Skip to main content

باستخدام تسي في النقد الاجنبى


كيف يستخدم الفوركس المتداولين تسي للتداول غبوسد.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- منذ أدنى مستويات يوليو، ارتفع غبوسد 1671 نقطة في اتجاه صاعد قوي.


- مؤشر قناة السلع (تسي) يقيس الانحرافات عن المتوسط ​​المتحرك بينما تظهر ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع.


- عندما يعبر تسي فوق خط -100، يتم إنشاء إشارة شراء.


لا تحصل على الاسم المستعار & لدكو؛ مؤشر قناة السلع & رديقو؛ كما أنها ليست البث كابل جديد على مدار 24 ساعة مكرسة لبطون لحم الخنزير وفول الصويا؛ على الرغم من أنك يمكن استخدامها لتداول أي من هذه. مؤشر تسي هو مؤشر شعبي يستخدمه متداولو الفوركس لتحديد ظروف التشبع في البيع وشراء أكثر بكثير بنفس الطريقة التي يستخدم فيها مؤشر القوة النسبية أو مؤشر ستوكاستك. ولكن بدلا من 30 و 70 تمثل مناطق ذروة البيع والمبالغة في الشراء، يستخدم تسي -100 و +100. على الرغم من أن دونالد لامبرت خلق تسي مرة أخرى في عام 1980 لتحديد دوران الدورية في السلع أنها فعالة جدا مع العملات. من خلال قياس السعر الحالي بالنسبة لمتوسط ​​سعر فترة محددة مثل 14، تسي منخفضة خلال أسعار الوقت أقل من المتوسط ​​وارتفاع عندما تكون الأسعار فوق المتوسط. وهذا يعطينا مناطق ذروة البيع والمنطقة ذروة الشراء.


لماذا هذا أمر مهم قد تسأل؟ حسنا، أنها بسيطة. عندما يكون لدينا اتجاه صاعد قوي، أفضل مكان للشراء هو في نقطة السعر حيث التجار لم تعد بيع أو بيع الضغط يبدأ في الانخفاض. وهذا ما يسمى ب & لدكو؛ ذروة البيع & رديقو ؛. كيف نعرف متى يكون هناك ذروة في البيع؟ هذا سؤال كبير جدا! تجار الفوركس لديهم العديد من الأدوات والأساليب المتاحة لهم لتظهر لهم عندما انخفضت الأسعار بسرعة كبيرة جدا، وعندما الصيادين صفقة قد خطوة في رفع الأسعار أعلى. نمط الشمعدان، ومؤشرات التذبذب ومستويات الدعم / المقاومة هي الأدوات الأساسية. مع تسي، يتطلع متداولو الفوركس للشراء عندما يعبر مؤشر تسي فوق مستوى -100.


على غرار الاستثمار العقاري، دون الصداع والكثير أكثر متعة، تجار الفوركس تريد شراء ودكو؛ أسوأ منزل في أفضل حي بأقل سعر. & رديقو؛ في تشبيهنا، أفضل حي هو اتجاه قوي. & لدكو؛ أسوأ منزل & رديقو؛ هي منطقة الدخول لتجارةنا. مثل المستثمر العقاري، ونحن نبحث عن قيمة حيازاتنا لزيادة مع مرور الوقت. وبما أننا قد اشترينا بسعر منخفض نسبيا، فإن مخاطرنا صغيرة مقارنة بالربح المحتمل. خلافا للعقارات مثبت-وجوه، يمكن للمتداولين الفوركس ننسى إعادة عرض الوقت والعمل الاتجاه لزيادة قيمة الموقف.


