Skip to main content

أين تداول الخيارات سبكس


ردا على الطلب في الخارج، كبوي يمتد فيكس، سبس ​​& أمب؛ سبكس خيارات ساعات التداول.


في وقت سابق من هذا الشهر، شرع مجلس شيكاغو خيارات تبادل (CBOE®) عرضت جلسة التداول الموسعة للخيارات على خيارات الولايات المتحدة تقلبات (فيكس) والخيارات على مؤشر S & P 500 P الآجلة الشهرية (سبس ) والعقود الأسبوعية (سبكسو).


من خلال تقديم ساعات التداول الممتدة (إيث)، يسعى البنك إلى تزويد المستثمرين الأجانب بالفرصة لكسب التعرض بكفاءة لكل من السوق الأمريكي (سبكس / سبكسو) وتقلبات السوق الأمريكية (فيكس). الدورة الموسعة تعمل بشكل مختلف تماما عن الدورة العادية.


العقود الآجلة الأساسية نشطة خلال إيث كبوي. تداول العقود الآجلة فيكس في البورصة (كب) الآجلة، ومؤشر S & P 500 الآجلة التجارة على سم (مجموعة سم) منصة غلوبيكس.


الدورات الموسعة والمنتظمة تعمل بشكل مختلف. و إيث هو بيئة التداول الإلكترونية بالكامل، في حين أن ساعات التداول العادية هي سوق هجين الإلكترونية المفتوحة. ولدى دورة إيث العديد من مقدمي السيولة المعينين، وصانعي السوق الرئيسيين، لكل من المنتجين، وكذلك معالجة الطلبات المعقدة من خلال كتاب طلب الشراء المركب (كوب) والمزاد المركب لأوامر الشراء (كوا). كما يمكن إيث استيعاب أعضاء لتقديم "أوامر المقترنة" للتنفيذ (أي عبور أو كتلة) من خلال آلية التداول يسمى "إيم" (آلية التحسين الآلي). لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل إيم، يرجى عدم التردد في الاتصال بمستشاري التنفيذ.


تختلف بروتوكولات المطابقة تبعا لعقد الخيار. دعونا ننظر أولا في عقد الخيارات فيكس:


يمكن للمشاركين التداول الشهري (سبس) والخيارات الأسبوعية (سبوكس) على مؤشر S & P 500 خلال إيث. مثل خيارات فيكس، إيث تعمل بشكل مختلف عن رث. لنلق نظرة على الخيارات الأسبوعية لمؤشر S & أمب؛ P 500.


الخيارات الشهرية لمؤشر S & أمب؛ P 500:


يدعم بلومبرغ ترادبوك تداول جلسة التداول الموسعة مع فرق من خبراء التنفيذ على الصعيد العالمي. لدينا مخاوف بشأن (كمية) السيولة وإمكانية تعرض العملاء للسلوك المفترس في ساعات التداول الممتدة. هذه هي نفس المخاوف التي لدينا في الأسهم الأمريكية في ما قبل السوق الموسعة. على سبيل المثال، نحن لا نقدم خوارزميات ربط في الولايات المتحدة قبل السوق نظرا لاحتمال النظام يتم اكتشافها و "مشى" حولها.


في إيث، حتى تلتقط السيولة، وفريقنا الاستشاريين التنفيذيين ومجموعات البحث الكمي يفهم سلوك السيولة والتفاعل الإلكتروني، ونحن نقدم فقط قدرات أوامر الحد. وسوف يكون العملاء قادرين على وضع أوامر سلبية وعمليات الاحتلال العدوانية من خلال سعر الحد الأقصى. سيستمر العملاء في الوصول إلى مجموعة كاملة من خوارزميات تنفيذ الخيارات التجارية في الدورة العادية.


ملاحظة: تشمل الخيارات مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذه الوظيفة مكتوبة لأغراض تعليمية ومناقشة للمستثمرين من المؤسسات المؤهلة فقط. يجب عليك التحدث مع مستشار التنفيذ حول كيفية استخدام الخيارات والتنفيذ ألغوس لتجميع السيولة المالية، وتحديد ما إذا كانت الخيارات وهذه الاستراتيجية هي حق لكم، شركتك وأهداف الاستثمار الخاصة بك.


يمكن الاطلاع على وثيقة الإفصاح عن مخاطر الخيارات على عنوان الويب التالي: أوبتيونسكلارينغ / أبوت / بوبليكاتيونس / تشاراكتر-risk. jsp أو الاتصال بنا على 212 617 3917. يرجى التأكد من أنك قد قرأت وفهمته قبل الدخول في أي خيارات الصفقات.


