملاذ & # 8217؛ ر، اسمحوا لي أن أشرح.


الاتجاهات هي واحدة من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند التداول على أي أصل. من بين جميع استراتيجيات التداول المختلفة والأساليب سوف تجد، وربما 90٪ منهم جعل بعض الإشارة إلى الاتجاه في حساباتهم.


مثل العديد من الاستراتيجيات للخيارات الثنائية التي تعمل، وهذا النهج يتطلع إلى الربح من الاتجاهات داخل اليوم والتحركات ضمن الاتجاهات الأكبر.


أولا سوف تغطي قليلا عن الاتجاهات ولماذا هي مهمة جدا عند التداول.


فهم الاتجاه.


مصطلح & # 8216؛ الاتجاه & # 8217؛ يشير إلى الاتجاه السائد الذي يتحرك فيه سعر الأصل. ويمكن تعيينه على مدى عدد من الفترات الزمنية. وكثيرا ما توجد اتجاهات قصيرة الأجل كجزء من اتجاهات أكبر بكثير. قد يتم تشغيلها على مدى أيام أو أسابيع أو شهور أو حتى سنوات.


من المهم أن تلاحظ هذا الاتجاه خلال الفترة الزمنية التي تتداول فيها. كل الاعتراف وأخذ في الاعتبار الاتجاه الأكبر عند اتخاذ القرارات الخاصة بك.


عادة ما يشار إلى السوق تتجه إلى كونها في واحدة من دولتين & # 8211؛


أوبريند & # 8211؛ تعريف الكتاب المدرسي للاتجاه الصاعد هو عندما يظهر تحرك السعر للمخطط سلسلة من ارتفاع الإغلاق الأعلى وأدنى مستويات الإغلاق. وستكون هناك بعض الفترات التي يسحب فيها تحرك السعر ويدعم، ولكن الحركة الاتجاهية المهيمنة للسعر ستكون أعلى. داونترند & # 8211؛ هذا هو عكس ما سبق. هنا سيؤدي تحرك السعر على الرسم البياني إلى عرض سلسلة من أدنى مستويات الإغلاق وأدنى مستويات الإغلاق المنخفضة. مرة أخرى سوف تكون هناك فترات حيث يرتفع السعر والأوقات التي يتعزز فيها السوق. الاتجاه السائد سيكون أسفل.


من المهم أن نلاحظ أنه يمكنك فقط تحقيق الأرباح عندما يظهر سعر الأصول حركة الاتجاه واضحة. عندما لا يظهر في السوق أي حركة اتجاهية معينة، يعتبر أنه & # 8216؛ غير متجه & # 8217 ؛.


أوسد & # 8211؛ الرسم البياني عرض السوق اليومية.


لماذا تعتبر المؤشرات مهمة.


الشيء الرئيسي لفهم عندما اتجاهات التداول هو أنها تميل إلى الاستمرار. وهذا يعني أنه إذا كان سعر الأصل يتحرك أعلى، فإن احتمالات استمراره في التحرك أعلى أعلى بكثير من حدوث انعكاس.


لهذا السبب غالبا ما يقال تداول الاتجاه ليكون & # 8216؛ التداول بدعم من السوق & # 8217؛. أعتقد أنه قليلا مثل يوم الصيف. الاحتمالات في اليوم التالي يجري مشمس هي أكبر بكثير من توقعات المطر. قد يظهر دش مرارا وتكرارا ولكن توقعات الطقس الحار على المدى الطويل سوف تستمر في نهاية المطاف.


ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات في أي فئة من فئات الأصول سواء كان ذلك من الأسهم، زوج العملات أو السلع. يمكن أن تكون معقدة، أو بسيطة كما تريد لجعلها. هذا النظام يشكل أساس نهج بسيط جدا يمكنك أن تبدأ مع على الفور. ويمكن استخدامه على أي أصول ويستخدم نهاية اليوم عقود نداء / وضع.


تحديد الاتجاهات.


الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد اتجاه على الرسم البياني هي استخدام مؤشر فني يسمى & # 8216؛ المتوسط ​​المتحرك & # 8217 ؛. بينما أدعو هذه الاستراتيجية التجارية الاتجاه، يمكن بسهولة أن يسمى استراتيجية الخيارات الثنائية المتوسط ​​المتحرك نظرا لاعتمادها على هذا المؤشر.


ويحسب المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​معدل تغير الأسعار خلال الفترة الزمنية المحددة. على سبيل المثال، يعمل المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام على تغيير سعر التغير على مدى الأيام العشرة الأخيرة من التداول، والمتوسط ​​المتحرك ل 20 يوم فوق 20 وما إلى ذلك.


