Skip to main content

أخذ الربح الفوركس النظام


ما هو أمر جني الأرباح؟


فهم كيفية الخروج عندما تكون السوق مواتية.


ما هو أمر جني الأرباح؟


أمر جني الأرباح هو أمر يلغي تداولك بمجرد أن يصل إلى مستوى معين من الربح. عندما يتم ضرب أمر الربح الخاص بك على التجارة، يتم إغلاق الصفقة في القيمة السوقية الحالية. وأحيانا يشار إلى أوامر الربح تأخذ في الاعتبار أوامر الحد.


لماذا يتم استخدامه استراتيجيا؟


وغالبا ما يتم تجميع أمر الربح في الربح مع وقف الخسارة التي تساعد على تحديد المخاطر الخاصة بك: مكافأة.


إن خطر مكافأة حجم تجاري مناسب يمكن أن يتجاوز استراتيجية التداول الخاصة بك لتحديد مدى نجاحك في الأسواق. لذلك، يسمح لك أمر جني الأرباح بالحد من مخاطرك أو تعرضك للسوق من خلال الخروج من صفحتك بمجرد أن يطبع السوق سعرا مواتيا لك ولن يبقى في أي وقت أطول.


وفي كثير من الأحيان، كلما كانت إستراتيجية التاجر على المدى الأقصر، كان الأمر الأفضل لجني الأرباح هو ذلك التاجر. إحدى الاستراتيجيات الشائعة هي استخدام النقاط المحورية أو متوسط ​​النطاق الحقيقي للمساعدة في تحديد مستوى أمر الربح المناسب. عندما لا يكون للتاجر على المدى القصير هدف الربح، فإنها قد ترى بسرعة المكاسب التي يأملون في تحقيق الانزلاق بعيدا عن عدم وجود فهم جيد لمتى للخروج.


استراتيجيتي المفضلة للحصول على هدف أخذ الربح خلال اليوم هو استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي بالإضافة إلى المتطرفة بين عشية وضحاها. طريقة مفضلة أخرى هي نقطة محورية يومية أو أسبوعية.


هذه المستويات غالبا ما تكون متطرفة نسبيا وإذا كان السوق يضرب هذا المستوى، يمكن أن يحدث الارتداد والخروج في هذه المستويات غالبا ما توفر مخرج مواتية.


هل يجب عليك استخدام أمر جني الأرباح؟


في حين أن كل تاجر يختلف من حيث تعريف المخاطر والوقت في التجارة، وهناك أسئلة رئيسية يمكنك أن تطلب لتحديد ما إذا كان يجب عليك استخدام أمر الربح أخذ.


أولا، إذا كنت تاجر مقلاع على المدى الطويل، كنت على الأرجح تبحث للاستفادة من الاتجاهات على المدى الطويل. غالبا ما يشعر التجار الذين يستخدمون أهداف الربح بالاحباط عندما يعترفون بالاتجاهات الجيدة ويخرجون في وقت مبكر جدا. وقد حدث هذا السيناريو الدقيق لي في خريف عام 2014 عندما كنت بيع الين الياباني، وكان العديد من أهداف الربح تأخذ الحق قبل خطوة 1000 نقطة في الصفقات بلدي لصالح أنني لم أدرك بسبب أمر الربح أخذ.


في حين أن السوق يتراوح، وغالبا ما يفضل اتخاذ أوامر الربح. وذلك لأن مستويات المقاومة غالبا ما تعيق التقدم في الأسعار ومستويات الدعم غالبا ما تصمد انخفاض الأسعار. لذلك، إذا كنت تشتري انخفاض السعر يتحرك إلى مستوى المقاومة في نطاق السوق ملزمة، أمر ربح الربح بسعر مرتفع هو مرغوب فيه قبل السوق يتراجع أقرب إلى أو أقل من نقطة الدخول الخاصة بك.


ما المؤشر الذي يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرار عند استخدام أمر جني الأرباح؟


هناك العديد من المؤشرات التي يمكن أن تساعدك على معرفة عندما يكون الاتجاه في اللعب مثل المتوسط ​​المتحرك أو حتى مؤشر القوة النسبية. ومع ذلك، هناك مؤشر أمل واحد على أن التجار الجدد يتمتعون به هو مؤشر الاتجاه المتوسط ​​أو سوق أبوظبي للأوراق المالية. أدكس يساعدك على رؤية على مقياس من 0 إلى 100 كيف بقوة تتجه باريس.


مستويات فوق 30 تشير إلى زوج تتجه بقوة و يفضل عدم استخدام أمر الربح.


تشير قراءات سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى ما دون 30 إلى أن السوق يتراوح بينه وبين أن أوامر الربح من المرجح أن تكون أداة أفضل من الجلوس على التجارة ومحاولة الخروج من المخرج بناء على ما "يشعر بالحق".