لمزيد من المشاركات حول التغييرات في سوق الخيارات:


انقر هنا لقراءة كتاب تراديبوك في 24 فبراير: خيارات خيارات الشراء من جانب الشراء في الولايات المتحدة لتحويل السيولة.


انقر هنا لقراءة تراديبوك's 16th بوست: المتداولون في الأسهم يبحثون عن السيولة المالية يمكن العثور عليه في سوق الخيارات.


انقر هنا لقراءة تراديبوك's مارش 23rd بوست: كيف يمكنك الرد على قضايا السيولة في الولايات المتحدة؟


انقر هنا لتحميل دليل تراديبوك إلى فوائد الربط إلى التقلب.


غريغ بيندر هو استشاري تنفيذ مشتقات ل بلومبرغ تراديبوكس. ويقع مقره في نيويورك، وهو مسؤول عن تغطية العملاء من جانب الشراء والبيع في جميع أنحاء العالم التي تتاجر في أسواق المشتقات المدرجة. وقبل انضمامه إلى بلومبرغ، تداول جريج أسواق العقود الآجلة والخيارات كعضو في قسم كومكس في بورصة نيويورك التجارية وعضوا في سوق الأوراق المالية الأمريكية. وهو عضو في جمعية فنيي السوق ويحمل تعيين فني السوق (مت) تشارترد.


جون جاردنر هو تاجر مبيعات مشتقات الأسهم في بلومبرغ ترادبوك ليك.، وتقديم المشورة للعملاء شراء وبيع الجانب. مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في التداول كخيار متخصص في البورصة الأمريكية مع غولدمان ساكس وشركاته التابعة، جون هو مؤهل بشكل فريد لمساعدة العملاء على تصور وتنفيذ وتحليل بسيطة ومعقدة التحوط والمضاربة استراتيجيات تداول المشتقات الأسهم. كما أن لديه شبكة واسعة من العلاقات مع خيار والإنصاف ومزودي السيولة إتف التي تسمح له لخلق كفاءة وتنفيذ متفوقة النظام.


وقد كان غاري ستون مع بلومبرغ منذ عام 2001. وكبير موظفي الاستراتيجية، وقال انه هو المسؤول عن اكتشاف منتجات مبتكرة وفريدة من نوعها وتشكيل علاقات استراتيجية لل ترادبوك. بدأ كمحلل أول قبل أن يدعى مدير بحوث التجارة & أمب؛ الاستراتيجية في عام 2004، مضيفا تطوير تراديبوك لمسؤولياته في عام 2007. في عام 2014 كان اسمه واحدة من أفضل 100 نفوذ المهنيين في أسواق رأس المال من قبل مجلة التجارة. حاليا غاري يخدم على المجلس الأعلى للتعليم & # 8217؛ s شكلت حديثا اللجنة الاستشارية هيكل سوق الأسهم.


دعم العملاء.


وصول العميل.


بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار.


5 أشياء يجب أن تعرف لخيارات مؤشر التجارة.


تعلم هذه الأساسيات بنجاح تجارة سبس، فيكس، وغيرها.


مارك ولفينجر.


في عالم الخيارات التجارية، وهناك العديد والعديد من المنتجات التي يمكن تداولها. هناك خيارات على الأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم، والعملات والسلع والسندات وأكثر من ذلك. خيارات الأسهم تحظى بشعبية كبيرة & مداش؛ لسبب وجيه & مداش؛ ولكن التركيز من هذه المقالة على أساسيات أن جميع التجار يجب أن يعرف عند تداول الخيارات مؤشر.


بعض خيارات المؤشرات الأكثر شعبية هي خيارات مؤشر S & أمب؛ P 500 (كبو: سبس) ومؤشر تقلب كبو (كبو: فيكس) وخيارات مؤشر راسل 2000 ومؤشر ناسداك 100 (نسداق: ندكس) ومؤشر S & أمب؛ P 100 مؤشر الخيارات (كبو: أوكس).


8 فيكس الخرافات التجارية مزينة.


هنا خمسة أشياء يجب أن تفهمها إذا كنت تريد أن تتداول بنجاح خيارات الفهرس:


# 1: خيارات تداول المؤشرات الكبيرة والنشطة تحت ما يسمى النمط الأوروبي. الخيارات على الأسهم الفردية والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) عادة ما تكون الطراز الأمريكي.


إن الفشل في فهم الاختلافات، ويمكن، بل ومن المؤكد تقريبا، أن يؤدي إلى خسارة نقدية في مرحلة ما في المستقبل.


