Skip to main content

استراتيجية إصدار التسعير


الإصدارات.
إنشاء خط من المنتجات.
الإصدار هو ممارسة تقديم مجموعة من المنتجات التي تقوم على المنتج الأساسي. الإصدار يمكن أن تولد أرباحا جديدة ونمو في اثنين من أخلاق متميزة. أولا، تقديم منتجات جديدة لخدمة العملاء ذوي الاحتياجات الفريدة. السائقين في المناخات الدافئة (التي لا تتطلب عددا كبيرا من أمبير التحريك لبدء السيارة) يمكن شراء 79،99 $ ديهارد جنوب السيارات السيارات. كما يقدم سيرز نسخة البلاتين 179.99 $ للسائقين في المناطق المتجمدة الذين يحتاجون إلى بطارية أكثر قوة (أعلى أمبير التحريك). ثانيا، تقديم أفضل وأفضل وأفضل المنتجات تسمح للعملاء لاختيار مقدار لدفع (اختيار المستهلك يكشف تقييمها الحقيقي). ماكدونالدز تبيع كل من مكدوبلز $ 1 و 3.59 $ باوندرز الربع. في معظمها، المكونات في هذين السندويشات متشابهة. العملاء حساسون السعر شراء مكدوبلز في حين أن أولئك الذين لديهم ميزانيات أكبر اختيار قسط بوندرس الربع بأسعار.
يمكن تنفيذ إنشاء منتج تم إصداره عبر ثلاث طرق أساسية:
قسط (أعلى جودة، مضمونة الوصول، أسرع، خدمة الأولوية، انخفاض الخصومات / تغطية أفضل). جردت (انخفاض الجودة، المزيد من القيود، خارج الذروة، تسمية خاصة، تفكيك، خصم أعلى وانخفاض الفوائد). تلبية احتياجات العملاء فريدة من نوعها (حجم الحزمة، تمديد وتعزيز الضمانات والنوادي الشهرية، تجميع، والمنصات، واستخدام مختلف).
الإصدار يجذب عملاء جدد (مع احتياجات فريدة من نوعها)، وكذلك يستمد هوامش ربح مختلفة لمختلف العملاء. تقدم المنتجات المجزأة خصومات بينما تستمد الأقساط من الإصدارات الأحدث. إن زيادة الأرباح من هذه الإصدارات العالية الهامش العالية والعملاء الجدد (مع احتياجات فريدة من نوعها، فضلا عن أولئك الذين يشترون إصدارات بأسعار منخفضة) هي عنصر أساسي في حملة التسعير لكل شركة.

