Skip to main content

أنواع المعاملات في الفوركس


سوق الفوركس: من تداول العملات ولماذا.
سوق النقد الأجنبي (أو سوق الفوركس) هو أكبر سوق مالي في العالم. في الواقع، سوق العملات هو أكبر عدة مرات من سوق الأسهم.
هذا هو المكان الذي يتم فيه تبادل عملة واحدة لآخر، ولها الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي كمفاجأة للتجار الجدد. نحن هنا نلقي نظرة تمهيدية في سوق الفوركس وكيف ولماذا التجار يتدفقون على نحو متزايد نحو هذا النوع من التداول.
سعر الصرف هو السعر المدفوع مقابل عملة واحدة مقابل عملة أخرى. هذا النوع من الصرف الذي يدفع سوق الفوركس.
هناك أكثر من 100 نوع مختلف من العملات الرسمية في العالم. ومع ذلك، فإن معظم العملات الأجنبية والمدفوعات يتم باستخدام الدولار الأمريكي والين واليورو. وتشمل أدوات تداول العملات الشعبية الأخرى الجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والدولار الكندي والكرونا السويدية.
يمكن تداول العملة من خلال المعاملات الفورية، العقود الآجلة، المقايضات، وعقود الخيارات حيث تكون الأداة الأساسية عملة. يتم تداول العملات بشكل مستمر في جميع أنحاء العالم، على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. (قد يكون الخط الفاصل بين تداول الفوركس المربح وينتهي بالأحمر بسيطا مثل اختيار الحساب الصحيح لمزيد من المعلومات، راجع الفوركس الأساسي: إعداد حساب.)
هناك العديد من اللاعبين في سوق الفوركس:
يتم تداول أكبر حجم من العملة في السوق بين البنوك. هذا هو حيث البنوك من جميع الأحجام تجارة العملات مع بعضها البعض، ومن خلال الشبكات الإلكترونية. وتشكل البنوك الكبيرة نسبة كبيرة من إجمالي حجم التداول. وتسهل البنوك معاملات الفوركس للعملاء وتجري صفقات المضاربة من مكاتب التداول الخاصة بها. عندما تعمل البنوك كمتعاملين للزبائن، يمثل انتشار الطلب والطلب ربح البنك. وتنفذ صفقات العملات المضاربة إلى الربح من تقلبات العملة. (العملات يمكن أن توفر التنويع للمحفظة التي هي في روت، ومعرفة تلك التي تحتاج إلى معرفته، في أفضل 8 العملات الأكثر تداولا.)
البنوك المركزية هي لاعبين مهمين للغاية في سوق الفوركس. وتؤثر عمليات السوق المفتوحة وسياسات أسعار الفائدة لدى المصارف المركزية على أسعار العملات إلى حد كبير.
البنوك المركزية هي المسؤولة عن تثبيت الفوركس. وهذا هو نظام سعر الصرف الذي تتداول بموجبه العملة في السوق المفتوحة. والعائمة، الثابتة والمربوطة هي أنواع أنظمة سعر الصرف.
ويتم اتخاذ أي إجراء يتخذه مصرف مركزي في سوق الفوركس لتحقيق الاستقرار أو زيادة القدرة التنافسية لاقتصاد تلك الدولة. ويمكن للمصارف المركزية (فضلا عن الحكومات والمضاربين) أن تدخل في تدخلات بالعملات لجعل عملاتها تقدر أو تنخفض. فخلال فترات الاتجاهات الانكماشية الطويلة، على سبيل المثال، قد يضعف البنك المركزي عملته الخاصة عن طريق إنشاء إمدادات إضافية تستخدم بعد ذلك لشراء عملة أجنبية. وهذا يضعف فعليا العملة المحلية، مما يجعل الصادرات أكثر قدرة على المنافسة في السوق العالمية. (البنوك المركزية تستخدم هذه الاستراتيجيات لتهدئة التضخم، ولكنها يمكن أن توفر أيضا أدلة طويلة الأجل لتجار الفوركس لمزيد من المعلومات، انظر كيف تؤثر تقنيات مكافحة التضخم على سوق العملات.)
مدراء الاستثمار وصناديق التحوط.