الشكلان الأكثر شيوعا هذا المؤشر يعرف باسم & # 8216؛ المتوسط ​​المتحرك البسيط & # 8217؛ (سما) و & # 8216؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8217؛ (EMA). وتستخدم هذه الحسابات حسابات مختلفة قليلا لتحديد معدل تغير الأسعار.


يمكنك قراءة شرح كامل هنا. بالنسبة لي التداول أنا أميل إلى استخدام إما لأنها توفر أكبر ترجيح لأحدث التغير في الأسعار في الحساب. ومع ذلك هناك فرق عملي ضئيل بين الاثنين بالنظر إلى الأطر الزمنية المعنية.


بسيطة استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه.


تستخدم الاستراتيجية إما وتتطلع إلى الربح من التحركات خلال اليوم. أساسا ما نبحث عنه هو كروس من المتوسط ​​المتحرك الإطار الزمني المنخفض مع واحد من إطار زمني أعلى وهذا يشير إلى تغيير في زخم السوق في اتجاه الصليب.


هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع استراتيجيات ساعة على الرغم من أنه يمكن تطبيقها على حد سواء على حد سواء الأطول الزمنية أقصر وأطول أجلا.


ويستهدف النهج المحدد هنا هنا أي تحركات في الساعات القليلة الأولى من التداول. يتم وضع العقود لتشغيل حتى نهاية اليوم نفسه.


لتعيين نفسك لتتداول هذه الاستراتيجية كل ما تحتاجه هو ما يلي:


يتم تعيين مخطط لأصلك إلى إطار زمني مدته 30 دقيقة يتم تحويل المتوسطات المتحركة على الرسم البياني إلى 5 أيام و 10 أيام و 20 يوما (إما أو سما) فتح الحساب وتعيينه على & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ عقد للأصل تريد التجارة.


إشارة الدخول.


إشارة لدخول السوق يأتي عندما كل من 5 أيام و 10 يوم إما قد عبرت على مدى 20 يوما إما. عندما تحدث الإشارة يتم فتح العقد في اتجاه الانتقال إلى انتهاء في نهاية يوم التداول.


يتم فتح صفقات التداول فقط في حالة حدوث ذلك خلال الساعات الأربع الأولى بعد افتتاح جلسة السوق. أما بالنسبة للتداولات التي يتم تداولها في سوق الفوركس، فإن النقطة الأخيرة التي سأدخل فيها الموقف ستكون أربع ساعات قبل إغلاق الأسواق الأمريكية.


مثال تجاري.


ويوضح المثال أعلاه التداول في سوق الذهب. تم رسم 5 أيام إما (الضوء الأزرق)، 10 يوما إما (الأخضر) و 20 يوما إما (الأزرق الداكن).


أعطيت الإشارة في حوالي الساعة 6:00 صباحا عندما كان كل من 10 و 20 يوم إما عبرت على مدى 20 يوما إما. ثم تم شراء عقد كال (في اتجاه استراحة) وتنتهي لانتهاء في نهاية اليوم (20:30). كما يمكنك أن ترى العقد انتهت في المال.


أداء.


هذه الاستراتيجية الثنائية اتجاهات تداول الخيارات يعمل بشكل أفضل عندما تتجه الأسواق على مدى فترات زمنية عالية & # 8211؛ ويهدف أساسا إلى الاستفادة من التحركات اليومية خلال اليوم من الاتجاه السائد على نطاق أوسع.


عندما يتجه السوق بقوة على الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية ثم أتوقع أن هذا النهج داخل اليوم لإنتاج في أي مكان من معدل 65-85٪ من النجاح.


نقاط للنظر فيها.


المتوسط ​​المتحرك هو & # 8216؛ متخلفة & # 8217؛ مؤشر. وهذا يعني أنه سوف تظهر لك فقط حيث كان السوق وليس بالضرورة حيث سيترأس. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعلني أتطلع إلى وضع الصفقات فقط إذا تم إعطاء إشارة في الساعات القليلة الأولى من التداول. وهذا يساعد على ضمان أن يكون وقتهم كاف للسوق للعمل من خلال أي تراجع قبل نهاية اليوم.