والاختلافات الرئيسية هي أن الخيارات الأوروبية:


يتم تسويتها النقدية & مداش؛ لا أسهم تغيير اليدين عند انتهاء الصلاحية لا يمكن أن تمارس قبل انتهاء الصلاحية لديها طريقة مختلفة لحساب الإغلاق النهائي، أو تسوية، والسعر عند انتهاء الصلاحية. سعر التسوية هذا هو سعر خيالي. انها ليست سعر في العالم الحقيقي. يتم احتسابه باستخدام سعر الافتتاح لكل من الأسهم في المؤشر يوم الجمعة & مداش؛ ثم يفترض أن كل سهم يتداول بسعر الافتتاح في نفس الوقت عند حساب قيمة المؤشر. كن حذرا من هذا يمكن أن يحقق بعض أسعار التسوية المدهشة للغاية. قيمة كل خيار هو 100٪ تعتمد على هذا السعر التسوية.


# 2: خيارات الفهرس توفر محفظة متنوعة من الأسهم للتداول.


باستثناء حالات نادرة هذا يلغي إمكانية أن بعض الأخبار المفاجئة على الأصول الأساسية سوف يسبب لها أن تمر خطوة الفجوة. هذا التنوع هو جيد بالنسبة لأولئك التجار الذين يتبنون مواقف غاما السلبية ويفضلون حركة أقل. ولكن هذا هو سمة سلبية للتجار الذين يشترون الخيارات ويحبون التحركات العملاقة.


# 3: يتم تداول بعض خيارات المؤشر بشكل نشط جدا.


هذا جيد للتاجر التجزئة لأنه / انها لديها فرصة للتداول مع أوامر من التجار الآخرين و [مدش]؛ ولا تعتمد على التداول مع صانعي السوق. وتتمثل الميزة عادة في تضييق الخلافات بين عروض الأسعار / الطلبات، مما يسهل الحصول على سعر أفضل لأوامرك.


ملاحظة: لديك أي فرصة للحصول على تنفيذ التجارة جيدة، أبدا إدخال نظام السوق عند تداول الخيارات. استخدام أوامر الحد. إذا كانت هذه الفكرة أجنبية لك، اطلب من الوسيط الخاص بك كيفية إدخال أوامر الحد.


# 4: هناك صناديق المؤشرات المتداولة التي تحاول محاكاة أداء المؤشرات الكبيرة المتداولة بنشاط.


ثلاثة من الأكثر شعبية هي سبدر S & أمب؛ P 500 (رمزها في بورصة نيويورك: سبي)، ومؤشر إشاريس راسل 2000 (رمزها في بورصة نيويورك: إوم) و بويرشاريس كق الثقة (نسداق: كق). وتضع صناديق الاستثمار المتداولة هذه محفظة مماثلة لما هو متاح في المؤشر. هذه صناديق الاستثمار المتداولة لديها أيضا مصاريف التداول ورسوم (صغيرة) الإدارة وبالتالي فإن الارتباط ليست 100٪. ولكنها قريبة بما فيه الكفاية لمعظم التجار.


تحذير: تتداول خيارات إتف كل يوم في يوم الجمعة الثالث من الشهر & مداش؛ نموذجي على الطراز الأمريكي انتهاء الجمعة و [مدش]؛ ولا توجد خيارات الفهرس الأكبر (انظر رقم 5 أدناه للحصول على استثناء). وهكذا، هذه الخيارات التجارة لفترة أطول والتي تؤثر على قيمتها، وخصوصا مع انتهاء الصلاحية.


هذه صناديق الاستثمار المتداولة هي جزء صغير من حجم المؤشرات الشقيقة. هذا أمر جيد بالنسبة للتاجر الصغير. في حين أن أصغر عدد من عقود المؤشرات التي يمكنك تداولها هو واحد، فإنه يأخذ 10 عقود إتف لإعطاء (مشابهة جدا) نتائج تداول مؤشر واحد الخيار. وهذا يسمح للتجار الجدد لاكتساب بعض الخبرة من خلال وضع المال أقل بكثير على الخط.


خيارات سبي تمثل عن كثب 1/10 من سبس. تمثل خيارات إوم عن كثب 1/10 من. RUT؛ تمثل خيارات ق عن كثب 1/40 من. NDX.


# 5: الخيارات الأسبوعية في الفهارس مختلفة عن & لسو؛ العادية & [رسقوو]؛ فهرس الخيارات.


على سبيل المثال، يستخدم سبس & لسو؛ عادي & [رسقوو]؛ نظام التسوية على النمط الأوروبي حيث يحسب سعر الإغلاق باستخدام سعر الافتتاح لكل من الأسهم في المؤشر، كما هو موضح أعلاه.