بعد البنوك، ومديري المحافظ، والصناديق المجمعة وصناديق التحوط تشكل ثاني أكبر مجموعة من اللاعبين في سوق الفوركس. ويقوم مديرو الاستثمار بتداول العملات لحسابات كبيرة مثل صناديق المعاشات التقاعدية والأوقاف. ويتعين على مدير الاستثمار الذي لديه محفظة دولية شراء وبيع العملات لتداول الأوراق المالية الأجنبية. ويمكن لمديري الاستثمار أيضا القيام بتداول العملات الأجنبية المضاربة. كما تقوم صناديق التحوط بتنفيذ صفقات المضاربات.
الشركات التي تقوم باستيراد وتصدير معاملات الفوركس لإجراء الدفع مقابل السلع والخدمات. النظر في مثال منتج الألواح الشمسية الألمانية التي تستورد المكونات الأمريكية وتبيع السلع النهائية في الصين. بعد البيع النهائي، يجب تحويل اليوان الصيني إلى اليورو. يجب على الشركة الألمانية أن تتبادل اليورو مقابل الدولار لشراء المكونات الأمريكية.
تقوم الشركات بتداول العملات الأجنبية للتحوط من المخاطر المرتبطة بترجمة العملات الأجنبية. وقد تقوم نفس الشركة الألمانية بشراء الدولار الأمريكي في السوق الفورية، أو الدخول في اتفاق لتبادل العملات للحصول على الدولار قبل شراء مكونات من الشركة الأمريكية للحد من مخاطر التعرض للعملات الأجنبية. (التحوط ضد مخاطر العملة يمكن أن يضيف مستوى من الأمان إلى استثماراتك البحرية لمزيد من المعلومات، انظر حماية استثماراتك الأجنبية من مخاطر العملة.)
حجم الصفقات التي يقوم بها مستثمرو التجزئة منخفض للغاية مقارنة مع البنوك والمؤسسات المالية الأخرى. ولكن تجارة الفوركس تنمو بسرعة في شعبيتها. ويتعامل المستثمرون في تجارة التجزئة مع مجموعة من األساسيات) تعادل أسعار الفائدة، ومعدالت التضخم، وتوقعات السياسة النقدية، إلخ (والعوامل الفنية) الدعم والمقاومة والمؤشرات الفنية وأنماط األسعار (.
ومن الواضح أن المشاركين في سوق الفوركس يتداولون العملات لأسباب مختلفة جدا. إن صفقات المضاربة - التي تنفذها البنوك والمؤسسات المالية وصناديق التحوط والمستثمرون الأفراد - هي دوافع الربح. وتحرك البنوك المركزية أسواق الفوركس بشكل كبير من خلال السياسة النقدية، ووضع نظام الصرف، وفي حالات نادرة، تدخل العملة. عملة تجارة الشركات للعمليات التجارية العالمية والتحوط للمخاطر. (يمكن أن يؤدي استخدام الهامش إلى التداول في سوق الصرف الأجنبي إلى زيادة فرص الربح، لمزيد من المعلومات، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)
الفوركس التجار شكل الأعمال.
فعلى سبيل المثال، تبرز التجارة التي تحمل شعبيتها كيف يؤثر المشاركون في السوق على أسعار الصرف التي لها بدورها آثار غير مباشرة على الاقتصاد العالمي. وتهدف هذه التجارة التي تنفذها البنوك وصناديق التحوط ومديري الاستثمار والمستثمرون الأفراد إلى التعرف على الفروق في العائدات عبر العملات. وهي عملية اقتراض العملات ذات العائد المنخفض وبيعها لشراء العملات ذات العائد المرتفع. على سبيل المثال، إذا كان الين الياباني له عائد منخفض، فإن المشاركين في السوق سوف يبيعونه ويشترون عملة أعلى عائد. (للحصول على معلومات أساسية حول هذه الإستراتيجية، اطلع على صفقات تحويل العملات 101).
وعندما تبدأ أسعار الفائدة في البلدان ذات العائد المرتفع في الانخفاض نحو البلدان ذات العائد المنخفض، تبيع المستودعات والمستثمرون التجاريون المحملون استثماراتهم ذات العائد الأعلى. وقد يؤدي فك تجارة الين إلى قيام مؤسسات مالية يابانية كبيرة ومستثمرين ذوي حيازات أجنبية كبيرة بتحويل الأموال إلى اليابان مع تقلص الفارق بين الغلة الأجنبية والعائدات المحلية. وقد يؤدي ذلك إلى انخفاض واسع في أسعار الأسهم العالمية.