تعلم الفوركس: غبوسد تسي شراء إشارات.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يظهر الإعداد التجاري الحالي أدناه الاتجاه الصاعد للرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأميركي من أغسطس 2013. ويوضح الرسم البياني أربعة ناجحة من خلال الإشارات التي قدمتها تسي حيث تعبر أسفل خط -100 وتحولت. سوف يقوم متداولو الفوركس بتصفية إشارات البيع المتولدة عندما ينتقل مؤشر تسي إلى أسفل خط 100+ حيث يتم اكتساب المزيد من النقاط عند التداول مع هذا الاتجاه من مقابله. في اتجاه صعودي، سوف التجار الفوركس اتخاذ إشارات شراء باستخدام تسي واستخدام تسي بيع إشارات لأخذ الأرباح. في انتظار تسي لتحويل ما فوق -100 وتبحث عن السعر لتأكيد هذه الخطوة، والتجار دخول السوق طويلة ومن ثم وضع أمر وقف وقائي حوالي 4-10 نقطة تحت أدنى مستوى البديل الأخير.


خطة التداول.


حاليا، غبوسد قد ارتد فقط من منطقة 1.6220 و تسي ولدت إشارة شراء عندما عبور فوق خط -100. ويمكن وضع حد أدنى بقليل من هذا الترجيح لهدف 1.6671. تذكر دائما أن تستخدم محطات التوقف وأن تخاطر فقط بأكثر من 2٪ من حقوق ملكية حسابك في أي صفقة. إذا تم ضرب المحطة، ثم نبحث عن تجارة أخرى! تسي هو طريقة بسيطة لتحديد بصريا الإدخالات المحتملة.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


هذه المقالة أظهرت لك كيفية استخدام تسي للتداول الاتجاه غبوسد قوي. أريد أن أدعوكم للتسجيل في دورة تسي الحرة لتعطيك ممارسة إضافية باستخدام تسي شراء وبيع الإشارات. سجل سجل الزوار للوصول إلى هذه الدورة التي سوف تساعدك على الحصول على ما يصل الى سرعة على أساسيات سوق الفوركس. يمكنك إتقان المواد في حين كسب شهادة الانتهاء الخاص بك. سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استخدام تسي لجعل العيش قبالة الفوركس.


الاستفادة من هذه الاستراتيجية على الآخرين:


1) تحديد سهلة وواضحة للاتجاهات والأسواق الزخم منخفضة.


2) لا أكثر من التداول!


3) الصفقات الجودة مع احتمال على الجانب الخاص بك!


4) قوة السوق التي تم تحليلها من خلال الأطر الزمنية المتعددة، وقوة الدولار الأمريكي، والارتباطات.


5) تنبيهات على الزخم الزوج حتى لا مزيد من الانتظار أمام الشاشة.


قواعد الاستراتيجية:


مرفق 4 مؤشرات. اثنان هي عروض الاتجاه التي تظهر جميع الأطر الزمنية على جميع الأزواج المترابطة ل نون لاغ ما و تسي فترات من 25 و 50، آسي، مما يدل على فواصل الاتجاه الاتجاه الحقيقي للسوق دون طفرات أو اختراقات كاذبة لخلط بينك، ومرئية على الرسم البياني لا متخلفة ما.


يجب تعيين إعدادات شاشة العرض ترينيداد وتوباغو إلى تسي 25 و 50 مع شمعة الحالية على ترو، إلا إذا كنت تفضل لسبب ما لمجرد رؤية قوة الشمعة السابقة. أود أن أرى قوة السوق الحقيقي والتجارة التي، لذلك أنا وضعت على شمعة الحالية.


يجب ضبط إعدادات شاشة العرض غير المتأخر على طول 30 وفلتر معاهدة التعاون بشأن البراءات عند 0.25.


وكانت فترة تسي الصغيرة فترة 8 و 14 صغيرة جدا ولم تعمل بشكل جيد مع عدم تأخر تصفية حركة السوق.


30 طول عدم تأخر جنبا إلى جنب مع تسي المزدوج تعمل بشكل أفضل بكثير، وقبض على التحركات أكبر في السوق تصفية العديد منها الصغيرة التي ليست كما التجارة قادرة.


كلا الاتجاهين عرض أدلى بها ألتورونتو.


هذه الاستراتيجية هي البصرية جدا التي تعطي كل ما تحتاجه من معلومات من خلال السهام.


