الإصدارات.
إنشاء خط من المنتجات.
الإصدار هو ممارسة تقديم مجموعة من المنتجات التي تقوم على المنتج الأساسي. الإصدار يمكن أن تولد أرباحا جديدة ونمو في اثنين من أخلاق متميزة. أولا، تقديم منتجات جديدة لخدمة العملاء ذوي الاحتياجات الفريدة. السائقين في المناخات الدافئة (التي لا تتطلب عددا كبيرا من أمبير التحريك لبدء السيارة) يمكن شراء 79،99 $ ديهارد جنوب السيارات السيارات. كما يقدم سيرز نسخة البلاتين 179.99 $ للسائقين في المناطق المتجمدة الذين يحتاجون إلى بطارية أكثر قوة (أعلى أمبير التحريك). ثانيا، تقديم أفضل وأفضل وأفضل المنتجات تسمح للعملاء لاختيار مقدار لدفع (اختيار المستهلك يكشف تقييمها الحقيقي). ماكدونالدز تبيع كل من مكدوبلز $ 1 و 3.59 $ باوندرز الربع. في معظمها، المكونات في هذين السندويشات متشابهة. العملاء حساسون السعر شراء مكدوبلز في حين أن أولئك الذين لديهم ميزانيات أكبر اختيار قسط بوندرس الربع بأسعار.
يمكن تنفيذ إنشاء منتج تم إصداره عبر ثلاث طرق أساسية:
قسط (أعلى جودة، مضمونة الوصول، أسرع، خدمة الأولوية، انخفاض الخصومات / تغطية أفضل). جردت (انخفاض الجودة، المزيد من القيود، خارج الذروة، تسمية خاصة، تفكيك، خصم أعلى وانخفاض الفوائد). تلبية احتياجات العملاء فريدة من نوعها (حجم الحزمة، تمديد وتعزيز الضمانات والنوادي الشهرية، تجميع، والمنصات، واستخدام مختلف).
الإصدار يجذب عملاء جدد (مع احتياجات فريدة من نوعها)، وكذلك يستمد هوامش ربح مختلفة لمختلف العملاء. تقدم المنتجات المجزأة خصومات بينما تستمد الأقساط من الإصدارات الأحدث. إن زيادة الأرباح من هذه الإصدارات العالية الهامش العالية والعملاء الجدد (مع احتياجات فريدة من نوعها، فضلا عن أولئك الذين يشترون إصدارات بأسعار منخفضة) هي عنصر أساسي في حملة التسعير لكل شركة.
Comments
Post a Comment