وتسلط التجارة حمل الضوء على كيفية تأثير اللاعبين الفوركس على الاقتصاد العالمي. يمكن للمستثمرين الاستفادة من معرفة من يتاجر الفوركس ولماذا يفعلون ذلك.

3 أنواع تحليل الفوركس.
سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.
ثلاثة أشكال عامة من التحليل أن التجار استخدام البحث عن واحد أو مزيج من الأنماط التي تناسب شخصيتك محاولة تحديد الصفقات باستخدام أسلوب تحليلي في حساب ممارسة النقد الاجنبى.
هناك عدة طرق مختلفة لتحليل سوق الفوركس تحسبا للتداول. على الرغم من فئات التحليل قد تكون وفيرة، والحفاظ على الهدف النهائي في الأفق وهو استخدام التحليل لتحديد فرص تجارية جيدة.
وسوف ننظر في ثلاثة مجالات رئيسية للتحليل وكيفية معرفة المزيد عنها. ثم، حاول كل من هذه المجالات لتحديد أي من الأساليب الثلاثة أو مجموعة من الأساليب يعمل بشكل جيد لشخصيتك. والمجالات الثلاثة هي:
مراكز الفوركس الأساسية في الغالب حول سعر الفائدة على العملة. وتشمل العوامل الأساسية الأخرى مثل الناتج المحلي الإجمالي، والتضخم، والصناعة التحويلية، ونشاط النمو الاقتصادي. ومع ذلك، ما إذا كانت هذه الإصدارات الأساسية الأخرى جيدة o r سيئة هو أقل أهمية من كيفية تلك الإصدارات تؤثر على معدل الفائدة في البلاد.
كما يمكنك مراجعة الإصدارات الأساسية، نضع في اعتبارنا كيف يمكن أن تؤثر على حركة مستقبل أسعار الفائدة. عندما يكون المستثمرون في وضع البحث عن المخاطر، والمال يتبع الغلة وارتفاع معدلات يمكن أن يعني المزيد من الاستثمارات. عندما يكون المستثمرون في خطر عقلية سلبية، ثم يترك المال العائد لعملات الملاذ الآمن.
يقدم موقع ديليفس الكثير من المساعدة على تحديد كيف يمكن لإصدار أساسي أن يؤثر على قيمة العملة. تحقق من التقويم الاقتصادي للأحداث القادمة هذا الأسبوع.
التحليل الفني الفوركس ينطوي على النظر في أنماط في تاريخ السعر لتحديد الوقت احتمال أكبر ومكان للدخول والخروج من التجارة. ونتيجة لذلك، التحليل الفني الفوركس هي واحدة من أنواع التحليل الأكثر استخداما على نطاق واسع.
وبما أن فكس هي واحدة من أكبر الأسواق وأكثرها سيولة، فإن التحركات على الرسم البياني من حركة السعر تعطي عموما أدلة حول مستويات مخفية من العرض والطلب. ويمكن الحصول على سلوك نمط آخر مثل العملات التي تتجه الأقوى من خلال مراجعة الرسم البياني للسعر.
ويمكن إجراء دراسات تقنية أخرى من خلال استخدام المؤشرات. العديد من التجار يفضلون استخدام المؤشرات لأن الإشارات سهلة القراءة و يجعل تداول الفوركس بسيطا.
التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي في النقد الاجنبى هو موضوع يناقش على نطاق واسع. لا يوجد واحد الجواب الصحيح ولكن أنا & [رسقوو]؛ م واثق أنك & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية العثور على النمط الذي يناسب شخصيتك.
مشاعر الفوركس هو شكل آخر من أشكال التحليل على نطاق واسع. W هين ترى المشاعر وضعه بأغلبية ساحقة إلى اتجاه واحد وهذا يعني أن الغالبية العظمى من التجار ملتزمة بالفعل لهذا المنصب.