لأمر الشراء: سهم لأعلى في 15 دقيقة 1 هر على كلا الاتجاهين عرض على جميع الأزواج باستثناء الدولار الأمريكي تشف التي ينبغي أن يكون كل أسفل.


أوسد / تشف لأسفل أو سهم لأعلى عبر اللوحة.


بيع أمر-أوشف يمكن أن تتجه صعودا أو هبوطا مع أزواج أخرى، ولكن يجب أن تتجه بقوة، لذلك جميع الأسهم تتبع الاتجاه في جميع المجالات. (وقف الخسارة هو 2 مرات قيمة فترة 14 أتر)


(التجارة في اتجاه 4 هر) - إذا 4 هر هو جانبية، ثم لا تتاجر هذا الزوج حتى اتجاهها محاذاة مع أزواج أخرى على 4 الإطار الزمني للموارد البشرية. ثم قد تأخذ الصفقات في هذا الاتجاه بأمان.


(ملاحظة: إذا كانت معظم الأسهم عرض الاتجاه ما عدا 2 أو 3 إطارات زمنية عبر جميع أزواج هي جانبية أو لأسفل، ثم جعل التجارة لأن الزخم هناك. أزواج أخرى سوف محاذاة 2 أو 3 يسمح للسهم غير محاذاة على حد سواء تسي وعدم عرض الاتجاه.


مكافأة - للتاجر خط الاتجاه الذي يريد تأكيدا إضافيا.


وقد أرفقت أيضا مؤشر آسي. وهو يقف على مؤشر التأرجح التراكمي.


هذا المؤشر هو عظيم للعثور على مستوى السوق الحقيقي دون المسامير، أو اختراقات كاذبة على أي إطار زمني. فقط جعل الصفقات في الاتجاه الرئيسي 4 ساعات، ويمكنك حتى الانتظار لفترات متعددة خط الاتجاه الزوج فواصل لجعل التجارة على الأطر الزمنية الصغيرة. لا تذهب خطوط الرسم مجنون، فقط التركيز على S / R الفوري، مثل نقطة محتملة على حيث الزوج قد عكس، كسر خط الاتجاه للتأكيد، وخط الاتجاه لمتابعة الزوج في الاتجاه. وتأكيد كسر خط الاتجاه أو ترتد من مستوى s / r من قبل الزوج متعددة ترتبط عدم وجود ما و تسي الاتجاه الاتجاه.


في ما يلي نموذجان.


النموذج الأول يحتوي على كل من تسي و نون لاغ تريند ديسبلايس.


القالب الثاني فقط لديه عدم عدم وجود ما على الرسم البياني الشريطي.


بالإضافة لقد قمت بإضافة مؤشر كسورية متف الذي يظهر لك 4 هر و فركتلات اليومية على الرسم البياني 1 هر.


يمكنك أيضا تعيين يعرض الاتجاه لإظهار فقط على زوج الحالي الذي هو لطيف إذا كنت تريد أن ننظر فقط في رسم بياني واحد ويكون فقط بيانات الإطار الزمني لهذا الزوج دون الارتباطات.


وصلت للتو إلى المنتدى لنشر سؤال حول التباعد التجاري على تسي، وبعد ذلك لاحظت مشاركتك لذا فكرت في نشرها هنا.


في مكان آخر على شبكة الإنترنت وجدت استراتيجية تسي حول التباعد التجاري باستخدام تسي. سأكرر المعلومات هنا، ثم أشارك سؤالي:


الاختلاف في مؤشر مذبذب (مثل تسي، ستوشاستيك، رسي، رفي، ور، أدكس، ماسد الخ) هو في الأساس حيث السعر (في أوبتريدن) يجعل مستويات قياسية جديدة ولكن مؤشر مذبذب فشل في تحقيق مستويات قياسية جديدة. وبالمثل، في اتجاه هبوطي، يسجل السعر انخفاضا جديدا ولكن المؤشر يفشل في تحقيق مستويات منخفضة جديدة.


وقد تشير أنماط التباين هذه إلى احتمال حدوث انعكاس لأن الاتجاه بدأ ينفد من الزخم، وغالبا ما تكون الاختلافات إشارات عكس قوية جدا (ولكن ليس في كل مرة).