استراتيجية التسعير في الإصدار
هيكل تكلفة السلع الإعلامية.
وينبع العديد من التساؤلات الفريدة لأسعار التسعير وأسواق السوق في صناعات تكنولوجيا المعلومات من هيكل تكلفة غير عادي محدد: ارتفاع تكاليف الإنتاج الثابتة، ولكن تكاليف الإنتاج شبه الصفر أو الصفر متغيرة. ويصف هيكل التكاليف هذا فئة من المنتجات التكنولوجية التي يطلق عليها مجتمعة سلع إعلامية. وبعبارة أخرى، فإن تكلفة إنتاج الوحدة الأولى من المعلومات جيدة جدا، ومع ذلك فإن تكلفة إنتاج كل وحدة إضافية لا شيء تقريبا. على سبيل المثال، تنفق مايكروسوفت مئات الملايين من الدولارات على تطوير كل إصدار من نظام التشغيل ويندوز. مرة واحدة وقد تم تطوير هذه النسخة الأولى من نظام التشغيل، ومع ذلك، يمكن تكرارها بلا تكلفة.
إن وجود استراتيجية سليمة (وخلاقة) للتسعير / السعر والتمييز أمر بالغ الأهمية بالنسبة للبائعين لسلع المعلومات، نظرا لأن عليهم أن يستردوا تكاليفهم الثابتة العالية مع ضمان أن المنافسة لا تفرض أسعارهم على مقربة من التكاليف المتغيرة. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تكون استراتيجيات التسعير المتاحة لكل بائع محددا حاسما لهيكل سوق التوازن. ميزة فريدة من نوعها أن البائعين في أسواق التكنولوجيا في كثير من الأحيان هو أن هذه التكاليف المتغيرة هي في الواقع تقريبا الصفر، وهذه الميزة يكمن وراء العديد من استراتيجيات التسعير شعبية وناجحة:
إن التكنولوجيا التي تعتمدها أجهزة أشباه الموصلات (مثل أجهزة الكمبيوتر ومعدات الشبكات) تتطور بسرعة كبيرة. وبالنسبة للمعالجات الدقيقة، يلخص قانون مور المعروف جانبا من جوانب هذا التقدم. وعلاوة على ذلك، فإن تكاليف التصنيع الثابتة لإنشاء "القوات المسلحة البوروندية" لكل جيل متعاقب من المعالجات الدقيقة تزداد أضعافا مضاعفة؛ ومع ذلك، فإن التكاليف المتغيرة على المدى الطويل لكل المعالج لا تتغير بشكل ملحوظ. ويؤدي ذلك إلى دورات من األسعار األولية العالية للمعالجات الدقيقة "الجيل الجديد"، تليها انخفاضات حادة في األسعار) خاصة قبل إعلان جيل جديد (، وبشكل عام، أسعار مستقرة نسبيا مع مرور الوقت. ووفقا لتقرير ماكينزي العالمي (انظر المعرض 5)، تذبذب متوسط ​​أسعار المعالجات الدقيقة من إنتل بين 210 و 230 دولارا بين عامي 1995 و 1999، حتى مع زيادة قوة المعالجة فيها عدة أضعاف. وبالمثل، انخفض متوسط ​​سعر جهاز الكمبيوتر على مدى السنوات العشر الماضية، على الرغم من الزيادة الهائلة في الأداء.