ولعل ذلك يمكن تفسيره بمزيد من السهولة. دعونا نفترض أن كمية هائلة من التجار والمستثمرين صعودي اليورو. انهم يعتقدون أن اليورو يسير أعلى. وبما أن الناس يصوتون مع صفقاتهم، يمكننا أن نقيم من خلال ديليفس، مما يدل على إيغ كلينت سنتيمن أن ور / أوسد المشاعر تظهر أن غالبية التجار هم المشترين في زوج العملات.
وبما أننا نعلم أن هناك مجموعة كبيرة من التجار الذين اشتروا بالفعل، ثم هؤلاء المشترين تصبح إمدادات المستقبل من الباعة. ونحن نعلم أنه في نهاية المطاف، فإنها تريد أن تغلق التجارة. مما يجعل اليورو إلى الدولار الأمريكي عرضة للتراجع الحاد إذا كان هؤلاء المشترين يستديرون ويبيعون لإغلاق الصفقات هناك.
معرفة المزيد عن تداول المشاعر من خلال ديليفكس لتوفير فرص التداول على أساس إيغ كس.
--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.
اتبعني على تويتر في جاواغنرفسترادر.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لجير إيمي، انقر هنا وحدد الاشتراك ثم أدخل معلوماتك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ما هو نوع من الفوركس التاجر أنت؟
ما هي بعض الأشياء التي تفصل تاجر جيد من واحد عظيم؟ الشجاعة، الغرائز، الذكاء، والأهم من ذلك التوقيت. كما أن هناك العديد من أنواع التجار، وهناك عدد متساو من الأطر الزمنية المختلفة التي تساعد التجار في تطوير أفكارهم وتنفيذ استراتيجياتهم. وفي الوقت نفسه، يساعد التوقيت أيضا المحاربين في السوق على اتخاذ عدة أمور خارجة عن سيطرة المتداول. وتشمل بعض هذه البنود استغالل المراكز، والفروق الدقيقة في أزواج العملات المختلفة، وآثار النشرات الإخبارية المجدولة وغير المجدولة في السوق. ونتيجة لذلك، فإن التوقيت هو دائما الاعتبار الرئيسي عند المشاركة في عالم الصرف الأجنبي، وهو عامل حاسم يكاد يكون دائما متجاهلا من قبل التجار المبتدئين.
تريد جلب مهارات التداول الخاصة بك إلى المستوى التالي؟ اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن الأطر الزمنية وكيفية استخدامها لصالحك.
الأطر الزمنية المشتركة للتاجر.
1. يوم التاجر.
في يوم نموذجي، فإن هذا التاجر على المدى القصير عموما تهدف إلى معدل دوران سريع على واحد أو أكثر من الصفقات، في أي مكان من 10- إلى 100 مرة حجم الصفقة العادية. هذا هو من أجل الحصول على المزيد من الأرباح من أرجوحة صغيرة نوعا ما. ونتيجة لذلك، فإن التجار الذين يعملون في محلات الملكية بهذه الطريقة سوف يميلون إلى استخدام رسوم أقصر للإطار الزمني، وذلك باستخدام فترات واحدة أو خمس أو 15 دقيقة. وبالإضافة إلى ذلك، يميل التجار اليوم إلى الاعتماد أكثر على أنماط التداول الفنية والأزواج المتقلبة لتحقيق أرباحها. على الرغم من أن التحيز الأساسي على المدى الطويل يمكن أن يكون مفيدا، هؤلاء المهنيين يبحثون عن فرص على المدى القصير. (للحصول على خلفية القراءة، انظر هل سوف الربح كما يوم التاجر؟ واستراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)
أحد هذه العملات هو الجنيه البريطاني / الين الياباني كما هو مبين في الشكل 1 أعلاه. ويعتبر هذا الزوج متقلبا للغاية، وهو أمر عظيم بالنسبة للمتداولين على المدى القصير، حيث يمكن أن يصل متوسط ​​نطاقات الساعة إلى 100 نقطة. هذه الحقيقة تطغى على نطاقات تتراوح بين 10 و 20 نقطة في أزواج العملات البطيئة الحركة مثل اليورو / الولايات المتحدة. الدولار أو اليورو / الجنيه الإسترليني. (لمزيد من المعلومات حول تداول الأزواج، راجع الأسئلة الشائعة حول تداول العملات.)