حتى العودة إلى نظام التداول تباعد تسي، فمن المستحسن أن تضيف اثنين من مؤشرات تسي إلى الرسم البياني (إضافة تسي فترة 10 و تسي الفترة 60) لأن هذا سوف تصفية الكثير من الإشارات الكاذبة.


تريد الانتظار حتى يظهر نمط الاختلاف على كل من هذه المؤشرات. يمكنك استخدام مؤشر واحد فقط، ولكن من المستحسن استخدام كل منهما إذا كنت ترغب في تحديد أفضل الإشارات.


انظر الصورة لمثال الاختلاف باستخدام تسي 10، و تسي 60.


يمكنني استخدام مؤشر الانحراف تسي الحرة التي لديها إشارة تنبيه عندما يكون هناك إعداد التباعد (انظر مرفق mq4). وكلما ارتفع الإطار الزمني كلما كان أكثر دقة.


مؤشر الانحراف تسي لديه 3 إعدادات قابل للتعديل (سريع إما 12، بطيء إما 26، إشارة سما 9). هذه يمكن تعديلها.


و MT4 تسي العادية لديها إعداد واحد فقط (الفترة 14 الافتراضي).


الإعدادات السابقة (12، 26، 9) في مؤشر التباعد تسي قريبة جدا من الفترة 10 في تسي.


سؤالي: ما 3 إعدادات (على الاختلاف تسي مع تنبيه) يمكنني استخدام للحصول على فترة تسي 60 أو على مقربة منه؟


وبهذه الطريقة يمكنني إضافة اثنين من الاختلاف تسي إلى الرسم البياني وانتظر كل منهما لإظهار إشارة تجارية في نفس الوقت.


هذا سؤال جيد، ولكن يبدو أن المستويات في المؤشر لا يمكن تغييرها. إذا كنت تعرف كيفية تغييرها، ثم انها مجرد مسألة المحاكمة والخطأ. ليس لدي أي فكرة عن كيفية جعل مستويات تسي مساوية لمستويات الماكد. انها مجرد مسألة إدخال ورؤية ما تحصل عليه.


كيف كان تداول الاختلاف الخاص بك يسير بالمناسبة؟


تعلمت للتو عن التباعد التجاري مؤخرا (أنا جديد جدا على الفوركس). أنا عادة ما تكون قادرة فقط على التداول في الدورة الآسيوية، وغالبا ما يكون بطيئا جدا. آمل أن تبقى مستيقظا حتى فتح لندن في مرحلة ما ومحاولة بعض أساليب التداول أنا أتعلم.


بعد دراسة الاختلافات يبدو موثوقا جدا لتجارةها خاصة إذا كانت هناك علامات أخرى على انعكاس عندما يظهر الاختلاف (مثل أنماط شمعة انعكاس، وأكثر من ذلك مذبذب واحد يظهر تباعد الخ)


أنا لن تولي اهتماما كبيرا لأنماط عصا شمعة أو غيرها من المؤشرات. تحتاج إلى التخصص كل ما تستطيع على مؤشر واحد مثل تسي. أنماط عصا شمعة غامضة وفي رأيي ليست موثوقة. لا يمكن أن يكون فوركاستد السوق من قبل بضعة الشموع. ولكن إذا كنت تعني أنماط الرسم البياني، مثل الرأس والكتفين أو 3 محركات الأقراص، أن قصة أخرى.


أول خطأ يمكنك القيام به هو الخروج وإلقاء نظرة على مؤشرات أخرى لإضافة قيمة إلى الصفقات الخاصة بك. هذا سوف تجلب لك أسفل الطريق التي لا تنتهي أبدا من الإحباط حيث سوف تكون تبحث عن تأكيدات أكثر تطورا، عندما كل ما تحتاجه هو استراتيجية بسيطة، مثل تسي التباعد التجاري مع شعور جيد لإدارة الأموال.