ومع ذلك، فإن سبس الخيارات الأسبوعية و [مدش]؛ حيث يتم تحديد أسعار التسوية في 1 و 2 و 4 و 5 من الشهر و [مدش]؛ مختلفة. ويتبعون النمط الأوروبي، إلا أن قيمهم الاستثمارية تحسب باستخدام الأسعار في نهاية يوم التداول و [مدش]؛ وهذا يعني أنه لا توجد مفاجآت محتملة في القيمة.


هذا هو فخ للمستثمر غير مستثمر. يجب على الجميع بالتأكيد قراءة جميع القواعد حول أي خيار أنه / انها تدرس التداول. ولكن العديد من المستثمرين لا. إلى حد ما انها مسؤولية وسطاء لدينا، وتبادل الخيارات، وشركة خيارات المقاصة لتكون على يقين من أن ظروف غير عادية صاح من أسطح المنازل لتنبيه الجميع. ولكن يجب على تجار التجزئة القيام بواجباتهم المنزلية ومضاعفة التحقق من الجوانب المختلفة لخيارات المؤشر التي يخططون للتجارة.


هذه مجرد بداية لما يحتاجه التجار لمعرفة خيارات مؤشر التجارة. التبادلات و أوك (وربما الوسيط الخاص بك) تقدم الكثير من المواد التعليمية على تداول الخيارات، تقريبا كل من مجانا. استفد من هذه الموارد إذا كنت تخطط لتجارة هذه المنتجات التي تتطلب منتجات مجزية.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2012/05/5-ثينغس-يو-مست-نو-تو-تريد-إندكس-أوبتيونس-سبكس-فيكس-سبي-إو /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


خيارات سبس مقابل سبي خيارات.


خيارات مؤشر التداول.


عند استخدام خيارات للاستثمار في المعيار & أمب؛ مؤشر الفقراء 500، هناك نوعان من الأصول متشابهة جدا التي للاختيار من بينها: سبس و سبي. هذه الخيارات هي مثالية للتداول لأنها سائلة جدا مع حجم التداول عالية، وأنه من السهل للدخول في، والخروج، والموقف.


كل شيء عن سبس.


سبس، أو ستاندارد & أمب؛ مؤشر الفقراء 500 هو مؤشر الأسهم استنادا إلى أكبر 500 شركة مدرجة أسهمها للتداول في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك.


المصطلح & # 34؛ أكبر & # 34؛ يشير إلى القيمة السوقية (سعر السهم مضروبا في عدد الأسهم القائمة) من الأسهم.


وخلافا لمؤشر داو جونز الصناعي وهو مؤشر يتألف من عدد متساو من الأسهم (معدلة لانقسامات الأسهم) لكل شركة من الشركات الثلاثين، فإن مؤشر سبس هو مؤشر مرجح بالوزن. ترجمة: وزن الشركة في المؤشر (أي عدد الأسهم الممثلة في محفظة الأسهم) يساوي الحد الأقصى للسوق في تلك الشركة مقسوما على إجمالي القيمة السوقية لجميع الشركات في المؤشر.


ولا يتاجر الأصل الأساسي نفسه ولا توجد أسهم يتم شراؤها أو بيعها. سبس هو مؤشر نظري الذي يحسب السعر كما لو كانت محفظة حقيقية مع بالضبط العدد الصحيح للأسهم من كل 500 سهم. لأن القيمة السوقية لمعظم الأسهم يتغير من يوم لآخر، يتم تحديث قائمة من 500 أسهم محددة في المؤشر بشكل دوري.


و سبس نفسها قد لا تتاجر، ولكن كلا عقود العقود الآجلة بالتأكيد القيام به.


كل شيء عن سبي.


سبي (الملقب & # 34؛ العناكب & # 34؛) هو إتف (تبادل تبادل صندوق). عند شراء أو بيع الأسهم (في البورصة)، سعر الصفقة هو تقريبا تقريبا من سبي، ولكن قد لا تكون مطابقة تماما لأن سعرها السوق يتم تحديد تماما مثل أي من الأمن الأخرى - عن طريق سوق المزاد.


قام مدراء الاستثمار ببناء محفظة تسعى إلى تقديم نتائج استثمارية تحاكي (قبل المصروفات) السعر وأداء العائد لمؤشر S & P 500. ملاحظة: المحفظة قد تقارب فقط من مؤشر سبس، ولكن النتائج هي & # 34؛ جيدة بما فيه الكفاية & # 34؛ لتتناسب مع عدد كبير من الناس الذين يتداولون الأسهم.


سبي يدفع أرباحا ربع سنوية، وهذا أمر مهم لأن خيارات الدعوة في المال وغالبا ما تمارس بحيث يمكن لأصحابها جمع أرباح.


الاختلافات المهمة للتجار. سبس مقابل سبي.