3. موقف التاجر.
تعتبر على نطاق واسع سيف ذو حدين، والرافعة المالية هو أفضل صديق اليوم التاجر. مع التقلبات الصغيرة نسبيا التي يوفرها سوق العملات، والتاجر دون الرافعة هو مثل صياد دون قطب الصيد. وبعبارة أخرى، بدون الأدوات المناسبة، يترك المهني غير قادر على الاستفادة من فرصة معينة. ونتيجة لذلك، فإن المتداول اليوم سوف تنظر دائما مدى النفوذ أو المخاطر التي هو على استعداد لاتخاذها قبل التعامل في أي تجارة. وبالمثل، قد يفكر تاجر التأرجح أيضا في معايير المخاطر الخاصة به. على الرغم من أن مواقفهم في بعض الأحيان تهدف إلى تقلبات على المدى الطويل، في بعض الحالات، فإن تاجر سوينغ يجب أن يشعر بعض الألم قبل اتخاذ أي مكاسب على الموقف. في المثال أدناه (الشكل 3)، لاحظ كيف هناك عدة نقاط في الاتجاه الهبوطي حيث يمكن للمتداول البديل أن يستفيد من الدولار الأسترالي / الولايات المتحدة. الدولار. وبإضافة مذبذب مؤشر ستوكاستيك البطيء، فإن استراتيجية التأرجح قد حاولت الدخول إلى السوق عند نقاط تحيط بكل معبر ذهبي. ومع ذلك، على مدى يومين إلى ثلاثة أيام، وكان المتداول قد اضطرت إلى تحمل بعض الخسائر قبل أن يمكن أن يسمى بدوره السوق الفعلي بشكل صحيح. زيادة هذه الخسائر مع الرافعة المالية والربح / الخسارة النهائية ستكون كارثية دون تقييم المخاطر المناسبة. (للمزيد من المعلومات، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).
أزواج العملات المختلفة.
بالإضافة إلى الرافعة المالية، ينبغي أيضا مراعاة تقلب زوج العملات. من المهم معرفة مقدار الخسارة التي قد تخسرها في التجارة، ولكن من المهم أيضا معرفة مدى سرعة خسارتك التجارية. ونتيجة لذلك، ستتطلب أطر زمنية مختلفة أزواج العملات المختلفة. إن معرفة أن الجنيه الإسترليني / عملة الين الياباني يتقلب في بعض الأحيان 100 نقطة في الساعة قد يشكل تحديا كبيرا للتجار اليوم، ولكن قد لا يكون منطقيا للتاجر البديل الذي يحاول الاستفادة من التغيير في اتجاه السوق. لهذا السبب وحده، التجار سوينغ سوف ترغب في اتباع أزواج رئيسية G7 المعترف بها على نطاق واسع لأنها تميل إلى أن تكون أكثر سيولة من الأسواق الناشئة وعبر العملات. على سبيل المثال، اليورو / الولايات المتحدة. ويفضل الدولار على الدولار الاسترالي / الين الياباني لهذا السبب.
وأخيرا، يجب أن يكون التجار في جميع الفئات الثلاث على بينة من كل من النشرات الإخبارية المجدولة وغير المجدولة وكيف تؤثر على السوق. وسواء كانت هذه الإطلاقات هي إعلانات اقتصادية أو مؤتمرات صحفية في البنك المركزي أو قرار معدل مفاجأة في بعض الأحيان، فسيكون لدى التجار في جميع الفئات الثلاث تعديلات فردية. (لمزيد من المعلومات، راجع التداول في الإصدارات الإخبارية.)