وأود أن أضيف الألياف حتى لو كنت تجارة الاختلاف، وربما سوف تعترف بعض الأنماط التي تكرر نفسها على أساس منتظم.


ومنذ الكثير مفقود من جلسات التداول، لماذا لا التجارة 4 ساعة الإطار الزمني؟ هذا ينبغي أن تسمح لك ما يكفي من الوقت ليكون الصفقات الخاصة بك مفتوحة طوال اليوم.


شكرا على النصيحة. أنا بالفعل إضافة استراتيجية تسي الخاص بك إلى الرسم البياني وسوف محاولة إعطائها.


يا بارد، قل لي إذا كنت بحاجة إلى أي توضيح على الرسوم البيانية. مجرد تحميل لهم وأنا يمكن أن تعطيك بعض المؤشرات إذا لم يكن واضحا ما يجب القيام به بعد ذلك.


ثكس جيمس العملاق للنظام الخاص بك، وأود أن يكون بعض الرسوم البيانية سبيل المثال يرجى، لأن 1 الصورة هي 1000 كلمة. ماكس.


وفيما يلي مثال على تجارة تسي.


كل من فترات تسي خروج 100 و لاغ ما التغييرات إلى الأحمر.


كيفية تداول مؤشر قناة السلع (تسي) في الفوركس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب قدمه دونالد لامبرت في عام 1980. على الرغم من أن اسمها يشير إلى السلع، فإنه يمكن أيضا أن تكون مفيدة في الأسهم وتداول العملات أيضا.


ويقيس تسي التباين الإحصائي من المتوسط. وهو مذبذب غير محدود يتقلب عموما بين +100 و -100. التجار استخدام تسي في مجموعة متنوعة من الطرق. ثلاثة الاستخدامات الشائعة هي:


-CCI في التصحيحات.


-CI على الهروب.


-CCI في الصفقات المتباينة.


ستكون هذه المقالة هي الأولى من ثلاثة فيما يتعلق الاستخدامات المشتركة لل تسي وسوف تركز على كيفية استخدام هذا المذبذب في التصحيحات.


تسي في التصحيحات.


(التي أنشأتها J. فاغنر)


ما يقرب من 70-80٪ من القيم تميل إلى الوقوع داخل +100 إلى -100 النطاق. فوق قيمة +100 تعتبر ذروة شراء في حين تحت قيمة -100 يعتبر ذروة البيع. كما هو الحال مع غيرها من مؤشرات ذروة الشراء / ذروة البيع، وهذا يعني أن هناك احتمال كبير أن السعر سوف تصحيح لمستويات أكثر تمثيلا. لذلك، إذا كانت القيم تمتد خارج النطاق أعلاه، فإن متتبع الارتداد سينتظر التقاطع مرة أخرى داخل النطاق قبل البدء في الموضع.


قواعد التداول على تصحيح تسي.


أولا تحديد اتجاه الاتجاه السائد. إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني لمدة 4 ساعات، وتحديد اتجاه الاتجاه اليومي. إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني 15 دقيقة، وتحديد اتجاه الاتجاه على الرسم البياني 2 ساعة.


(التي أنشأتها J. فاغنر)


إذا كان الاتجاه صعودا، انتظر حتى تتحرك تسي تحت -100 (منطقة ذروة البيع) وعبر مرة أخرى فوق -100 لإنشاء إشارة شراء. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح. نتطلع إلى أخذ الأرباح على الأقل ضعف المسافة إلى وقف الخسارة الخاصة بك حتى كنت الحفاظ على ما لا يقل عن خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.


(التي أنشأتها J. فاغنر)


إذا كان الاتجاه هبوطي، انتظر حتى يتحرك المؤشر فوق +100 (منطقة ذروة الشراء) وعبر أسفل +100 لإنشاء إشارة بيع. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح. نتطلع إلى أخذ الأرباح على الأقل ضعف المسافة إلى وقف الخسارة الخاصة بك حتى كنت الحفاظ على ما لا يقل عن خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.


--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجاري المدرب، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر: جاواغنرفسترادر.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


IndicatorForex.