سبي يدفع أرباحا و سبس لا. يوم توزيع الأرباح هو عادة يوم الجمعة الثالث من مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر، والتي تتوافق مع انتهاء الصلاحية. من المهم أن تكون في حالة تأهب عند التداول في المكالمات النقدية لأن معظم هذه المكالمات يتم ممارستها لتوزيع الأرباح عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. إذا كنت تملك هذه الخيارات، لا يمكنك تحمل خسارة الأرباح ويجب أن تعرف كيف تقرر ما إذا كنت تريد ممارسة الرياضة. سبس لا تدفع أي أرباح. خيارات سبي هي النمط الأمريكي، ويمكن أن تمارس في أي وقت (بعد تاجر يشتري لهم) قبل أن تنتهي. خيارات سبس هي ويمكن أن تمارس إلا عند انتهاء الصلاحية. تتوقف خيارات سبي في التداول عند انتهاء العمل عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. خيارات سبس هي أكثر تعقيدا قليلا. جميع خيارات سبس - باستثناء تلك التي تنتهي في يوم الجمعة 3 من الشهر - تنتهي كما تفعل خيارات سبي (في ختام الأعمال عند انتهاء الصلاحية الجمعة). تتوقف خيارات سبس التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث يوم الجمعة قبل يوم الجمعة الثالث. ويحدد سعر التسوية (أي سعر إغلاق دورة انتهاء الصلاحية) بالأسعار الافتتاحية لكل من الأسهم ال 500 في المؤشر - في يوم الجمعة الثالث. يتم تسوية خيارات سبي في الأسهم. يتم تسوية خيارات سبس نقدا (يتم نقل قيمة إيتم للخيار من حساب البائع الخيار إلى مالك الخيار الخيار واحد سبس (نفس سعر المخالفة وانتهاء الصلاحية) يستحق حوالي 10 × قيمة واحدة سبي، وهذا أمر مهم جدا، حيث تتداول سبس بالقرب من 1200 دولار، بينما يتداول سهم سبي بالقرب من 120 دولار، وبالتالي فإن خيار شراء المال سبس هو خيار لشراء 120.000 دولار من القيمة الكامنة، ويمنح الخيار الواحد لصاحبها الحق في شراء 12000 دولار من أسهم إتف، وإذا كنت تتداول الكثير من الخيارات في وقت واحد، فقد تدفع للتداول 5 خيارات سبس بدلا من 50 سبي خيارات هذه الخطة يحفظ دولار كبير في العمولات، ولكنه يعني تداول الخيارات الأوروبية والتداول الأساسية مع عدم وجود وهذا لن يكون مناسبا لكل تاجر.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


تحتوي محفظتك على طريقتين لاستخدام مؤشر S & أمب؛ P 500 باعتباره الأصل الأساسي. يمكنك تداول مؤشر (سبس) أو إتف (سبي).


سبي مقابل خيارات سبس: إيجابيات وسلبيات إتف مقابل خيارات الفهرس.


بعد 30 عاما كسماسرة / مدير سوق ومعلم، وأنا أعلم من أي وسيلة أفضل لتوليد بأمان دخل شهري كبير (تصل إلى 8-10٪ / شهر) من خلال تقنية متخصصة مفصلة في كتاب "آلة الدخل الشهري"


ومع ذلك، تختلف "قواعد" الدخول والخروج لهذه الصفقات الدخل إلى حد ما اعتمادا على ما إذا كنت تستخدم خيارات الأسهم الفردية، أو الخيارات على سلال الأسهم، أي خيارات الفهرس ومعظم صناديق التداول المتداولة (إتفس).


دعونا ننظر في طبيعة، إيجابيات وسلبيات، لاستخدامها في الصفقات الدخل الشهري عن طريق النقيض منها بطريقتين.


خيارات على الأسهم الفردية مقابل "سلال" الأسهم (المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة).


المؤشرات ومؤشرات الاستثمار المتداولة على مؤشر S & أمب؛ P، وروسل 2000، وناسداك، وما إلى ذلك أقل تقلبا (التحركات أقل دراماتيكية صعودا وهبوطا) من معظم الأسهم الفردية التي تلبي متطلبات دخول التجارة لدينا.


ونتيجة لذلك، فإن خيارات المؤشر ومؤشر المتاجرة المتداولة (الاستجابة لأسعار سلة الأسهم) توفر عادة دخل أقساط أقل نسبيا من الخيارات المتاحة على العديد من الأسهم الفردية النشطة بنفس مسافة سعر الإضراب من السوق الحالية.