سوف يميل المتداولون على المدى القصير إلى أن يكونوا أكثر المتضررين، حيث يمكن أن تتفاقم الخسائر في حين أن تأرجح الاتجاه المتداول للتداول سوف يكون معطوبا. لهذا الغرض، فإن البعض في السوق يفضلون الراحة من كونه تاجر موقف. مع منظور على المدى الطويل، ونأمل أن محفظة أكثر شمولا، والتصفية موقف يتم تصفيتها إلى حد ما من هذه الحوادث لأنها توقعت بالفعل انقطاع الأسعار المؤقت. طالما أن السعر لا يزال يتفق مع وجهة النظر على المدى الطويل، موقف التجار هي محمية نوعا ما لأنها تتطلع إلى أهدافها القياسية. ويمكن الاطلاع على مثال رائع على ذلك في أول يوم جمعة من كل شهر في تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة. على الرغم من أن اللاعبين على المدى القصير يجب أن يتعاملوا مع تداول متقلب ومتقلب إلى حد ما بعد كل إصدار، يبقى لاعب موقف على المدى الطويل نسبيا محمية طالما أن التحيز على المدى الطويل لا يزال دون تغيير. (للحصول على مزيد من المعلومات، انظر ما تأثير ارتفاع الرواتب غير الزراعية على سوق الفوركس؟)
ما هو الإطار الزمني الصحيح؟
مثل موضع التاجر.
كمتداول موقف، أول شيء لتحليل هو الاقتصاد - في هذه الحالة، في المملكة المتحدة دعونا نفترض أنه بالنظر إلى الظروف العالمية، فإن اقتصاد المملكة المتحدة سوف تستمر في إظهار الضعف بما يتماشى مع البلدان الأخرى. التصنيع على الاتجاه الهبوطي مع الإنتاج الصناعي مع استمرار معنويات المستهلك والإنفاق في الانخفاض. وكان الوضع سوءا هو أن صناع السياسات يستمرون في استخدام أسعار الفائدة المرجعية لتعزيز السيولة والاستهلاك، مما يؤدي إلى بيع العملة قبالة لأن انخفاض أسعار الفائدة يعني أرخص الأموال. من الناحية الفنية، تبدو الصورة على المدى الطويل أيضا محزنة ضد الدولار الأمريكي. ويبين الشكل 5 اثنين من الصلبان الموت في مؤشري التذبذب لدينا، جنبا إلى جنب مع مقاومة كبيرة التي تم اختبارها بالفعل وفشلت في تقديم إشارة هبوطية.
مثل التاجر يوم.
على الرغم من أن من السهل جدا للاعتقاد، يتم التغاضي عن هذه العملية على نطاق واسع لاستراتيجيات أكثر تعقيدا. يميل التجار إلى تحليل الصورة على المدى الطويل دون تقييم مخاطرهم عند الدخول إلى السوق، مما يؤدي إلى خسائر أكثر مما ينبغي. إن تقديم العمل إلى المخططات على المدى القصير يساعدنا على رؤية ما يحدث فقط، ولكن أيضا للحد من عمليات السحب الأطول وغير الضرورية.

أنواع المعاملات في الفوركس
الفوركس مكافحة الآفات هيكتور المهنية الفوركس التداول المباشر بالطبع الفوركس المصرفيين ريتشموند هيل الفوركس مجموعة رأس المال للتجارة إنك أتسنتفوريكس التنظيم z كيفية قراءة الشموع في تداول العملات الأجنبية هناك طرق متعددة لإجراء معاملة في الفوركس العالم. بعض الناس قد لا يفهمون إيجابيات وسلبيات بين كل، ولماذا قد ترغب في الذهاب مع نوع معين من العملات الأجنبية على نوع آخر. من خلال محاولة لفهم أعلى 5 المعاملات التي أجريت في سوق الفوركس، قد فهم أفضل ما لك. الأفراد والشركات والتجار جميع الانخراط في أنواع مختلفة من المعاملات صرف العملات الأجنبية. بعض المشاركين في صرف العملات يفعلون ذلك كجزء من التعاملات التجارية بينما يتكهن آخرون على سوق العملات الأجنبية (فوركس) على أمل الاستفادة من تقلبات أسعار الصرف. هل تفكر في الاستثمار في سوق الفوركس؟ هل تعرف أنواعه المختلفة؟ حسنا، كمبتدئ، قد لا تكون على بينة من أنواع مختلفة من المعاملات المشاركة في السوق، ولكن للخروج كمتاجر ناجح، فمن واجبنا أن تتيح لك إبلاغ عن أنواع المعاملات في سوق الفوركس. كل واحد منا.