الروابط الأساسية.


موصى به:


كيفية استخدام مؤشر تسي.


على الإطلاق أي حاجة إلى التفكير، مجرد شراء عندما الأزرق وبيع عندما الأحمر!


وقد وضع مؤشر دونل لامبرت مؤشر مؤشر السلع الأساسية (تسي)، وهو مؤشر تقني تقليدي. وهو يقوم على متوسط ​​الانحراف بين المتوسط ​​المتحرك والسعر النموذجي (متوسط ​​الارتفاع والانخفاض والإغلاق).


وهي تستخدم عادة لتحديد الفترات التي يكون فيها السعر في ذروة الشراء وذروة البيع - حيث يكون السعر بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك. كما أنها تستخدم لقياس اتجاه الاتجاه من خلال النظر إذا كان إيجابيا أو سلبيا.


يتم حساب تسي بالطريقة التالية:


1. حساب 14-بار المتوسط ​​المتحرك بسيط من السعر النموذجي. ويعرف السعر النموذجي بأنه (هاي + لو + كلوز) / 3.


2. حساب الانحراف المتوسط ​​من السعر النموذجي و سما من تب ل 14-بار.


3. تطبيق الصيغة التالية:


تسي = (السعر النموذجي - سماتب) / (0.015 * متوسط ​​الانحراف)


عمليا، يعطي تسي تمثيل رقمي للانحراف المعياري للسعر من المتوسط ​​المتحرك البسيط. وتشير القيم الصغيرة لمؤشر أسعار السلع الأساسية إلى أن السعر أقرب إلى متوسطه المتحرك، وتشير قيم مؤشر تسي إلى أن السعر أبعد من المتوسط ​​المتحرك.


الطريقة 1: وديز تسي صفر خط الرفض.


ومن الطرق التي تتضمن مؤشر تسي هو وديز تسي، التي وضعتها كين وود. انه يتداول تسي عن طريق تداول عدة أنماط التي تحدث على ذلك. نمط واحد المتداولة هو صفر خط الرفض. يحدث ذلك عندما تصبح تسي قريبة من خط الصفر، لكنها تتراجع إلى اتجاهها السابق.


هذا النمط هو في الواقع موازية للسعر أقرب إلى المتوسط ​​المتحرك - والارتداد منه. هذا هو المنطق وراء دخول - المتوسط ​​المتحرك الذي يعمل كمنطقة الدعم.


هذه هي طريقة قوية للغاية التي توفر إشارات دخول قوية. ومع ذلك، فإنه عادة ما يكون أكثر ربحية لتداوله باستخدام المتوسط ​​المتحرك نفسه، وليس من قبل تسي. من خلال التداول مع المتوسط ​​المتحرك يمكن للتاجر الحكم على قوة الاتجاه من خلال النظر في منحدر ما. ويتيح ذلك إشارات ومرشحات أكثر موثوقية تتراوح فترات.


هذا هو طريقة بسيطة للتداول مع مؤشر تسي، الذي يقوم على خط صفر. وتتمثل قواعده فيما يلي:


شراء عندما تعبر تسي خط الصفر من أدناه.


بيع عندما يعبر تسي خط الصفر من فوق.


هذا الأسلوب هو أيضا جزء من طريقة وديز تسي. وهي تستخدم أيضا في مؤشرات أخرى، مثل الزخم. أساسها هو اختراق خطوط الاتجاه التي ينظر إليها على الرسم البياني لل تسي. مرة واحدة يتم تحديد خط الاتجاه، تاجر يدخل التجارة بعد كسرها حسب السعر.


مؤشر الفوركس الوحيد الذي حصل على 127،912 $ في عام 2009!