سيستخدم العديد من المتداولين هذه الإستراتيجية في الرسوم البيانية ذات الإطار الزمني الأعلى أو الأدنى & # 8211؛ 15 دقيقة، كل ساعة، 4 ساعة. يمكنك أيضا ضبط متوسط ​​الأطر الزمنية المتحركة. ومع ذلك وجدت أن خفض الإطار الزمني المخطط غالبا ما يؤدي إشارات خاطئة جدا. على العكس من ذلك إذا كان الإطار الزمني المخطط مرتفع جدا ثم إشارة غالبا ما تأتي إلى وقت متأخر للوصول الى هذه الخطوة.


هذا هو السبب في أنني أوصي التمسك مع الإطار الزمني 30 دقيقة و 5 و 10 و 20 يوما المتوسطات المتحركة.


ومن الجدير أيضا أن تبحث عن أي الأخبار القادمة بسبب الإفراج عنهم في جلسة التداول. ومن شأن تدفق الأخبار في شكل بيانات مالية وأرقام اقتصادية أن يعطل الاتجاه اليومي عند الإفراج عنه.


لذا قد ترغب في إضافة عامل تصفية لتجنب الدخول إلى موضع إذا كان من المتوقع صدور أخبار مهمة أثناء فتح العقد. بدلا من ذلك يمكن أن تختار لدخول موقف فقط مرة واحدة وقد تم الافراج عن الأخبار واستقرت الأسواق.


في نهاية المطاف أي استراتيجية التداول الاتجاه للخيارات الثنائية يتطلب قوية، تتجه الأسواق لتقديم كامل إمكاناتها. سر النجاح مع هذه الطريقة هو التمسك بالبحث عن أوقات السوق الأكثر ازدحاما عندما يكون حجم عالية.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


استراتيجية الخيارات الثنائية مع خطوط الاتجاه.


خطوط الاتجاه هي أداة تحليل قوية للتجارة الكلاسيكية أعلى / أسفل الخيارات الثنائية. هنا & # 8217؛ ق استراتيجية كبيرة حول كيفية استخدامها بشكل صحيح في تركيبة مع مؤشر مذبذب ديماركر. سنقوم باستخدام ديماركر لتنفيذ شراء دعوة الصفقات في ظروف السوق ذروة البيع، أو بالمثل، تنفيذ شراء وضع الصفقات في ظروف السوق ذروة الشراء لتعطينا أفضل فرصة للنجاح.


المؤشرات الثنائية: DeMarker_Bo.


أدوات التحليل: خطوط الاتجاه.


الإطار الزمني: 1 دقيقة وما فوق.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات: أي.


السلع: الذهب، الفضة، النفط.


غبب / أوسد 5 مين تشارت مثال (خطوط الاتجاه صعودا وهبوطا)


الرسم البياني أعلاه قدم لنا مع 3 إشارات ثنائية مربحة باستخدام خطوط الاتجاه. انتهت صلاحية جميع الإشارات في المال مع 75٪ & # 8211؛ 80٪ الربح في التجارة (انقر على الرسم البياني للتكبير).


ارسم خط اتجاه هبوطي قوي يربط نقاط المقاومة في الاتجاه الهابط & # 8211؛ يجب أن يكون ما لا يقل عن 40 شمعدان السعر يغلق فوق خط الاتجاه الهبوطي من أدناه (انتهاك الاتجاه الهابط) DeMarker_Bo مذبذب ارتفاع مرة أخرى فوق 0.3 من أدناه (ذروة البيع) شراء دعوة الخيار في فتح شريط المقبل.


ارسم خط اتجاه تصاعدي قوي يربط نقاط الدعم في الاتجاه الصاعد & # 8211؛ يجب أن يكون على الأقل 40 شمعدان السعر يغلق تحت خط الاتجاه التصاعدي من فوق (حتى انتهاك الاتجاه) DeMarker_Bo مذبذب ارتفاع مرة أخرى فوق 0.3 من أدناه (ذروة الشراء) شراء خيار الاتصال في فتح شريط المقبل.


إعطاء التجارة بعض غرفة لتطوير. ما لا يقل عن 8 حانات. بعض الأمثلة:


1 الرسم البياني دقيقة: 8 دقيقة انتهاء الصلاحية. 5 الرسم البياني الحد الأدنى: 40 دقيقة انتهاء الصلاحية. الرسم البياني لكل ساعة: انتهاء فترة 4800 دقيقة. الرسم البياني اليومي: 8 أيام انتهاء الصلاحية.


كما هو الحال مع كل شيء، يرجى تجربة إعدادات وقت انتهاء الصلاحية لمعرفة ما هو الأفضل لأسلوب التداول الخاص بك.


الوظائف ذات الصلة.


السهام والمنحنيات استراتيجية الخيارات الثنائية.