مارك حتى تاجر الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

Comments

Popular posts from this blog

إشارات التداول من التداول المركزي

توقعات وتحليلات من التداول المركزي. الحصول على التحليل الفني من واحدة من الرائدة في العالم. مقدمي البصيرة المالية. اكتشف لماذا اكتسب مركز التجارة ثقة بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم. يتم توفير مركز ترادينغ سينترال مجانا لعملاء ألباري. مركز التجارة. ترادينغ سينترال هو عضو معتمد من ثلاث جمعيات لمقدمي البحوث المستقلة: إنفستورزيد ريزارتش و ورو إيرب و إجا إيرب. وهو أيضا مستشار استثمار مسجل (ريا) مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك). لا يعطي ترادينغ سينترال إشارات التداول بحد ذاتها، ولكنه يتنبأ بالاتجاه المحتمل للسوق بناء على الظروف الحالية. يمكنك استخدام التوقعات من ترادينغ سينترال لتأكيد الحدبات الخاصة بك، والعمل على استراتيجيات التداول الخاصة بك والتقاط بعض النقاط الدقيقة للتحليل الفني. ترادينغ سينترال تتضمن مجموعة متنوعة من النهج التحليلية في منهجية التنبؤ بها، مما يجعلها أداة قيمة للتجار في جميع ظروف السوق والأطر الزمنية: تحليل الرسم البياني: لتقييم حركة السعر وتحديد مستويات الدعم والمقاومة المؤشرات ومؤشرات التذبذب: لتأكيد الحدبات الخاصة بك من تحليل الرسم البياني إشا

فالوتا كينا الفوركس

فارلدنز باليتليغا فالوتا أوكتوريتيت. 1 كني إلى سيك نظرة سريعة. XE-marknadsanalys. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد تم تداول الدولار على نحو أكثر ليونة في تصويت فاتورة الضرائب الأمريكية، على الرغم من أن معظم الاقتران بقيت ضمن نطاق كل منهما الذي تم نشره أمس. كان أود-أوسد استثنائيا، ليصل إلى أعلى مستوى له في الجلسة عند 0.7684. تم رفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وقد كانت النطاقات الضيقة سائدة، ويبدو أن من المرجح أن تكون هناك بعض المظاهر نفسها، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض الاختلافات حول نشرات البيانات والتطورات الإخبارية، مع التحركات عرضة للإفراط في ظروف السوق الرقيقة. كل الاقترانات الدولار نتتبعها. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة موسم العطلات سارية المفعول فى بورصة نيويورك يوم الاثنين، مما جعل الاقتران الرئيسى للدولار متقطعا نوعا ما وبدون شعور حقيقي بالاتجاه. ارتفع زوج العملات ور-أوسد الى مستويات 1.1834 قبل أن يتراجع تحت 1.1790، حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ما بين 112.56 و 112.32. . اقرأ المزيد & #

استراتيجية وقف العملات الأجنبية وقف الخسارة

تعلم الفوركس: كيفية استخدام فعال وقف زائدة. بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور. واحدة من القضايا المتكررة أرى مع التجار الجدد هي صعوبة مع الخروج من المراكز المفتوحة. هذا أمر مثير للدهشة، كما يتم وضع الكثير من التركيز على التخطيط للدخول المثالي أن التجار يميلون إلى نسيان لوضع استراتيجية للخروج من التجارة مرة واحدة انها مفتوحة. هذا أمر مؤسف كما معرفة متى للخروج من التجارة أمر حيوي لأي خطة التداول، وغالبا ما يفصل التجار الجدد من المهنيين في عالم تداول العملات الأجنبية. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف ندرس كيفية إدارة فعالة لموقف مفتوح باستخدام وقف زائدة. أولا، من المهم أن نعرف أن وقف زائدة الثابتة هو أمر دخول متقدمة مصممة لتحريك وقف إلى الأمام كمية محددة من النقاط بعد موقف انتقلت لصالحك. وتستخدم تقليدية ثابتة توقف زائدة في الملتصقة مع استراتيجية السوق تتجه، لقفل الأرباح على تحرك موسع. اليوم سوف نلقي نظرة على نموذج التجارة على الرسم البياني وربي 8HR في الصورة أدناه، لدراسة كيف وقف زائدة قد تعمل لصالحنا. الرسم البياني أدناه يصور دخولنا الأولي لبيع وربي عند 103.27. من أجل احتواء