وبغض النظر عن هذا العامل، تكون خيارات المؤشر ومؤشر إتف أقل احتمالا من أن يقوم السهم الفردي بتحرك قوي بما فيه الكفاية، كنسبة مئوية من الحكمة، لتهديد ربحية انتشار ائتمان الدخل الذي تم اختياره بشكل جيد.


خلاصة القول: يمكنك استخدام خيارات الأسهم أو الفهرس أو إتف لحسابات انتشار الائتمان الشهرية طالما أنك تتعرف على أنها تتطلب معلمات دخول مختلفة اعتمادا على & # 8220؛ كلاس & # 8221؛ من الأساس.


سبي (إتف) مقابل سبس (خيار الفهرس) لتداول S & أمب؛ P على أساس.


هذا السؤال، سبس ​​مقابل سبي، يأتي في كثير من الأحيان، جنبا إلى جنب مع نفس السؤال المتعلقة: دجكس مقابل ديا، ندكس مقابل ق، و روت مقابل إوم.


هناك مجالان رئيسيان يجب أن نقارنهما للحصول على "الأفضل": الاختلافات في كيفية التبادل التجاري والضرائب العلاجية.


الاختلافات المتعلقة بالتداول.


خيارات سبس و دجكس و ندكس و روت هي خيارات الفهرس. وهي خيارات النمط الأوروبي، مما يعني، من بين أمور أخرى، أن "يوم التداول الأخير" الشهري يختلف عن تلك التي صناديق الاستثمار المتداولة. تنتهي صلاحية خيارات الفهرس في يوم الجمعة الثالث من الشهر، لذا فإن آخر يوم تداول لها هو الخميس الثالث من الشهر.


سبي و ديا و ق و إوم هي صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز) وهي خيارات أمريكان ستايل، وكل يوم تداول آخر ووقت انتهاء المستثمر لهذه الخيارات هو نفسه: الجمعة الثالثة من الشهر فقط مثل الخيارات على الأسهم الفردية.


هذا هو الفرق الحاسم، وليس فهم يمكن أن يكلف المستثمر غاليا. مع خيار سبس وخيارات الفهرس الأخرى، قد يكون هناك تطور كبير بعد إغلاق سوق الخيارات في يوم الخميس الثالث من الشهر (آخر يوم تداول) & # 8230؛ الذي ينهي جميع التداول في تلك الخيارات.


قد يكون هناك تطور بين عشية وضحاها يؤدي إلى فتح المؤشر الأساسي لأعلى أو لأسفل يوم الجمعة التالي (يوم انتهاء الصلاحية)، ولكن المستثمر خيار المؤشر هو & # 8220؛ مؤمن في. & # 8221؛ آخر يوم تداول قد حان وذهب، ولكن سعر التسوية للمؤشر يتم تحديده على أساس عمل السوق يوم الجمعة و # 8217.


هناك فرق كبير آخر بين خيارات الفهرس وخيارات إتف هو أن خيارات الفهرس هي "تسوية نقدية" والتسوية تتم فقط في يوم انتهاء الصلاحية. خيارات إتف من ناحية أخرى يمكن "تعيين" في أي وقت، ولكن نادرا ما يكون ما لم تكن في المال & # 8230؛ و سافر ترادرس لا تبقى في المناصب التي تصل إلى وضع المال.


وثمة فرق هام آخر يتعلق بالتجارة هو السيولة، والمسألة ذات الصلة التي تنتشر على نطاق واسع أو ضيق. السيولة لصندوق الاستثمار المتداول سبي أكبر بكثير من نظيره مؤشر سبس. لذلك يمكنك عادة نتوقع أفضل (أكثر ملاءمة) يملأ على أوامر سبي إذا كنت تدخل أو الخروج من الموقف.


وأخيرا، هناك اختلافات في حجم العقود. على سبيل المثال، سبي هو 1/10 حجم سبس. و إوم هو 1/10 حجم روت. و كق هو 1/40 حجم ندكس.


وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى الحصول على المزيد من العقود من عقود سبي أو إوم أو كيو كيو كيو كيو كيو كي تساوي قيمة نظرائهم من الفهرس ... وهذا يعني أنك سوف تدفع أكثر في عمولة لنفس "تأثير القوة الشرائية".


ومع ذلك، فإن عيب العمولة األعلى لصناديق المؤشرات المتداولة مثل سبي قد يكون أكثر من تعويضه من قبل فروق أسعار طلب األسهم األضيق، مما يؤدي في كثير من األحيان إلى ارتفاع أسعار التعبئة، وحقيقة أنه ال يزال بإمكانك الخروج من منصب عند انتهاء صالحيته يوم الجمعة.