ما هو الإصدار في التسويق؟
مثال شائع لإصدار المنتج: إصدارات "هوم" و "بوسينيس" من البرنامج.
سبنسر بلات / جيتي إيماجيس أخبار / جيتي إيماجيس.
مقالات ذات صلة.
1 استراتيجية التسعير الديناميكية 2 أمثلة على استراتيجيات التمايز 3 كيفية مضاعفة إعجابك في الفيسبوك 4 ما هو التسويق قبعة رمادي؟
استراتيجية التسويق "فيرسيونينغ" تسمح لك أن تقدم لعملائك المزيد من الخيارات دون الحاجة إلى تطوير منتجات جديدة أو إضافة كبيرة إلى تكاليف الإنتاج الخاص بك. فعلت الحق، الإصدار لا يمكن أن تساعد فقط على جعل المزيد من المبيعات، ولكن أيضا زيادة متوسط ​​تكلفة البيع.
فريف.
في إصدار المنتج، يمكنك اتخاذ منتج واحد أو خدمة أساسية وتقديمه في إصدارات مختلفة استنادا إلى الميزات الإضافية التي تشملها. ثم تبيع تلك الإصدارات المختلفة بأسعار مختلفة. وهذا يتيح للعملاء اختيار المبلغ الذي يدفعونه للمنتج. يمكن لصيادي الصفقات شراء النسخة الأساسية. تلك التي لا تشعر بالقلق إزاء السعر يمكن شراء النسخة "تحميل". عادة، فإن الزيادة في سعر المرتبطة نسخة معينة تتجاوز تكلفة الإضافات، وهذا يعني أن تحقيق المزيد من الأرباح كما يشتري الناس إصدارات أعلى سعرا.
قد يبيع أحد سيارات السيارات سيارة سيدان أساسية بمبلغ 25،000 دولار أمريكي، ولكنه يقدم حزمة "سبورت" بقيمة 29،000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى حزمة "تورينغ" بقيمة 35،000 دولار أمريكي. الاختلافات هي إلى حد كبير على السطح، وقد تصل إلى بضع مئات من الدولارات من تكلفة الإنتاج الإضافية: تقليم مختلفة، مقاعد جلدية، مكونات مختلفة في الالكترونيات. السيارة تحتها هي نفسها. على نطاق أصغر، وغسل السيارات الآلي تقدم مستويات مختلفة من خدمة الغسيل، متباينة إلا من الاشياء الطائرات رذاذ على السيارات - وبالطبع، من قبل السعر. بيني-بينشرز عصا مع غسل الأساسية. كبير المنفقين الربيع لغسل "البلاتين". على سبيل المثال، $ 4 أكثر، يحصلون على قيمة بضعة سنتات من الحماية وربما تمريرة أخرى مع الصابون.
فائض المستهلك.
تم تصميم الإصدار لتسجيل ما يسميه الاقتصاديون "فائض المستهلك". عند تعيين سعر لشيء ما، حاول تحقيق التوازن: تعيينه مرتفع بما فيه الكفاية لكسب المال، ولكن منخفضة بما فيه الكفاية لجذب تدفق مستمر من العملاء. سيكون هناك دائما تقريبا بعض العملاء الذين سيكونون على استعداد لدفع أكثر من السعر الذي قمت بتعيينه. الفرق بين ما يرغبون في دفعه وما يتم تحصيله فعليا هو فائض المستهلك. ربما معظم الزبائن المحتملين على استعداد لدفع 6 $ لغسيل السيارات، لذلك قمت بتعيين السعر الأساسي هناك. ولكن البعض على استعداد لدفع $ 8، 9 $ أو 10 $، لذلك كنت تقدم "الفضة"، "الذهب" و "البلاتين" يغسل في تلك النقاط السعر لجمع فائض المستهلك.
عندما يعمل.
الإصدار يعمل بشكل أفضل عندما يكون لديك تكاليف متغيرة منخفضة نسبيا، وهذا يعني أنه كما يمكنك زيادة الإنتاج، والتكاليف الإجمالية الخاصة بك لا ترتفع كثيرا. فكر في شركة برمجيات أنشأت معالج كلمات وجدول بيانات وبرنامج قاعدة بيانات ومنشئ صفحة ويب وبرنامج بريد إلكتروني. وربما كانت تكلفة تطوير هذه المنتجات عالية، مما يتطلب جهدا كبيرا من المبرمجين والمهندسين. ولكن بمجرد أن تكون المنتجات جاهزة، وتكلفة لإنتاج فعلا وشحنها للعملاء لا يكاد يذكر - مجرد القليل من التعبئة والتغليف. مقابل تكلفة إضافية قليلة جدا، يمكن للشركة إصدار منتجاتها، وزيادة المبيعات، من خلال بيع مجموعات مختلفة من المنتجات الخمسة باسم "حزمة المنزل"، "حزمة الطالب"، "حزمة الأعمال" وأكثر من ذلك.
المراجع (3)
التسعير للربح: الإصدار جامعة نيويورك ستيرن مدرسة الأعمال: التسعير الاقتصاد الجزئي، الإصدار الثالث. بول كروغمان وروبن ويلز.
عن المؤلف.
كام ميريت هو كاتب ومحرر متخصص في الأعمال التجارية والتمويل الشخصي وتصميم المنزل. وقد ساهم في أوسا توداي، و ديس موينس ريجيستر و بيتر هومس أند غاردنز & # 34؛ بوبليكاتيونس. ميريت حاصل على درجة الصحافة من جامعة دريك، ويحمل ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولاية ايوا.
قروض الصورة.
سبنسر بلات / جيتي إيماجيس أخبار / جيتي إيماجيس.
المزيد من المقالات.
كيفية إنشاء المزيد من العناوين في حساب غميل.
ماذا يعني جعل اسم نطاق مخصص على تومبلر؟