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون المتوسط ​​للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الاستجابة لجميع أوامر تعبئة السوق التي نفذت بين 1 يونيو و 1 سبتمبر 2016 على منصات إرث أواندا و أواندا v20، باستثناء الطلبات التي بدأتها MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أمر جني الأرباح - T / P.


ما هو "أمر جني الأرباح - T / P"


أمر الربح (T / P) هو أمر يستخدمه متداولو العملات يحدد السعر الدقيق أو عدد النقاط من نقطة السعر الحالية حيث يتم إغلاق موضعهم الحالي لتحقيق الربح. المعدل الذي يعتبر المستوى الذي يريد المتداول أن يحقق ربحا يشار إليه أحيانا ب "نقطة الربح".


كسر "أمر جني الأرباح - T / P"


وكما يوحي اسمها، وتستخدم أوامر الربحية لقفل الأرباح في حال تحرك معدل في اتجاه مواتية. على سبيل المثال، إذا كنت طويلا موقف زوج العملات وتعتقد أن السعر سيرتفع إلى مستوى معين، ولكن غير متأكد من ما سوف تفعله وراء هذا المستوى، ووضع أمر الربحية في هذه المرحلة سوف تغلق تلقائيا موقفكم مما يتيح لك لقفل في الربح. مثال: شراء الين 100 دولار من الين عند 107.4 ين لكل دولار = 100 * 107.40 = 10.740 ين.


وضع أمر جني الأرباح عند 108.80. ثم يرتفع السعر من 107.40 إلى 108.80 أمر شراء الأرباح يتم تنفيذه تلقائيا لبيع 100 دولار و شراء 108080 ين.


أمر جني الأرباح.


نشر في 11 آب (أغسطس).


أمر الربح في فوريكس يتيح لك إصلاح الربح على مستوى السعر المتوقع، عندما يصل السوق ذلك. أخذ الأرباح مريحة للغاية، وبالاشتراك مع وقف الخسائر أتمتة بالكامل الصفقات الخاصة بك. كنت مجرد فتح موقف جديد، تعيين أخذ الربح ووقف الخسارة، وبعد ذلك يمكنك ترك بأمان مكتبك.


العديد من المحطات مثل ميتا تريدر تدعم أيضا توقف زائدة. وهذا يعني إذا قمت بتعيين وقف زائدة في الهدف الربح الخاص بك، لن يتم إغلاق موقفك عندما يصل السوق إليه. وبدلا من ذلك، سيتم تعيين أمر توقف متحرك على مسافة محددة من سعر السوق الحالي للسماح بزيادة نمو الأرباح.


يمكن زيادة متوسط ​​ربح إستراتيجية تداول فوريكس بنسبة 30٪ على الأقل، إذا كنت تحسب أهداف الربح استنادا إلى متوسط ​​النطاق اليومي لزوج العملات الذي تتداوله.


من الناحية النظرية، يبدو جيدا، ولكن في الواقع، كل من الربحية وأوامر وقف زائدة يؤدي إلى خفض الأرباح، لأن كلاهما له عيوب. ويحدد أمر الربح المستقبلي الحد من أرباحك إذا تحرك السوق أعلى مما توقعته. كما أن وضع حد آخر يؤدي إلى الحد من أرباحك، إذا كان التقلب في اتجاه مرتفع جدا.


ما يحدث عادة هو ... عند تفعيلها، يمكن نقل أمر الربح ما بعد الربح الخاص بك قريبة جدا من السعر الحالي، ويتم تنفيذها عند حدوث سحب مؤقت صغير الظهر. ثم، حواف السوق أعلى وأعلى، وكنت تفقد قطعة كبيرة من الربح المتوقع الخاص بك.


هناك طريقة أفضل لتحديد الأرباح الخاصة بك. يمكنك استخدام أمر مربح للربح، ولكن بدلا من تعيينه إلى هدف الربح المتوقع الخاص بك، تعيينه وراء الهدف نحو ربح أكبر بكثير استنادا إلى متوسط ​​النطاق اليومي لزوج العملات التي تتداولها (إذا كان في وقت لاحق أكبر من ما كنت قد توقعت، بطبيعة الحال). بالنسبة لليورو مقابل الدولار الأميركي فإن متوسط ​​النطاق اليومي هو حوالي 120 نقطة. وهذا يعني أنك يجب أن تضع ترتيب ربح الأرباح بما لا يقل عن +120 نقطة.


هذا النهج لديه العديد من المزايا. أولا وقبل كل شيء، إذا بدأت ترينت كبيرة في اليوم الذي فتح موقفكم، لديك فرصة جيدة سيتم تنفيذ أمر الربح كبيرة الخاص بك. إذا كان السوق لا تصل طلبك، يمكنك دائما إغلاق موقفك يدويا. إذا كان السوق يحتفظ متفوقا أعلى، يمكنك تعيين زائدة أمر الربح ما وراء الخاص بك كبيرة +120 اتخاذ نقطة.