ومن المزايا الهامة الأخرى لمقاربة صندوق النقد الأوروبي مقابل المؤشر هو أن المستثمر لديه الفرصة للاستفادة من حركة السوق للحصول على المزيد من الأقساط لأنه يتراكم صناديق الاستثمار المتداولة بأسعار مختلفة على الطريق لموازنة تأثير القوة الشرائية لمؤشر واحد أكبر .


الاختلافات في المعاملة الضريبية.


هنا هناك خيارات كبيرة إلى فهرس. وتعامل مصلحة الضرائب هذه المؤشرات بشكل مختلف عن الأسهم (أو صناديق الاستثمار المتداولة).


وتحصل خيارات المؤشر على معاملة خاصة في القسم 1256 والتي تمكن المستثمر من الحصول على 60٪ من الربح على المدى الطويل (بمعدل ضريبة 15٪)، بينما يتم التعامل مع ال 40٪ الأخرى على المدى القصير (على المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل بنسبة 35٪ معدل) حتى لو تم الاحتفاظ بالمركز لمدة تقل عن سنة.


على العكس من ذلك، يتم التعامل مع صناديق الاستثمار المتداولة على أنها أسهم عادية، وبالتالي إذا تم الاحتفاظ بها أقل من سنة، يتم فرض ضريبة على جميع المكاسب على أساس أقل ربحا بنسبة 35٪ من أرباح رأس المال على المدى القصير.


وبالتالي فإن خيارات المؤشر يمكن أن تكون أفضل من وجهة نظر الضرائب. يجب عليك بالطبع استشارة مستشار الضرائب لمعرفة كيف أن هذه الآثار الضريبية قد تكون أو لا تكون كبيرة في وضعك.


وفيما يلي ملخص:


يمكن ممارسة فقط في يوم انتهاء الصلاحية.


يمكن الدخول أو الخروج من الموضع في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


وعادة ما يكون أوسع نطاقا محاولة طرح.


آخر يوم تداول - الخميس الثالث من الشهر (يوم قبل يوم انتهاء الصلاحية)


يوم انتهاء الصلاحية & # 8211؛ الجمعة الثالثة من الشهر.


المعاملة الضريبية - 60٪ على المدى الطويل.


يمكن ممارسة أي يوم.


يمكن الدخول أو الخروج من الموضع في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


عادة ما يكون عرض الأسعار أضيق.


آخر يوم تداول - الجمعة الثالثة من الشهر.


يوم انتهاء الصلاحية & # 8211؛ يوم الجمعة الثالث من الشهر (نفس يوم التداول الأخير)


المعاملة الضريبية - على المدى القصير تماما.


تريد أن تعرف المزيد عن "آلة الدخل الشهري & # 8221 ؛؟


تلقي & # 8211؛ بدون أي تكلفة & # 8211؛ لي & # 8217؛ s سلسلة كاملة من المحافظ المحافظ & # 8220؛ أوراق بيضاء & # 8221؛ نصائح السلطة وكيف للمواد مثل هذا واحد؟


تقديم معلومات الاتصال الخاصة بك أدناه (سيتم احترام خصوصيتك بشكل كامل)


وهنا لك ونجاح الاستثمار الخاص بك!


أخصائي دخل الخيارات & # 8211؛


المخاطر الصغيرة. مكافآت كبيرة.


ملاحظة: يمكننا & # 8211؛ والقيام & # 8211؛ ضمان رضاك ​​عن & # 8220؛ آلة الدخل الشهري & # 8221؛ تفصيلا كيفية مخطط للمستثمرين الدخل المحافظين. لا أحد، ومع ذلك، يمكن أن تضمن أرباح السوق. للحصول على وصف كامل للمخاطر المرتبطة بهذه الاستثمارات، انظر إخلاء المسؤولية.


2 الردود على & # 8220؛ سبي مقابل خيارات سبس: إيجابيات وسلبيات إتف مقابل خيارات الفهرس & # 8221؛


هناك قائمة بالأسهم والمؤشرات الأساسية التي استخدمها شخصيا كنقطة انطلاق كل شهر في تحديد فروقات الائتمان التي تلبي الرقم & # 8220؛ آلة الدخل الشهري & # 8221؛ متطلبات دخول التجارة.


هذه عادة ما تلبي حجم التداول الكلي وقواعد التقلب الدخول، لذلك أبدأ مع هذه والتحقق منها لتلبية بقية شروط القبول: المسافة من السوق الحالية، قسط، تاريخ تقرير الأرباح، دلتا، الخ.


أنا فقط قراءة الخاص بك الدخل الشهري machine. I بحثت عن الخيارات التي تلبي المعلمات دخول الخاص بك ولكن لا يمكن العثور على أي. هل يمكن أن تعطيني إكسامبل.