تنفيذ استراتيجية إصدار.
الإصدار هو فعل تحديث تنفيذ قطعة أثرية وزيادة رقم إصدارها.
يمكن أن يصبح إصدار تطبيق بيزتالك مشكلة عندما تحتاج إلى تشغيل نسختين من حل بيزتالك جنبا إلى جنب أو إذا لم تتمكن من جدولة وقت توقف تطبيق بيزتالك لنشر إصدار جديد. إذا كنت لا تحتاج إلى تشغيل نسختين من الحل في وقت واحد (على سبيل المثال، إذا لم يكن لديك أورشيستراتيونس طويلة)، فمن المقبول تماما لنشر النسخة القديمة ونشر الإصدار الجديد كاستراتيجية إصدار (لا يوجد إصدار التجميع ). هذه هي استراتيجية إصدار ممكنة، على الرغم من أننا ما زلنا نوصي بزيادة رقم إصدار الملف (لإعلامك بالإصدار الذي تم نشره على خوادم بيزتالك). للحصول على مزيد من المعلومات حول تحديث أحد التطبيقات التي تم نشرها، راجع المرجعية: تحديث الجمعية.
إذا كنت بحاجة إلى دعم أورشيستراتيونس طويلة المدى و / أو تحتاج إلى تنفيذ نشر التطبيقات بيزتالك مع عدم وجود تطبيق بيزتالك التوقف، ثم الصلبة بيزتالك استراتيجية الإصدار يجب أن تنفذ ومارس نهاية إلى نهاية لسيناريوهات الإصدار المختلفة. ويشمل هذا الإصدار التجميع والإصدار من جميع التحف بيزتالك. وهذا يشمل المخططات والخرائط وخطوط الأنابيب ومكونات خطوط الأنابيب، أورشيستراتيونس، محولات مخصصة، والطبقات المخصصة تسمى في أورشيستراتيونس والخرائط، وقواعد العمل، وبام. للحصول على مزيد من المعلومات حول النسخ المراد جنبا إلى جنب، راجع تحديث استخدام النسخ جنبا إلى جنب.
عند تحديث تجميع، لديك خيار بين ما يلي:
اختيار إصدار التجميع الثابت لعملية تسليم معينة وزيادة رقم إصدار الملف فقط.
تتم مقارنة هذه المقاربات في الجدول التالي:
رقم الإصدار التجميعي = رقم ثابت.
رقم إصدار الملف = رقم البناء.
رقم الإصدار التجميعي = رقم البناء.
رقم إصدار الملف = رقم البناء.
قد يستغرق وقت تشغيل بيزتالك سيرفر إصدار خاطئ من التجميع إذا تم تثبيت مجموعات متعددة.
بيزتالك سيرفر يعمل دائما أحدث إصدار من التجميع، حتى إذا تم تثبيت مجموعات متعددة.
يمكن نشر نسخة واحدة فقط من الحل في أي وقت.
يمكن نشر نسخ مختلفة من الحل جنبا إلى جنب (على الرغم من جوانب أخرى من الحل، مثل تعاريف المخطط، قد تتعارض).
بيزتالك المضيف يحتاج إلى إعادة تشغيل لإجبار تحميل التجميعات المحدثة.
قوات بيزتالك سيرفر لتحميل التجميعات الجديدة.
يتطلب عمل أقل لإنشاء نشر جديد لأن الملفات التي تشير إلى رقم إصدار التجميع (على سبيل المثال، وملفات الربط وملفات التتبع) لا تحتاج إلى تحرير.
يتطلب المزيد من العمل للنشر لأن الملفات التي تشير إلى رقم إصدار التجميع تحتاج إلى تحديث مع الإصدار الجديد.
يمكنك اختيار استخدام إصدار التجميع الثابت ونهج إصدار الملف الديناميكي إذا كنت تقوم بتطوير نموذج أو تطوير أي نوع آخر من المشاريع التي لن يتم إصدارها. إذا كنت لا تنوي تسليم التطبيق إلى مستخدم نهائي، يمكنك تبسيط مهام النشر وتقليل التبعيات المكسورة عن طريق تثبيت إصدار التجميع وزيادة رقم إصدار الملف. لتتبع الإصدار، يجب أن تتذكر زيادة رقم إصدار الملف لكل بنية.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية وقف العملات الأجنبية وقف الخسارة