Comments

Popular posts from this blog

إشارات التداول من التداول المركزي

توقعات وتحليلات من التداول المركزي. الحصول على التحليل الفني من واحدة من الرائدة في العالم. مقدمي البصيرة المالية. اكتشف لماذا اكتسب مركز التجارة ثقة بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم. يتم توفير مركز ترادينغ سينترال مجانا لعملاء ألباري. مركز التجارة. ترادينغ سينترال هو عضو معتمد من ثلاث جمعيات لمقدمي البحوث المستقلة: إنفستورزيد ريزارتش و ورو إيرب و إجا إيرب. وهو أيضا مستشار استثمار مسجل (ريا) مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك). لا يعطي ترادينغ سينترال إشارات التداول بحد ذاتها، ولكنه يتنبأ بالاتجاه المحتمل للسوق بناء على الظروف الحالية. يمكنك استخدام التوقعات من ترادينغ سينترال لتأكيد الحدبات الخاصة بك، والعمل على استراتيجيات التداول الخاصة بك والتقاط بعض النقاط الدقيقة للتحليل الفني. ترادينغ سينترال تتضمن مجموعة متنوعة من النهج التحليلية في منهجية التنبؤ بها، مما يجعلها أداة قيمة للتجار في جميع ظروف السوق والأطر الزمنية: تحليل الرسم البياني: لتقييم حركة السعر وتحديد مستويات الدعم والمقاومة المؤشرات ومؤشرات التذبذب: لتأكيد الحدبات الخاصة بك من تحليل الرسم البياني إشا

فالوتا كينا الفوركس

فارلدنز باليتليغا فالوتا أوكتوريتيت. 1 كني إلى سيك نظرة سريعة. XE-marknadsanalys. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد تم تداول الدولار على نحو أكثر ليونة في تصويت فاتورة الضرائب الأمريكية، على الرغم من أن معظم الاقتران بقيت ضمن نطاق كل منهما الذي تم نشره أمس. كان أود-أوسد استثنائيا، ليصل إلى أعلى مستوى له في الجلسة عند 0.7684. تم رفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وقد كانت النطاقات الضيقة سائدة، ويبدو أن من المرجح أن تكون هناك بعض المظاهر نفسها، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض الاختلافات حول نشرات البيانات والتطورات الإخبارية، مع التحركات عرضة للإفراط في ظروف السوق الرقيقة. كل الاقترانات الدولار نتتبعها. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة موسم العطلات سارية المفعول فى بورصة نيويورك يوم الاثنين، مما جعل الاقتران الرئيسى للدولار متقطعا نوعا ما وبدون شعور حقيقي بالاتجاه. ارتفع زوج العملات ور-أوسد الى مستويات 1.1834 قبل أن يتراجع تحت 1.1790، حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ما بين 112.56 و 112.32. . اقرأ المزيد & #

استراتيجية وقف العملات الأجنبية وقف الخسارة

تعلم الفوركس: كيفية استخدام فعال وقف زائدة. بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور. واحدة من القضايا المتكررة أرى مع التجار الجدد هي صعوبة مع الخروج من المراكز المفتوحة. هذا أمر مثير للدهشة، كما يتم وضع الكثير من التركيز على التخطيط للدخول المثالي أن التجار يميلون إلى نسيان لوضع استراتيجية للخروج من التجارة مرة واحدة انها مفتوحة. هذا أمر مؤسف كما معرفة متى للخروج من التجارة أمر حيوي لأي خطة التداول، وغالبا ما يفصل التجار الجدد من المهنيين في عالم تداول العملات الأجنبية. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف ندرس كيفية إدارة فعالة لموقف مفتوح باستخدام وقف زائدة. أولا، من المهم أن نعرف أن وقف زائدة الثابتة هو أمر دخول متقدمة مصممة لتحريك وقف إلى الأمام كمية محددة من النقاط بعد موقف انتقلت لصالحك. وتستخدم تقليدية ثابتة توقف زائدة في الملتصقة مع استراتيجية السوق تتجه، لقفل الأرباح على تحرك موسع. اليوم سوف نلقي نظرة على نموذج التجارة على الرسم البياني وربي 8HR في الصورة أدناه، لدراسة كيف وقف زائدة قد تعمل لصالحنا. الرسم البياني أدناه يصور دخولنا الأولي لبيع وربي عند 103.27. من أجل احتواء