I & # 8217؛ لقد تم استخدام هذا النهج لمدة 5 سنوات على الأقل، وفي المتوسط، أحصل على 20 & # 8211؛ 30٪ المزيد من المال من كل التجارة. إذا كنت تريد أن تتعلم كيف بالضبط يجب حساب الخاص بك تأخذ الأرباح، ومشاهدة الفيديو التعليمي الخاص بي عن طريق النقر على الزر أدناه.

Comments

Popular posts from this blog

إشارات التداول من التداول المركزي

توقعات وتحليلات من التداول المركزي. الحصول على التحليل الفني من واحدة من الرائدة في العالم. مقدمي البصيرة المالية. اكتشف لماذا اكتسب مركز التجارة ثقة بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم. يتم توفير مركز ترادينغ سينترال مجانا لعملاء ألباري. مركز التجارة. ترادينغ سينترال هو عضو معتمد من ثلاث جمعيات لمقدمي البحوث المستقلة: إنفستورزيد ريزارتش و ورو إيرب و إجا إيرب. وهو أيضا مستشار استثمار مسجل (ريا) مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك). لا يعطي ترادينغ سينترال إشارات التداول بحد ذاتها، ولكنه يتنبأ بالاتجاه المحتمل للسوق بناء على الظروف الحالية. يمكنك استخدام التوقعات من ترادينغ سينترال لتأكيد الحدبات الخاصة بك، والعمل على استراتيجيات التداول الخاصة بك والتقاط بعض النقاط الدقيقة للتحليل الفني. ترادينغ سينترال تتضمن مجموعة متنوعة من النهج التحليلية في منهجية التنبؤ بها، مما يجعلها أداة قيمة للتجار في جميع ظروف السوق والأطر الزمنية: تحليل الرسم البياني: لتقييم حركة السعر وتحديد مستويات الدعم والمقاومة المؤشرات ومؤشرات التذبذب: لتأكيد الحدبات الخاصة بك من تحليل الرسم البياني إشا

فالوتا كينا الفوركس

فارلدنز باليتليغا فالوتا أوكتوريتيت. 1 كني إلى سيك نظرة سريعة. XE-marknadsanalys. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد تم تداول الدولار على نحو أكثر ليونة في تصويت فاتورة الضرائب الأمريكية، على الرغم من أن معظم الاقتران بقيت ضمن نطاق كل منهما الذي تم نشره أمس. كان أود-أوسد استثنائيا، ليصل إلى أعلى مستوى له في الجلسة عند 0.7684. تم رفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وقد كانت النطاقات الضيقة سائدة، ويبدو أن من المرجح أن تكون هناك بعض المظاهر نفسها، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض الاختلافات حول نشرات البيانات والتطورات الإخبارية، مع التحركات عرضة للإفراط في ظروف السوق الرقيقة. كل الاقترانات الدولار نتتبعها. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة موسم العطلات سارية المفعول فى بورصة نيويورك يوم الاثنين، مما جعل الاقتران الرئيسى للدولار متقطعا نوعا ما وبدون شعور حقيقي بالاتجاه. ارتفع زوج العملات ور-أوسد الى مستويات 1.1834 قبل أن يتراجع تحت 1.1790، حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ما بين 112.56 و 112.32. . اقرأ المزيد & #

استراتيجية وقف العملات الأجنبية وقف الخسارة

تعلم الفوركس: كيفية استخدام فعال وقف زائدة. بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور. واحدة من القضايا المتكررة أرى مع التجار الجدد هي صعوبة مع الخروج من المراكز المفتوحة. هذا أمر مثير للدهشة، كما يتم وضع الكثير من التركيز على التخطيط للدخول المثالي أن التجار يميلون إلى نسيان لوضع استراتيجية للخروج من التجارة مرة واحدة انها مفتوحة. هذا أمر مؤسف كما معرفة متى للخروج من التجارة أمر حيوي لأي خطة التداول، وغالبا ما يفصل التجار الجدد من المهنيين في عالم تداول العملات الأجنبية. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف ندرس كيفية إدارة فعالة لموقف مفتوح باستخدام وقف زائدة. أولا، من المهم أن نعرف أن وقف زائدة الثابتة هو أمر دخول متقدمة مصممة لتحريك وقف إلى الأمام كمية محددة من النقاط بعد موقف انتقلت لصالحك. وتستخدم تقليدية ثابتة توقف زائدة في الملتصقة مع استراتيجية السوق تتجه، لقفل الأرباح على تحرك موسع. اليوم سوف نلقي نظرة على نموذج التجارة على الرسم البياني وربي 8HR في الصورة أدناه، لدراسة كيف وقف زائدة قد تعمل لصالحنا. الرسم البياني أدناه يصور دخولنا الأولي لبيع وربي عند 103.27. من أجل احتواء