تعلم الفوركس: كيفية استخدام فعال وقف زائدة. بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور. واحدة من القضايا المتكررة أرى مع التجار الجدد هي صعوبة مع الخروج من المراكز المفتوحة. هذا أمر مثير للدهشة، كما يتم وضع الكثير من التركيز على التخطيط للدخول المثالي أن التجار يميلون إلى نسيان لوضع استراتيجية للخروج من التجارة مرة واحدة انها مفتوحة. هذا أمر مؤسف كما معرفة متى للخروج من التجارة أمر حيوي لأي خطة التداول، وغالبا ما يفصل التجار الجدد من المهنيين في عالم تداول العملات الأجنبية. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف ندرس كيفية إدارة فعالة لموقف مفتوح باستخدام وقف زائدة. أولا، من المهم أن نعرف أن وقف زائدة الثابتة هو أمر دخول متقدمة مصممة لتحريك وقف إلى الأمام كمية محددة من النقاط بعد موقف انتقلت لصالحك. وتستخدم تقليدية ثابتة توقف زائدة في الملتصقة مع استراتيجية السوق تتجه، لقفل الأرباح على تحرك موسع. اليوم سوف نلقي نظرة على نموذج التجارة على الرسم البياني وربي 8HR في الصورة أدناه، لدراسة كيف وقف زائدة قد تعمل لصالحنا. الرسم البياني أدناه يصور دخولنا الأولي لبيع وربي عند 103.27. من أجل احتواء...

إشارات التداول من التداول المركزي

توقعات وتحليلات من التداول المركزي. الحصول على التحليل الفني من واحدة من الرائدة في العالم. مقدمي البصيرة المالية. اكتشف لماذا اكتسب مركز التجارة ثقة بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم. يتم توفير مركز ترادينغ سينترال مجانا لعملاء ألباري. مركز التجارة. ترادينغ سينترال هو عضو معتمد من ثلاث جمعيات لمقدمي البحوث المستقلة: إنفستورزيد ريزارتش و ورو إيرب و إجا إيرب. وهو أيضا مستشار استثمار مسجل (ريا) مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك). لا يعطي ترادينغ سينترال إشارات التداول بحد ذاتها، ولكنه يتنبأ بالاتجاه المحتمل للسوق بناء على الظروف الحالية. يمكنك استخدام التوقعات من ترادينغ سينترال لتأكيد الحدبات الخاصة بك، والعمل على استراتيجيات التداول الخاصة بك والتقاط بعض النقاط الدقيقة للتحليل الفني. ترادينغ سينترال تتضمن مجموعة متنوعة من النهج التحليلية في منهجية التنبؤ بها، مما يجعلها أداة قيمة للتجار في جميع ظروف السوق والأطر الزمنية: تحليل الرسم البياني: لتقييم حركة السعر وتحديد مستويات الدعم والمقاومة المؤشرات ومؤشرات التذبذب: لتأكيد الحدبات الخاصة بك من تحليل الرسم البياني إشا...

خيارات الأسهم الضرائب بلجيك

دليل الضرائب العالمية. للأفراد مع تعويض الأسهم. يشرح هذا الدليل الضرائب المفروضة على تعويض الأسهم في 40 بلدا، بما في ذلك القواعد المتعلقة بضريبة الدخل والضرائب الاجتماعية وضريبة الأرباح الرأسمالية ومصادر الدخل والإقامة الضريبية وضريبة الخروج وتقارير الأصول. قريبا! ويجري حاليا إعداد مرشدين للنمسا والبرتغال وسيتم نشرهما خلال الربع الرابع من عام 2017. ولتوفير مزيد من الموارد، يربط دليل كل بلد بالموقع الشبكي لوكالة الضرائب الوطنية، وعند الاقتضاء، بالمعاهدة الضريبية للبلد مع الولايات المتحدة. ويجري استعراض وتحديث البيانات القطرية بصورة روتينية حسب الحاجة. في نهاية كل شهر، يتم تقديم شهر آخر تحديث المطلوبة. وليس من غير المألوف بالنسبة للقواعد الضريبية في بلد ما بشأن تعويضات الأسهم أن تتغير لعدة سنوات، لذلك في بعض الأدلة القطرية لا حاجة إلى تحديثات لفترات طويلة. بالإضافة إلى التغطية الخاصة بالبلد في هذا الدليل، انظر أيضا سلسلة مقالات ذات صلة وأسئلة وأجوبة حول الضرائب الدولية بشكل عام للموظفين المتنقلين. وتقدم أسئلة شائعة أخرى بيانات استقصائية عن خطط المخزونات خارج الولايات المتحدة. وهناك أسئلة...