استراتيجية قوة الاتجاه للخيارات الثنائية.


بولينجر ماسد ثنائي خيارات النظام.


إستراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة ل أدكس كورلاتيون.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.

Comments

Popular posts from this blog

إشارات التداول من التداول المركزي

توقعات وتحليلات من التداول المركزي. الحصول على التحليل الفني من واحدة من الرائدة في العالم. مقدمي البصيرة المالية. اكتشف لماذا اكتسب مركز التجارة ثقة بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم. يتم توفير مركز ترادينغ سينترال مجانا لعملاء ألباري. مركز التجارة. ترادينغ سينترال هو عضو معتمد من ثلاث جمعيات لمقدمي البحوث المستقلة: إنفستورزيد ريزارتش و ورو إيرب و إجا إيرب. وهو أيضا مستشار استثمار مسجل (ريا) مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك). لا يعطي ترادينغ سينترال إشارات التداول بحد ذاتها، ولكنه يتنبأ بالاتجاه المحتمل للسوق بناء على الظروف الحالية. يمكنك استخدام التوقعات من ترادينغ سينترال لتأكيد الحدبات الخاصة بك، والعمل على استراتيجيات التداول الخاصة بك والتقاط بعض النقاط الدقيقة للتحليل الفني. ترادينغ سينترال تتضمن مجموعة متنوعة من النهج التحليلية في منهجية التنبؤ بها، مما يجعلها أداة قيمة للتجار في جميع ظروف السوق والأطر الزمنية: تحليل الرسم البياني: لتقييم حركة السعر وتحديد مستويات الدعم والمقاومة المؤشرات ومؤشرات التذبذب: لتأكيد الحدبات الخاصة بك من تحليل الرسم البياني إشا

فالوتا كينا الفوركس

فارلدنز باليتليغا فالوتا أوكتوريتيت. 1 كني إلى سيك نظرة سريعة. XE-marknadsanalys. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد تم تداول الدولار على نحو أكثر ليونة في تصويت فاتورة الضرائب الأمريكية، على الرغم من أن معظم الاقتران بقيت ضمن نطاق كل منهما الذي تم نشره أمس. كان أود-أوسد استثنائيا، ليصل إلى أعلى مستوى له في الجلسة عند 0.7684. تم رفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وقد كانت النطاقات الضيقة سائدة، ويبدو أن من المرجح أن تكون هناك بعض المظاهر نفسها، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض الاختلافات حول نشرات البيانات والتطورات الإخبارية، مع التحركات عرضة للإفراط في ظروف السوق الرقيقة. كل الاقترانات الدولار نتتبعها. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة موسم العطلات سارية المفعول فى بورصة نيويورك يوم الاثنين، مما جعل الاقتران الرئيسى للدولار متقطعا نوعا ما وبدون شعور حقيقي بالاتجاه. ارتفع زوج العملات ور-أوسد الى مستويات 1.1834 قبل أن يتراجع تحت 1.1790، حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ما بين 112.56 و 112.32. . اقرأ المزيد & #

استراتيجية وقف العملات الأجنبية وقف الخسارة

تعلم الفوركس: كيفية استخدام فعال وقف زائدة. بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور. واحدة من القضايا المتكررة أرى مع التجار الجدد هي صعوبة مع الخروج من المراكز المفتوحة. هذا أمر مثير للدهشة، كما يتم وضع الكثير من التركيز على التخطيط للدخول المثالي أن التجار يميلون إلى نسيان لوضع استراتيجية للخروج من التجارة مرة واحدة انها مفتوحة. هذا أمر مؤسف كما معرفة متى للخروج من التجارة أمر حيوي لأي خطة التداول، وغالبا ما يفصل التجار الجدد من المهنيين في عالم تداول العملات الأجنبية. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف ندرس كيفية إدارة فعالة لموقف مفتوح باستخدام وقف زائدة. أولا، من المهم أن نعرف أن وقف زائدة الثابتة هو أمر دخول متقدمة مصممة لتحريك وقف إلى الأمام كمية محددة من النقاط بعد موقف انتقلت لصالحك. وتستخدم تقليدية ثابتة توقف زائدة في الملتصقة مع استراتيجية السوق تتجه، لقفل الأرباح على تحرك موسع. اليوم سوف نلقي نظرة على نموذج التجارة على الرسم البياني وربي 8HR في الصورة أدناه، لدراسة كيف وقف زائدة قد تعمل لصالحنا. الرسم البياني أدناه يصور دخولنا الأولي لبيع وربي عند 103.27. من أجل احتواء