متاح على حد سواء في الكتب المادية والكتاب الإلكتروني الإصدارات. نسخة كتاب المادية أيضا أعلى بائع في الأمازون.


ببساطة انقر هنا والحصول على حرية الوصول الفوري إلى تقرير خيارات الدخل هذا لي برو.

Comments

Popular posts from this blog

إشارات التداول من التداول المركزي

توقعات وتحليلات من التداول المركزي. الحصول على التحليل الفني من واحدة من الرائدة في العالم. مقدمي البصيرة المالية. اكتشف لماذا اكتسب مركز التجارة ثقة بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم. يتم توفير مركز ترادينغ سينترال مجانا لعملاء ألباري. مركز التجارة. ترادينغ سينترال هو عضو معتمد من ثلاث جمعيات لمقدمي البحوث المستقلة: إنفستورزيد ريزارتش و ورو إيرب و إجا إيرب. وهو أيضا مستشار استثمار مسجل (ريا) مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك). لا يعطي ترادينغ سينترال إشارات التداول بحد ذاتها، ولكنه يتنبأ بالاتجاه المحتمل للسوق بناء على الظروف الحالية. يمكنك استخدام التوقعات من ترادينغ سينترال لتأكيد الحدبات الخاصة بك، والعمل على استراتيجيات التداول الخاصة بك والتقاط بعض النقاط الدقيقة للتحليل الفني. ترادينغ سينترال تتضمن مجموعة متنوعة من النهج التحليلية في منهجية التنبؤ بها، مما يجعلها أداة قيمة للتجار في جميع ظروف السوق والأطر الزمنية: تحليل الرسم البياني: لتقييم حركة السعر وتحديد مستويات الدعم والمقاومة المؤشرات ومؤشرات التذبذب: لتأكيد الحدبات الخاصة بك من تحليل الرسم البياني إشا

فالوتا كينا الفوركس

فارلدنز باليتليغا فالوتا أوكتوريتيت. 1 كني إلى سيك نظرة سريعة. XE-marknadsanalys. أمريكا الشمالية الطبعة. وقد تم تداول الدولار على نحو أكثر ليونة في تصويت فاتورة الضرائب الأمريكية، على الرغم من أن معظم الاقتران بقيت ضمن نطاق كل منهما الذي تم نشره أمس. كان أود-أوسد استثنائيا، ليصل إلى أعلى مستوى له في الجلسة عند 0.7684. تم رفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. وقد كانت النطاقات الضيقة سائدة، ويبدو أن من المرجح أن تكون هناك بعض المظاهر نفسها، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض الاختلافات حول نشرات البيانات والتطورات الإخبارية، مع التحركات عرضة للإفراط في ظروف السوق الرقيقة. كل الاقترانات الدولار نتتبعها. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. كانت تجارة موسم العطلات سارية المفعول فى بورصة نيويورك يوم الاثنين، مما جعل الاقتران الرئيسى للدولار متقطعا نوعا ما وبدون شعور حقيقي بالاتجاه. ارتفع زوج العملات ور-أوسد الى مستويات 1.1834 قبل أن يتراجع تحت 1.1790، حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ما بين 112.56 و 112.32. . اقرأ المزيد & #

استراتيجية وقف العملات الأجنبية وقف الخسارة

تعلم الفوركس: كيفية استخدام فعال وقف زائدة. بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور. واحدة من القضايا المتكررة أرى مع التجار الجدد هي صعوبة مع الخروج من المراكز المفتوحة. هذا أمر مثير للدهشة، كما يتم وضع الكثير من التركيز على التخطيط للدخول المثالي أن التجار يميلون إلى نسيان لوضع استراتيجية للخروج من التجارة مرة واحدة انها مفتوحة. هذا أمر مؤسف كما معرفة متى للخروج من التجارة أمر حيوي لأي خطة التداول، وغالبا ما يفصل التجار الجدد من المهنيين في عالم تداول العملات الأجنبية. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف ندرس كيفية إدارة فعالة لموقف مفتوح باستخدام وقف زائدة. أولا، من المهم أن نعرف أن وقف زائدة الثابتة هو أمر دخول متقدمة مصممة لتحريك وقف إلى الأمام كمية محددة من النقاط بعد موقف انتقلت لصالحك. وتستخدم تقليدية ثابتة توقف زائدة في الملتصقة مع استراتيجية السوق تتجه، لقفل الأرباح على تحرك موسع. اليوم سوف نلقي نظرة على نموذج التجارة على الرسم البياني وربي 8HR في الصورة أدناه، لدراسة كيف وقف زائدة قد تعمل لصالحنا. الرسم البياني أدناه يصور دخولنا الأولي لبيع وربي عند 103.27. من أجل احتواء